>

قدم رئيس شركة “فيسبوك”، الملياردير الأمريكي، مارك زوكربيرغ، اعتذاره لتعطل منصات التواصل الاجتماعي التابعة له، مؤكدا أنها باتت تعود للعمل بشكل طبيعي.

وقال زوكربيرغ، في تدوينة مقتضبة عبر “فيسبوك” تمثل أول تعليق منه على الحادث: “فيسبوك وإنستغرام وواتس آب وميسينجر تعود الآن للعمل في الإنترنت”.

وتابع: “أعتذر للاضطراب الذي وقع اليوم، أعرف المدى الكبير لاعتمادكم على خدماتنا للبقاء على اتصال بالناس الذين تحبونهم”.

وكانت منصات “فيسبوك” و”ميسينجر” و”واتس آب” و”إنستغرام” قد واجهت، منذ مساء الاثنين، عطلا كبيرا أسفر عن تعليق عملها على نطاق عالمي ما استمر لحوالي 7 ساعات.

وأوضحت شركة “فيسبوك” في تغريدة على “تويتر”: “نحن على علم بأن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج”.

وتراجعت أسهم “فيسبوك” بواقع 5.5% بعد تعطل خدمات الموقع ومنصتي “إنستغرام” و”واتساب”، حيث انخفض سهم “فيسبوك” إلى مستوى 323.56 دولار، بعد خسارة 19.5 دولار.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لن اقبل اي اعتذار واطالب بتعويض فوري قدره مليون دولار هههههههههههههه مية ولية قاعدات ينتظرون كلمة مني ههههههههههههههه وبسببك بقوا ملطوعات هههههههههههههه طول اليوم .
    يعني ما يكفي نورت تلطع مراهقات نورت من خلال تاخير نشر تعليقاتي عشر ساعات التي تنتظرها مراهقات ههههههههههههههه تقوم انت تقطع الفيسبوك والواتس اب ؟؟ هههههههههههههه لن اقبل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *