>

لا شك أن لحظة كهذه كانت مميزة بالنسبة لسائق الأجرة الذي التقط صورة سيلفي مع مهاجم منتخب أوروغواي لويس سواريز، بعد وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة، تمهيداً للمباراة الودية التي ستجمع يوم الجمعة المنتخب اللاتيني مع السعودي.

فقد انتشرت الصورة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، دون أن تعرف هوية السائق. حتى إن الصورة تلقفتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، فضلاً عن صحف أجنبية أخرى.

وفيما بدا السائق مسروراً بالـ”سيلفي”، بدا سواريز شارد الذهن وكأنه في مكان آخر.

وكانت انتقادات عديدة تمحورت حول طريقة الاستقبال التي حظي بها منتخب أوروغواي التي بدت باهتة من خلال نقل لاعبي المنتخب الضيف عبر سيارات تاكسي أجرة، ما دفع الاتحاد السعودي لكرة القدم على التأكيد أن استقبال لاعبي الأورغواي مساء الثلاثاء كان وفق تنسيق مسبق مع مكتب رعاية الشباب بجدة، وذلك خلافاً لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات التي أعقبت وصول المنتخب اللاتيني.

وقال الاتحاد في بيان أصدرته لجنة الإعلام والنشر: “نؤكد أن مكتب رعاية الشباب في محافظة جدة وبالتنسيق المسبق مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، كلف فريق عمل لاستقبال بعثة منتخب الأوروغواي بإشراف الأستاذ سمير بادويلان، وقد تم تخصيص سيارات (Vip) وباص خاص لنقل البعثة التي وصلت (الثلاثاء) على دفعتين من مطار الملك عبدالعزيز الدولي (صالة الطيران الخاص) إلى مقر إقامتها في فندق هيلتون”.

يذكر أن صوراً كثيرة انتشرت من داخل المطار وخارجه للاعبي منتخب الأورغواي، وتحديداً لويس سواريز، وهو يقف داخل الصالة قبل أن يستقل سيارة بمفرده، خلافاً للمعتاد، حيث تستقل كامل البعثة حافلة خاصة.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *