>

على مدى 3 أيام، اصطحب الإعلامي طلعت موسى كاميرا “صباح الخير يا عرب” إلى عالم الروحانيات “سيد عطية” هازم العفاريت وقاهر الجان، الذي قالوا عنه إنه يسخر الجن لعلاج الناس من أعمال السحر التي أصابتهم، وإنه قادر على أن يجلب السعادة والرزق للآخرين، ولديه وصفات لنجاح المقاصد وتزويج العوانس، فيكشف جانبًا خفيًّا من هذا الموضوع الشائق.
أصر الإعلامي طلعت على أن يتحقق من الأفعال التي يقوم بها، فجعله يعطيه مثالاً لقوته الخارقة وجبروته في السيطرة على غيره بتحريكه زجاجات فارغة لتسقط واحدة تلو الأخرى وهو يقف بعيدًا.
من جانبه، قال طلعت موسى -في حواره مع “صباح الخير يا عرب” الأربعاء 26 يناير/ كانون الثاني 2011- أنه لا يزال لا يؤمن بهذه الأشياء، لكنه ذهب لمقابلته بعد أن حكى له أحد الأصدقاء عن هذا الرجل الذي يُدعى “سيد”، مؤكدًا أنه لا يعلم تخصصه ولا يدرك أعالم هو أم ساحر، لكنه يطلق على نفسه “عالم روحانيات”.
شرح طلعت ما فعله سيد ليثبت قدرته الخارقة، فأحضر الزجاجات الفارغة و”عزم عليها” فجعلها تتساقط واحدة تلو الأخرى، مشيرًا إلى أنه في البداية ذهب إليه مدعيًا أنه شخص عادي يريد أن يتأكد له مدى وجود تأثير السحر فييه.وأضاف: “أكد لي أنه ليس هناك أعمال أو سحر بي؛ ما أكد لي أنه ليس نصابًا، فكان من السهل أن يدعي أنني خاضع للسحر لكي يكسب مني الكثير من الأموال، لكنه لم يفعل ذلك”.وأكد أن الغرفة تطل على الفناء الموجود فيه الكاميرا، وأنه قام ببحث دقيق ولم يجد أي آثار للخداع البصري، لافتًا إلى أن سيد يقول إن لديه دراسة خاصة به، وفي ذات الوقت هو مؤمن بالقرآن.
وفي جولة سريعة بأهرام سقارة إحدى ضواحي محافظة الجيزة؛ المنطقة التي يسكن فيها سيد؛ قال عبد النبي سعد إبراهيم (تاجر) لمراسل MBC: “هناك شيء يعشقني من تحت الأرض، ولدي أولاد منها وأسرة، ولو نظرت إلى فتاة جميلة في الشارع بالليل تأتيني بملابسها الأنيقة”.
وقال آخر كان يعاني من مشكلة عدم الإنجاب: “ذهبت إلى طبيب وأجريت تحليلاً منويًّا، كما خضعت زوجتي لعملية كحت وتنظيف، ولم يأتِ كل ذلك بنتيجة، أما نتائج الشيخ سيد فكانت فعالة”.
يقال إن سيد يعالج بالمزامير والقرآن الكريم والإنجيل، بل ويفك السحر بعلم الحرف، وهو ما أكده أحد الأشخاص أنْ قال إن “سيد” جاء إليه في البيت وكشف عليه وقرأ القرآن فتعافى بعدها بأسبوعين أو 3 أسابيع.
وذكر ساعد الحمزاوي طبيب الأسنان: “كنت خاطب فتاة وتركتها، فبدأ يظهر لي شخص شكله كويس يؤنبني على ترك الفتاة ويجعلني لا أنام لمدة 17 يومًا، لجأت للمشايخ ليبعدوا هذا الشخص عني ولم أنجح، إلا أن الشيخ سيد أعطاني مياه ورشتها في البيت حتى رحل هذا الضيف واستطعت النوم بشكل جيد“.

الأزهر يكذب سيد

من جانبه، قال الشيخ فرحات المنجي الداعية وأحد كبار علماء الأزهر الشريف: “إن هناك مُسلَّمات يجب أن نعرفها وأن نسلِّم بها، وهي أن الجن خلقٌ من خلق الله، وقد خلقوا قبل آدم عليه السلام، ويروننا ولا نراهم”.
وأضاف أن النبي قد حذرنا من هذا الأمر، وقال: “من ذهب إلى كاهن فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد”، مشيرًا إلى أن من يحب الاطلاع على هذه الأشياء، ولو من منطلق المشاهدة فقط، لن يقبل عمل منه 40 يومًا.
وأضاف: “الذي يذهب إلى هذا الكاهن أو الساحر يعتقد أن هناك نفعًا وضرًّا من دون الله، وهذا جريمة كبرى في حق إسلامه وإيمانه، حتى وإن ذهب بهدف المشاهدة”.
واعتبر النساء أكثر فضولاً لتعرُّف عالم السحر، وأن 93% ممن يذهبون إلى المشعوذين من النساء.
وقال إن السحر الذي كان موجودًا منذ أيام سيدنا سليمان توارثته أجيال، ووصلت الكتب إلى أيديهم حتى الآن، لكنه شكك في وصول هذه الكتب بدون تحريف. وتابع أنه عندما يعطي الله العبد شيئًا ويخصه به ويذاع هذا الأمر، يمحى عنه تمامًا ولا يعود إليه مرة أخرى.
وأكد أن الساحر لا يقدر أن ينفع نفسه؛ ففاقد الشيء لا يعطيه، ومن ثم لا يمكن أن ينفع غيره على الإطلاق، معتبرًا هذا الأمر ضربًا من ضروب البلاهة، وهناك من يروجون لهؤلاء الناس.

سيد يدافع عن نفسه

من جانبه، دافع سيد عطية عن نفسه، قائلاً إن النفع لا يتمثل في الأموال، بل في الصحة والستر وطاعة الله سبحانه وتعالى التي يعتبرها كنزًا من كنوز الدنيا. وأضاف: “من أين حُكم أن هذا حرام؟!؛ فالحلال بيِّن والحرام بيِّن”، معتبرًا أن السحر يتمثل في إيذاء الناس.
وأكد أنه لا يعلم أي شيء من أمور السحر، مشيرًا إلى أن القرآن وجميع الكتب السماوية فيها أسرار كثيرة جعل الله سبحانه وتعالى بعض الناس يفقهونها، وأن هناك أسرارًا من القرآن تُحرَّك بها الجبال.
وكانت دراسة ميدانية حديثة قام بها مركز البحوث الجنائية في القاهرة، أشارت إلى أن ممارسي السحر يخلطون بين السحر والدين، ويزعمون أن لهم القدرة على علاج الأمراض، وأن هناك زهاء 300 ألف شخص في مصر يدَّعون قدرتهم على علاج الأمراض بتحضير الأرواح، وأن 250 ألفًا يمارسون أنشطة السحر في عموم الدول العربية.
وينفق العرب 5 مليارات دولار سنويًّا على السحر وأعمال الدجل، ويعتقد نصف رجال العرب بفعل الخرافات والخزعبلات، ومن ثم يترددون على من يدَّعون كشف المستور وجلب الأعمال سرًّا وعلانية.



شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ياريتك يا استاذ ساحر تروض الحكام العرب او حتى تحولهم ضفادع و تحقق حلم الشعوب العربية

  2. اعوز بالله ربناا يعافيناا من امثالكم
    وياعم الحااج انفع نفسك قبل متنفع النااس
    للى بستغرب منه انهم بيقولو احناا بنعمل ونظبط التظبيط
    طب بتعملوو ايه لنفسكم يااحلوين
    ارجع وتوب لربنااا
    لا اله الا الله محمد رسول الله..

  3. افلام من هوليود الشرق مصر !!!!!
    العنوسه سببها الاقتصاد العربي الفاشل وخصوصا بمصر الفقر والبطاله وهموم الناس —- اذا تحسن الوضع الاقتصادي تنحل هاي المشكله من جذورها —- يكفي تسخير موضفي مخابراتكم —- اختصاص علم النفس —- للضحك على الناس واشغال الشعب بكل الوسائل والطرق الرخيصه ….. .
    —– هازم العفاريت وقاهر الجان، يسخر الجن لعلاج الناس من أعمال السحر التي أصابتهم،يجلب السعادة والرزق للآخرين، ولديه وصفات لنجاح المقاصد وتزويج العوانس ، —–
    —- باقي بس يحيي ويميت —- سبحان الله سبحانه .

  4. بعد هذه الدعايه على الام بي سي
    اعتقد انه سيكون السخصيه الاكثر بروزا لعام 2011
    لا لست اعتقد بن متاكد
    وانا خايف في الصيف لما ازور الجزاير تقول لي اختي تعال نعمل جوله لمصر
    ————–
    ملاحظة : اختي ليست عانس لكن عندها ابنتها لم ترزق باولاد لحد الساعه
    اللهم ارزقها الخلفه الصالحه وارزق كل من يريد الولد الولد
    امين

  5. اللهم اجب دعاء عبد الوهاب

    اما بالنسبه لتعليقى على الموضوع كذب المنجمون ولو صدقوا

    عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنه قال كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوماً فقال “يا غلام , إني أعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك , إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله , واعلم أن الأمةلو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك , وإن اجتمعواعلى أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك , رفعت الأقلام وجفتالصحف ” رواه الترمذي

  6. طب ممكن يا أخ سيد عطية ، تفك لنا السحر بتاع مصر ، بلا مظاهرات بلا ضحايا بلا وجع دماغ ،، ولو كملت جميلك تعمل سحر لكل الوزراء والحكومة وكل واحد فيهم يشوف بنت برجل مسلوخة بالليل ويترعبوا ولا يأتيهم النوم ، ولو نجحت فى ده ، ممكن يتم تسليطك على رؤساء أمريكا واسرائيل ، فتحارب أمريكا اسرائيل ، وكلنا أكيد هنروح ، لأن مش هيبقى فيه داعى للزيطة واللمة دى ….
    خخخخخخخخخخخخخ نوم

  7. الحل هو ان يتحد الشعب العربي باكمله و سترون النتيجة .
    اليكم الترتيب الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:30

    1- مصر 77,178,062
    2 – السودان 42,272,000
    3 – الجزائر 34,895,000
    4 – المغرب 31,580,429
    5- العراق 30,747,000
    6- المملكة العربية السعودية 25000000
    7- اليمن 23,580,000
    8- سوريا 21,906,000
    9- تونس 10,327,800
    10 – الصومال 9,133,000
    11- ليبيا 6,420,000
    12 – الأردن 6,316,000
    13 – الإمارات العربية المتحدة 4,599,000
    14 – لبنان 4,224,000
    15 – فلسطين 3,761,646
    16 – موريتانيا 3,291,000
    17 – الكويت 2,985,000
    18 – سلطنة عمان 2,845,000
    19 – قطر 1,409,000
    20 – جيبوتي 864,000
    21 – البحرين 791,000
    22 – جزر القمر 676,000

  8. يطلعوا دول كام يا سارة ؟؟
    أصلى داخل بطولة بلاى ستيشن ومحتاجين جمهور .. هههههههههه

  9. playstation ايه انا من الصبح قاعدة احسب فيهم دولة دولة و ادور عليهم ومنين خرجت جيبوتي لا اعرف وانت تحب تشاركهم في ماتش طب قول معركة قتالية في لعبة بلاي ستايشن ولا انا غلطانة ؟؟

  10. اسفة انت دور على جمهور يتفرج هما الي اصبحوا فرجة للعالم هو احنا ناقصين

  11. هههههههههههه
    متشكرين فعلاً على المجهود ده يا سارة ، فعلاً دى احصاءات دقيقة تعبتى فيها لغاية ماجبتيها …
    وهم تقريبا 330 مليون ، فتخيلى العدد ده لو صاح مرة واحدة بس ممكن الشمس تختفى … ههههههههههههه

  12. والله انت شاطر في الحساب
    انشاءالله تكون هديت عندكم المظاهرات و تجيب على الاقل نتيجة لصالح الشعب

  13. مو محتاجه سحر يا ساحر !!
    العانس حط لها عريس وهى تصير مثل الحمامه ؟
    بس العريس محتاج بيت أو شقه ! والشقه محتاجه وظيفه ! والوظيفه محتاجه عداله إجتماعيه ! والعداله إجتماعيه محتاج نظام سياسى حر وعادل ! والنظام الحر العادل غير موجود فى الوطن العربى يا شاطر !!

  14. بسم الله الرحمن الرحيم

    احذروا الجن العاشق من تسليط اليهود والنصارى على المسلمين

    وهو احد أهم أسباب ارتفاع نسبة العنوسة عند البنات
    هذا طبعا بخلاف الظروف الاقتصادية التي نعلمها جيدا

    لقد كثرت هذه الأيام ظاهرة انتشار الجن العاشق عند بنات المسلمين

    مما تسبب في ارتفاع نسبة العنوسة بشكل كبير جدا في الوطن العربي – باستثناء الأوضاع الاقتصادية طبعا

    فما نحن بصدده هو السبب الروحاني لهذا الارتفاع الغير طبيعي في نسبة العنوسة لدى النساء

    ولقد كانت لى دراسة في هذا الموضوع وبعض مقالات صحفية في هذا الأمر واكتشفت الأمر التالي :

    وهو انه هناك نوع من التسليط من الجن النصارى واليهودي على بنات المسلمين بشكل عام مما يسبب حالة من حالات الجن العاشقق

    والسؤال هنا ؟؟ لماذا الجن العاشق ؟؟ طالما هو نوع من التسليط ؟؟

    كلنا نعرف إن اليهود والنصارى برعوا في السحر براعة منقطعة النظير

    بالنسبة لليهود فقد تكلم عنهم القرآن في موضوع السحر ولن أتكلم فيه

    أما النصارى فقد اخذوا السحر من اليهود لأنهم يحبون اليهود حب عبادة بالرغم مما قد يبدوا لك غير هذا

    بجانب انه هناك مقولة مشهورة جدا تقول – اشد الناس سحرا أهل بابل وأقباط مصر

    لماذا أقباط مصر بالأخص ؟؟؟

    لأنهم تعلموا السحر أيضا من الفراعنة ونحن نعرف طبعا كم برع الفراعنة في علوم السحر والفلك وان كل معجزات الفراعنة صنعها الجن

    فتجد كل معابدهم ومدافنهم إلى الشمس

    وجاء النصارى وفعلوا مثلهم فتجد أيضا أن كل كنائس النصارى من أقباط مصر تتجه إلى الشمس

    وقول الله تعالى على اليهود والنصارى في آية 101 , 102 من سورة البقرة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِّنْ عِندِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاء ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ

    صدق الله العظيم

    ويتم هذا السحر بمزامير داوود ونحن طبعا كمعالجين روحانيين نعرف قوة مزامير داوود الروحانية هذا بجانب العزائم والأقسام العبرية
    وهو غالبا يكون هذا السحر مصنوع من الماء المقدس في الكنائس (ماء بركة ) أو (ماء مصلى) كما يقولون

    وأحيانا يكون مسلطا تسليطا بالعزائم والأقسام + المزامير

    ولقد اكتشفت انه من اقوي وادهي أنواع السحر المسلط فهو لا يظهر مباشرة ولكن يظهر بعد فترة من الوقت قد تصل إلى سنة أو أكثر بعد أن يتمكن في الجسم

    وتكون أعراضه الغالبة دائما

    -1ضيق على الصدر دائم أو من وقت لآخر

    -2وجع في المفصل كلها وبالأخص كتفين

    -3تعب في المعدة كلما أكل شيئا أراد إرجاعه

    -3تعب في الرحم وعدم انتظام الدورة الشهرية وألم مصاحب لها

    -5وجع في آخر سلسة الظهر (الفقرات القطنية) يظهر مع اقل مجهود

    -6ثقل في القدمين

    -7أحلام جنسية متكررة بكثرة

    -8عدم راحة في النوم ولا يشبع من النوم أبدا حتى لو نام الدهر وكأنه لم ينام شيئا

    -9ضيق في الرزق والزواج

    -10وقف حال في الزواج إذا جاء عريس لا يرجع أو لا يتم الأمر

    -11مشاكل كثيرة فى البيت بدون سبب

    -12بعد عن الصلاة والقرآن بالذات

    -13تحس البنت إن معها احد يلمسها أو أنفاس قريبة منها وهى نائمة

    -14أحلام بحيوانات سوداء تهاجمها أو تطاردها دائما

    هذه معظم الأعراض وليس كلها

    وإذا قرأت عليها لا يظهر اى شيء ولا تتأثر إلا أن كنت معالج قوى وروحانيتك شديدة

    فتجدها تصرع ولا ينطق العارض إلا بمشقة بعد تكرار آيات الاستنطاق عليه

    وهنا لن يقول لك أبدا انه مسلط بل سيقول لك انه يحبها ويعشقها ولن يتركها أبدا

    ولكن إن كنت رجلا روحانيا حقا نطق معك وأخبرك انه تم إرساله من قبل راهب أو قسيس

    وهنا يقع الكثير من المعالجين في خطأ أنهم يحسبونه نوع من أنواع السحر العادي ويحاولون علاجه على هذا المبدأ ويفشلون مرة وأخرى

    وقوة هذا السحر تكمن فى انه يتم ربطه بالصلاة الأسبوعية يوم الأحد لكي يتم تجديده أسبوعيا

    وعلاج هذا السحر ليس سهلا أبدا فهو:

    أولا مسلط تسليط قوى

    ثانيا يتم تجديده أسبوعيا

    ثالثا الجن نفسه لا يكون وحده بل معه مجموعه داخل الجسم وخارجه حتى إذا تم حرقه أو إخراجه يجد من ينوب عنه في إكمال المسيرة

    ولقد تكلمت عن هذا الموضوع في مقالات صحفية عديدة منها الاقتصادية السعودية

    وهذا الكلام لا يحتمل الخطأ برغم أنى سوف يتم مهاجمتي بشراسة وأنا مستعد لأي سؤال

  15. أنا مش دجاااال,,,العنوسه فى الوطن العربى سببها الجن العاشق…؟!

    90في المئة من حالات العنوسة في الدول العربيه سببها عشق الجان
    وإن حالات التلبس والسحر باتت في ازدياد
    بسبب
    1) ضغوط الحياة ومغرياتها.

    2) نقض الكثير من عرى الإسلام مع قلة الأذكار.

    3) انقضاض الشيطان على القلوب الفارغة من ذكر الله.

    4) التنافس في أمور الدنيا.

    5) استقلال كل إنسان بأكله وشربه.

    6) عدم ذكر الأذكار وأوراد الصباح والمساء إلا عند الحاجة أو على وقت الفراغ وممارستها كعادة أكثر منها عبادة.

    7) الإفراط في المشاعر وخاصة الغضب.

    8) عدم إعادة التحصن بعد التعرض للانفعال.

    9) جهل معظم الناس بإصابة العين والحسد والسحر ومدى تأثيرها عليهم.

    10) إهمال رقية المصاب في المراحل الأولى من الإصابة.

    11) الاقتصار على العلاج العضوي والنفسي.

    12) عدم تبني فتح عيادات قرآنية بشكل مدروس وإن وجدت متناثرة ليس لها حماية ولا ترخيص ولا علم لدى معظم أصحابها.

    13) الانشغال الزائد بموضوع الجن والإصابات الروحية مع عدم الثقة بالنفس.

    14) تداول كتب السحر والشعوذة ومتابعتهم من خلال القنوات الفضائية والإنترنت والسيرك.

    15) الذهاب إلى السحرة والمشعوذين طلباً للعلاج أو إيذاء الآخرين.
    والسحر موجود:
    ولا يمكن انكاره فهو اقدم حقيقة على الارض
    كما أسرد لكم تفاصيل مثيرة عن عالم السحر والجن
    توصلت اليها من خلال خبرتى كمعالج لاكثر من 10 سنوات
    وتطرق الى اغرب الحالات التي عالجها وكان في مقدمتها
    علاج حاله تلبسه جني على هيئة اسد
    وكيف حضر الجن عليه بعد القراءة واستعان بحراس المسؤول كي يمنعوا مسؤولهم من مهاجمته
    وتفاصيل اخرى تجدونها في الاسطر التالية
    ما حقيقة ما نسمع عنه مؤخراً من عشق الجن للبشر والعكس؟
    هو حقيقة وواقع ايضا
    فالجن يعاشر الانسان كما يعاشر الانسان الجن وهذا امر ثابت في القرآن
    من قوله تعالى
    لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان
    وان نساء الانس يطمثهن الجن ورجال الانس يطمثون نساء الجن
    وهذا بالعقل والنقل مشاهد وملاحظ
    وهل هذا النوع من الحالات موجود في الكويت؟
    هو ليس موجوداً فقط وانما منتشر بشكل كبير
    فقد لاحظت من خلال عملي ان اكثر من 90 في المئة
    من المعطلات عن الزواج والعانسات في الكويت بسبب الجن
    ما اغرب الحالات التي مرت عليك كمعالج في ما يتعلق بمسألة عشق الجان؟
    هي حالات كثيرة منها
    حالة المرأة التي ذكرتها بأن الجن العاشق لها قدر حضر عليها
    وكانت ترغي رغاء البعير
    حيث اخبرتني بانه كان يأتيها ويعتدي عليها اعتداء الرجل على المرأة
    وكانت تكابد مشاق لا حصر لها في منعه
    واذا لم توافقه جاءها في المنام مهددا ومتوعداً ومنذرا
    ولكن بفضل الله تعالى انتهى منها هذا العشق
    كذلك احدى الاخوات في الجهراء
    كان يأتيها منذ طفولتها في المنام ويعشقها
    وكانت تدرك الامر وقد وجد القبول منها
    وبعد فترة بدأ يتجسد لها
    ولم تكن تعرف ابعاد ما تعاني منه
    واخبرتني انه عندما كان يحضر اليها كان ينتابها شعور غريب من القشعريرة
    وحتى تعرف انه حضر
    كانت تقول اغلق النور فيغلق النور
    وترى ملابسها ترفع من عليها
    كما يأتي الرجل المرأة وتدخل في عالم اخر
    وتشعر بكل ما يحدث بين الرجل والمرأة وتقوم بعدها وهي متعبة
    من اغرب الحالات التي صادفتها كذلك
    قصة في غاية الغرابة
    رجل يعتدى عليه جن ويعاشره حتى ان ذلك الرجل كان يتأذى ويحكي لي
    ويقول
    يا شيخ يأتيني فأحس كأن شيئاً يقيدني ويربطني ويقوم بمعاشرتي
    وقد عالجته وبفضل الله تعالى كان يأتيه بشكل شبه يومي
    وبعد القراءة اخذ يتأخر عنه حتى صار يأتيه في الشهر مرة والان انتهى عنه تماماً
    بخبرتك ما سبب عشق الجان لنساء الانس؟
    اسباب كثيرة
    فالجن يعجب بالمرأة ويعشقها فهو يراها وهي لا تراه
    ولذلك هناك تحذير ونهي عن نوم الانسان رجلاً كان أم امرآة وهو عاري الجسد
    وهناك الكثير من النساء يجلسن امام المرأة في صورة ملفتة للنظر
    وهذا خطأ جسيم
    يدفع الجن لعشقهن
    وهناك حديث شريف ينهى عن المكوث فترات طويلة امام المرآة
    كذلك ذهاب النساء الى الحفلات وهن في كامل زينتهن
    تصيبهن بتلبس الجن وعشقه
    واكثر الحالات التي اعالجها تأتيني بعد حضور حفلات الزفاف
    كيف تساهم حالات العشق في التعطيل عن الزواج؟
    كثيراً ما يحدث الخلط واللبس بين
    سحر التعطيل عن الزواج
    وعشق الجن الذي يكون عنده حب شديد للتملك
    فاذا عشق امرأة يمنعها من الزواج
    ويعزلها عن الناس
    وهناك اعراض معينة تظهر على المرأة المعشوقة فهي
    تلزم العزلة ولا تحب الاختلاط مع الاخرين
    وتحاول قدر المستطاع ان تختلي بنفسها
    وتكون محبة للنوم
    وكثيرا ما يأتيها الجن العاشق في الاحلام
    بينما لسحر التعطيل عن الزواج عوارض اخرى
    اذ تكون المسحورة عادية
    لكن لا يتم زواجها ابدا
    وقد يراها من يتقدم لها دميمة
    رغم انها غير ذلك
    وقد يدفعها السحر الى التفوه بكلمات وعمل افعال
    تنفر كل من يتقدم للزواج منها
    وما علاج سحر التعطيل عن الزواج وعشق الجن؟
    قراءة سورتي البقرة وآل عمران سبعة ايام متتالية كفيلة بفك وقهر اعتى سحر
    فرسول الله »صلى الله عليه وسلم
    « يقول: »البقرة وآل عمران لا تستطيعهما البطلة
    « – والبطلة هم السحرة
    وقد يقول الشخص المسحور انا لا استطيع القراءة
    وانا ارد عليه انه يكذب
    فالجن لا يستطيع ان يسيطر على الانسان
    لان كيد الشيطان ضعيف
    وانما ما يمنع الانسان هو نفسه الامارة بالسوء
    فالنفس البشرية اقوى آلاف المرات من الجن والشياطين
    والدليل على ذلك انه عندما يأتي يوم الحساب يقول الشيطان
    »ما انا بمسرف وما انتم بمسرفون ولا تلوموني ولوموا انفسكم«
    يعني ان انفسكم هي من سولت لكم الباطل حقا
    وكذلك الله سبحانه وتعالى عندما قتل قابيل هابيل قال
    »وسولت له نفسه«
    وليس الشيطان فهو لا يستطيع ان يأمر بقتل انسان
    فالشيطان له قدرة محدودة
    وهو لا يستطيع ان يمسك مثلا بيد الانسان ليجعله يسرق او يقتل
    وانما يقول له افعل ونفسه هي التي تمنعه او تأمره بالسوء.
    اما حالات العشق فعلاجها يكون ايضا بالبقرة وآل عمران
    مع اتباع تعليمات وارشادات ينصح بها المعالج القرآني الشخص المعشوق
    والافضل من هذا وذاك حماية النفس بالتوكل على الله سبحانه وتعالى
    والتمسك بالعبادة والصلاة وقراءة القرآن
    وهناك طريقة لعلاج العشق انصح بها دائما وهي
    بعد التوكل على الله
    الالتزام بقراءة سورة يوسف يوميا
    وهناك من تقرأها لمدة شهر
    فيذهب عنها الجن
    او شهرين فيخف عنها
    والمهم عدم تركها واثناء القراءة وعند الوصول الى الآية :
    « وراودته التي هو في بيتها عن نفسه وغلقت الأبواب وقالت هيت لك قال معاذ الله إنه ربي أحسن مثواي إنه لا يفلح الظالمون » يوسف/ 23
    على المعشوق عندما يصل الى هذه الآية ان يرددها اكثر من مرة
    فهذه الآية لا يحبها العاشق من الجن
    وكذلك المسك الاسود دهنه حول الانف والحواجب واطراف الاصابع
    واماكن اخرى معينة في الجسم يكرهه الجن العاشق
    وعندما تبدأ المرأة أو يبدأ الرجل هذا البرنامج العلاجي
    قد يلاحظ ان الجن يكثف من الاعتداء عليه في الايام الاولى
    ليوهمه انه لا فائدة مما يقوم به
    لكن بعد فترة تقل هذه الاعتداءات الى ان تنتهي تماماً
    ايهما اقوى العين ام السحر؟
    يقول المولى
    »ولا يفلح الساحر حيث اتى«
    يعني الذي يقوم بالسحر لا يفلح فكيف بسحره
    وهذا دليل على انه ضعيف
    والرسول عليه الصلاة والسلام يقول السحرة ليسوا بشيء
    والانسان عندما يتوكل على الله يسلم من السحر ولن يضره ابدا
    لكن الرسول »صلى الله عليه وسلم«
    يقول العين حق والحق له قوة ومن الصعب ازالته
    فقد نزيل الباطل لكن لا يمكن ازالة الحق
    ومن ذلك نستنتج ان العين اقوى من السحر
    وقد ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم
    بأن العين تذهب بالرجل الى القبر وتدخل البعير القدر
    اي انها تقتل وهناك حديث اخر يقول فيه رسول الله »صلى الله عليه وسلم«
    »اكثر امتي يموت بالعين«
    فالذي يموت في حادث سيارة
    قد تكون العين هي السبب
    وكذلك الذي يموت بالسرطان
    فالعين حق
    ولكن تخفيف آثارها بالحق والقرآن حق
    وتصادم الحق بالحق
    يكون فيه بعض التخفيف للضرر
    اما ازالتها بشكل كامل فهو امر صعب
    سمعنا من الكثير من المعالجين بالقرآن
    عن مواقف واحداث غريبة يتعرضون لها جراء عملهم ضد عالم الجن
    فهل صادفت انت اي موقف او حدث غريب؟
    بالفعل فقد هددني الجن في مرات كثيرة ومن المواقف التي اذكرها
    انه ذات ليلة وبينما انا نائم لوحدي حيث كان اهلي في اجازة
    شعرت بعدم راحة وقشعريرة
    فالجن له حضوره
    وبخبرتي اشعر بوجوده في المكان عندما ادخله
    وفي تلك الليلة دخلت غرفتي وعلمت ان الجن حاضرون
    فشرعت في قراءة القرآن وترديد آيات معينة وذكر اذكار النوم
    فهم لا يستطيعون ايذاء من يتوكل على الله
    وقد كانت ثقتي بالمولى كبيرة
    واعلم علم اليقين من انه لن يصيبني الا ما كتبه الله لي
    فقرأت ما تيسر من القرآن وخلدت الى النوم
    وانا في لحظات السنة- التي بين النوم واليقظة-
    واقسم بالله أنني سمعت صياحاً بالغرفة فرفعت الغطاء عن وجهي
    فإذا بقط اسود شكله ملفت للنظر عيونه صفراء كان يجلس على مكتبة امامي
    وينظر الي بحقد ويصرخ ويصيح بشكل غريب ليس كقط عادي
    في تلك اللحظة فقدت القدرة على التفكير وقفزت باتجاه هذا القط لانال منه
    وفور أن رآني قفز متوجها الى تحت السرير وكنت وراءه
    وانا اصيح بصوت عال والعنه الى ان خرج من تحت السرير ولاحقته
    الى ان نجحت في حشره بزاوية بالغرفة واذا به يضع يديه على وجهه
    وكأنه يعلن استسلامه
    وبدأت اقرأ القرآن الى ان هرب الى المطبخ
    فذهبت وراءه واخذت ابحث عنه لكنه اختفى ولا اعرف اين ذهب
    رغم ان كل الابواب كانت مغلقة تماماً
    هذا أغرب موقف صادفته
    ناهيك عن امور كثيرة تحدث يومياً ولا اعرها اي انتباه
    كأن يطرق باب منزلي
    وعندما افتح الباب لا اجد احداً
    او ان تطفأ الانوار التي افتحها وما الى ذلك من الامور
    وهل يمكن ان تشرح لنا ما تفعله كمعالج عندما يحضر الجن على الشخص الذي تقرأ عليه?
    اولا انا لا اقرأ اكثر من ربع ساعة
    واعرف بخبرتي الحضور الصادق والكاذب
    فعندما اتأكد من صدق حضور الجن آمره بالخروج من جسد من يتلبسه
    وان رفض لا اجادله
    وانما استخدم الطرق المتعارف عليها بيننا كمعالجين
    لحشر الجن وسجنه في منطقة معينة من جسم المريض
    وابدأ في تعذيبه بالقرآن والاذكار الى ان يخرج
    واحيانا اجد من الجن من يستخدم آخر كحراسة
    اي يجعله في وجه القارئ او المعالج
    ويكون هو خلفه
    لكن القارئ المتمكن يأتي بهما ويحضرهما
    ويأمرهما بالخروج
    وان لم يخرجا فهناك بالقرآن الكريم آيات عظيمة لو نزلت على جبل لجعلته دكاً
    وما الفرق بين السحر والمس, ام ان كلاهما واحد?
    المس يكون من الشيطان
    ومس الشيء اي لمسه اي ان يلمس جسد الانسان
    ويسبب له الاذى
    اما السحر فيختلف عن المس
    فالسحر عالم بحاله والجن كذلك
    والسحر قد يؤثر في الانسان بدون جن
    وقد يؤثر الجن على الانسان بدون سحر
    فهناك اسحار بدون خادم لها
    وهناك ملاحظة توصلت اليها
    فأحيانا يكون الجن العاشق او المعتدي هو نفسه ساحر
    فيبدأ السحر داخل جسد الانسان من الداخل
    ولذلك قد تأتيني حالات عشق عندما اقرأ عليها ايات السحر الاحظ تأثرها بشكل كبير
    هنا يكون الجن المتلبس للشخص ساحر
    وما اغرب الاسحار التي مرت عليك في الكويت?
    سحر الطير
    وهو ان يؤتى بطائر كحمامة او نورس مثلا
    ويربط به سحر مكتوب ويكون لهذا السحر والعياذ بالله خاصية
    انه اذا تحرك الطير يبدأ المسحور بالصراخ والصياح والمرض
    واذا هدأ الطير يهدأ هو اي الانسان المسحور
    وقد اتى الي احد الاخوة وقال
    يا شيخ رأيت حمامة لا تطير كثيرا
    ولما امسكتها وجدت فيها هذا
    وأتاني بسحر كان مربوطاً فيها فأتلفته
    واخبرته بأن له ثواب تخليص المسحور من السحر والمعاناة
    وقد كتب بهذا السحر اسم رجل واسم والدته
    وهناك كذلك سحر الصنم
    حيث يكتب الطلسم السحري على صنم
    ويوضع في البحر او يدفن
    وهنا يصاب المعمول له بالاذى ويشعر بآلام واختناق
    وهناك اسحار والعياذ بالله تنتهي بالموت
    كالسحر الاسود
    الذي يكتب بالنجاسة والعياذ بالله
    وهو ليس بصعب في ازالته على المعالج الماهر والقوي,,,والقارء فى أمور وخبايا الجن والشياطين ,,,وانا على إستعداد تام عن أى سؤال أو إستفسار

  16. الى الشيخ الطبيب وفقك الله
    ممكن رقمك اذا تسمح
    انا اتعالج من المس العاشق و السحر من سنين طويلة حتى وصلت لمرحلة الانتحار لكن الله ثبتني والحمدلله أرجو ان احصل على رقمك للتواصل بارك الله فيك …

  17. اقسم بالله العظيم الرجال هدا نصاب وحرامي ونصب علي انا شخصيا اخد 15 الف سعودي واختفى ولم يفعل لي اي شيوالله على مااقول شهيد الله ينتقم منه ويدفع ال15 علاج لاهله ولا يتشافون اللهم امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *