>

نشرت الفاشينيستا السعودية ” سارة الودعاني ” مقطع فيديو نشرته على تطبيق ” سناب شات وتداولته العديد من الحسابات على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” .

وظهرت سارة في الفيديو وهي تكشف من خلاله عن تعرضها لمحاولة إحدى السيدات فضحها خلال تواجدها في حفلة أقامتها إحدى صديقاتها بمناسبة وصول عدد متابعيها إلى المليون .

وأشارت سارة الودعاني إلى أن إحدى الفتيات اقتربت من صديقة لها وتدعى حنان وطلبت منها أن تقوم بتصويرها من دون حجاب معربة عن رغبتها في فضحها ونشر الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي مقابل أن تعطيها مبلغا يصل إلى 50 ألف ريال .

فقالت سارة : ” واحدة طلبت من صديقتي قالتلها صوري سارة بدون حجاب ولك مني 50 ألف ريال سعودي حتى أفضحها على مواقع التواصل الاجتماعي ” .

وعرضت سارة الودعاني الرسالة التي وجهتها الفتاة إلى صديقتها حيث تطلب منها أن ترسل الصورة في مدة لا تزيد عن ساعة واحدة .

 

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا تراى ممكن سؤال ؟؟ انا هذه المراة دمها ثقيل جدا و مكروهة !!! السؤال للشباب و البنات ؟؟؟

    سوالي لكم ، هل هي جميلة او مقبولة و ما هي النسبة التي تعطونها !!! الكل يعطي راءيه الا الرخوي و اعوانه !!!!

  2. شنو تقصد بكلمة سوالي كاكا ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حسبتك تقول سروالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعدين دققت فهمت انك تريد تقول سؤالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عيب كاكا كل شوي وانتي تجكين على سروالك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تنسى تعمله مثل بطمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مثقوب عشان التهوية والدود والقمل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين عيب تقول انا هذه المراة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو انت امراة لو بطة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حدد اجابتك يا ابيض يا اسود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ساتر نورت انملت بط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *