الصفحة الرئيسية منوعات سارة الودعاني تكشف عن محاولة فتاة لفضحها بصورة على مواقع التواصل الإجتماعي

سارة الودعاني تكشف عن محاولة فتاة لفضحها بصورة على مواقع التواصل الإجتماعي

بواسطة -
2 185

نشرت الفاشينيستا السعودية ” سارة الودعاني ” مقطع فيديو نشرته على تطبيق ” سناب شات وتداولته العديد من الحسابات على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” .

وظهرت سارة في الفيديو وهي تكشف من خلاله عن تعرضها لمحاولة إحدى السيدات فضحها خلال تواجدها في حفلة أقامتها إحدى صديقاتها بمناسبة وصول عدد متابعيها إلى المليون .

وأشارت سارة الودعاني إلى أن إحدى الفتيات اقتربت من صديقة لها وتدعى حنان وطلبت منها أن تقوم بتصويرها من دون حجاب معربة عن رغبتها في فضحها ونشر الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي مقابل أن تعطيها مبلغا يصل إلى 50 ألف ريال .

فقالت سارة : ” واحدة طلبت من صديقتي قالتلها صوري سارة بدون حجاب ولك مني 50 ألف ريال سعودي حتى أفضحها على مواقع التواصل الاجتماعي ” .

وعرضت سارة الودعاني الرسالة التي وجهتها الفتاة إلى صديقتها حيث تطلب منها أن ترسل الصورة في مدة لا تزيد عن ساعة واحدة .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

مندوب تنسيق وتوصيل @hadaya_giftss نسااعدك في اختيار هديتك وشراءها 🎁 🕊 من الاسواق والمولات وننفذ فكرتك ب التنسيق والتوصيل لمن تحب عليناا يد بيد 🚗 الدمام القطيف الخبر الجبيل الاحساء الخفجي وبااقي منااطق المملكه شحن ✈️ للتواصل ع الدايركت اوو الواتس 00966503388553 @hadaya_giftss @hadaya_giftss @hadaya_giftss ٠ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

 

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.