حكمت محكمة مصرية بمعاقبة مصري بالسجن لمدة سبع سنوات ومعاقبة زوجته بالسجن لمدة ثلاث سنوات لإدانتهما بممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات.

وذكرت أن محكمة جنح العجوزة -إحدى محاكم القاهرة- أدانت طلبة عبدالحافظ -وهو في العقد السادس من العمر- وزوجته سلوى حجازي -وهي في العقد الخامس- “بنشر إعلانات خادشة للحياء على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) والتحريض على الفسق والفجور والدعوة لممارسة الجنس الجماعي والدعارة واعتياد ممارستها”.

talba54

وقال مصدر: إن المحكمة استندت في حكمها إلى اعتراف عبدالحافظ وزوجته أمام النيابة العامة بثلاث وقائع لتبادل الزوجات.

ولم يتسن معرفة سبب إحجام النيابة عن تقديم من تدعي أن عبدالحافظ وزوجته اعترفا بأنهم أطراف في علاقات غير مشروعة معهما للمحاكمة.

وقالت المحكمة في أسباب الحكم: إن عبدالحافظ وزوجته “ارتكبا جريمة اهتز لها سمع وبصر ووجدان المجتمع ويهتز لها عرش الرحمن”.

وألقت السلطات القبض على عبدالحافظ -وهو موظف محال للاستيداع- وزوجته التي تعمل مدرسة في سبتمبر/أيلول.

والحكم قابل للاستئناف لكن مصادر قضائية توقعت استمرار حبسهما لحين صدورالحكم في الاستئناف. وعرفت القضية في وسائل الإعلام المحلية بقضية تبادل الزوجات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يا سلام على الحجاب والدعارة الله يلعنكم يعني ماكفاهم أفلامهم المصرية كلها وقاحة أعوذ بالله منكم

  2. lina wallah ma3ik ha9 wi morabiat ajyal ba3d cho bit3alimhom wen damirha hay allah yel3ancom enti we zojek el ha9ir win9ol al garb wallah balawi al 3arab aktar wama jafiya kana a3dam

  3. هذه حصيله الانترنت والعولمه والبعدعن الاديان.
    ولسه يامانشوف ونسمع.
    ارحمنا يا رب.

  4. هلا انسة لينا انتى لية بتغلطى على المصريين كلهم او الشعب المصرى عامتا اى بلد فى الحو والوحش الخطأ والصواب صوابعك مش زى بعضها وبعدين بالنسبة للافلام الى مش عاجبة حاجة ما يتفرج عليها .انتى لو كدة اية رايك فى الافلام الجنسية على الاروبى الى عايز يكون محترم حيكون حتى لو فى اخر بلاد العالم وكمان الانسان المحترم لا يسب على الاخرين بالاجماع …..
    على فكرة ملحوظة صغيرة الشعب المصرى من احسن واجدع شعوب العالم والعالم كلة يشهد بكدة بس مش معنا كدة ان كل الناس ملايكة واسف للازعاج

  5. اللبس اللي لابسته هذه الفاسقة ( هى وشريكها ) لبسته بعد القبض عليها واثناء المحاكمة حتى لا يحكموا عليها حكما قاسيا ، او هكذا تظن بعقليتها المتخلفة ، وقبل ذلك كانت متبرجة وفاسقة ….

  6. الحجاب هو تابع للتدين وليس التدين نفسه والفاسقه ممكن ان تلبس الحجاب لتخدع الناس ولا تعطي اهميه ان كانت قد دنست الحجاب اللدي تلبسه والمتدينه الحقيقيه لا بد ان تلبس الحجاب في النهايه لانه اتمام للتدين ولكن ليست كل من لا تضع الحجاب تكون غير محترمه لا سمح الله ولكن كما قلنا الحجاب هو احد كماليات الدين ادا صح التعبير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *