>

أثارت السياسية اللبنانية، مي خريش، نائبة رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، موجة من الجدل والسخرية بعد اختيارها إيران على السعودية، في احد البرامج التلفزيونية.

اختيار خريش لإيران جاء خلال مقابلة على صوت بيروت مع الاعلامي اللبناني طوني خليفة، حيث قالت بعد تردد طويل: “عندي تجارب ومخبريني وكذا، الدولتين أنا أكيد لم أزرهم.. تسألني في السياسة، بالسياسة يمكن بعد.. لا أختار إيران، نعم..”

وقد اثار كلام مي خربش سخرية الأمير عبد الرحمن بن مساعد حيث كتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر “بن مساعد” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “هذا يوم حزين لنا كسعوديين.. احفظوا هذا التاريخ العاشر من أكتوبر.. مي خريش اختارت إيران ولم تختر السعودية.. إخواني أعلم أن الخطب فادح ولكن بتكاتفنا سنتجاوز هذا المصاب الأليم”.

أما الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود فعلق بتغريدة قال فيها: “إختيارك يا مي خريش لإيران نتيجة طبيعية ومنطقية أمام حالة الفساد المالي و السياسي عند النخب السياسية المتحالفة مع حزب الله من أجل مصالحها الشخصية التي أوصلت لبنان إلى حافة الانهيار والانفجار، ستختاري إيران لأنك ستذهبي إلى تطويع السياسة إما بالسلاح أو المال الذي يأتي لكم من إيران”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. واين الغلط ؟؟
    وهل هناك حومااار يختار ال سعسوع الاوستخرائين ؟؟
    حتى ابو ايفانوكا يحترم ايران وكوريا الشمالية رغم عداءه لهما اكثر مما يحترم سلومي الاهبل وابنه صرصورة تمليس ، وحتى الصحف الغربية في كل مقالاتها ما عندها سيرة الا ارضاع الكبير !!! يا فضيحتكم بين العربان وبين عشائر ال انكلو ساكسون الشقيقة ، كل ما يجي طاري المرضعات امام الأشقاء الإنكليز اكون محرج وما اعرف وين أخبئ وجهي كعربي ، فهل ال سعسوع يشرفون احد ؟؟

  2. خايني اصحح العباره
    اتلم المتعوس على خايب الرجا
    اتلمت مع زميره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *