قال إسماعيل مرزوق، الناقد الرياضي، عن نفاذ تذاكر المباراة النهائية في كأس العالم كما كشف حقيقة ما تردد عن إصابة الفرنسيين بإنفلونزا الإبل.

وقال مرزوق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن: «هناك شيء اسمه فعاليات مهرجان الهجن لكأس العالم.. وهي مسابقة تنظم لأول مرة عبارة عن فرق من الإبل تلعب كرة القدم وسط حضور أعضاء الفيفا وبعض الفرق المشاركة في كأس العالم لكرة القدم»، مؤكدًا أن ما حدث لفريق منتخب فرنسا هو الإصابة بنزلات برد حادة، ولا يوجد ما يسمى الإنفلونزا الإبل.

وأضاف أن إصابة الفريق الفرنسي نتيجة تشغيل التكييفات على درجة حرارة منخفضة، وهناك 3 لاعبين في المنتخب الفرنسي ممكن يغيبوا عن النهائي علق الإعلامي أديب، قائلا: «دي كارثة».

وأوضح أن الفريق الفرنسي تدرب في ملعب السد، والأرجنتين تدربت اليوم كذلك، وأبطال الفريقين حالتهم الصحية جيدة سواء لاعب المنتخب الفرنسي مبابي أو نجم الأرجنتين ميسي.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كان لازم الواحد يشتري قبل سنة 100 تذكرة نهائي لا يزيد سعرها عن مئة دولار ثم يبيعها الان ب12000 الف دولار ، كان الواحد ربح مليون ومئتي الف دولار ، اقلها تساعد في القادم من الكوحكاح ومصاريفه التي ارتفعت بسبب الحرب الاوكرانية ووصول المغرب الى المربع الذهبي هههههههههههه ما ادري شنو علاقة الكوحكاح بذلك هههههههههههه

  2. وفازت الولية الكرواتية ههههههههه اقصد منتخب كرواتيا على المغرب بهدفين مقابل هدف للمغرب ! هههههههههه
    ياسلام على كرواتيا والشطيح تبع كرواتيا هههههههههه فريق ومشجعات يفتحون النفس ههههههههههههه قال مغريب قال هههههههههه باعوا المباراة تبع فرنسا فاكيد يخسرون امام الكروات ولن أتعاطف معهم مستقبلا ، فالاشاعات قوية انهم خسروا انفسهم امام فرنسا مقابل قيامها بمساندتهم في موضوع الصحراء الغربية ، وحل مشاكل الفيزة ، وحكم المباراة كان مرتشي ولم يحتسب ضربتي جزاء ، والاعبين المغاربة كان يبدو عليهم عدم الاهتمام بالفوز ، ونظام الفار التحكيمي كان معطل ! والأكثر من هذا ان امير قطر لم يحضر المباراة ، وذلك دليل على انه كان على علم بالمؤامرة كما تقول الشائعات ؟؟!! وفقط الرئيس الفرنسي كان حاضر وفرحان !!
    مهما يكن خذلوا المغاربة العرب امام فرنسا فكان جزاءهم السقوط التزحلوقي امام كرواتيا ههههههههههه الباحث الدكتور الرياضي من قلب مركز المراقبة الرئيسي على ضفاف التايمزو ههههههههههه

  3. نوررت يعني قريت الموضوع مرتين وما حكو سعر التذكرة !
    شو مالهم الخليتين اللي عندك واقفين ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *