>

تجرّعت سيدة سعودية أقسى أنواع الخيانة مرارة من قبل زوجها، من وجهة نظرها على الأقل، عندما تعلق أمر تلك الخيانة بـ”شذوذ جنسي”، وليس مع أنثى مثلها، حينما جاء اكتشاف الخيانة بفضل قطعة سوداء صغيرة عثرت عليها في ملابس زوجها، هي “الميموري كارد”.
وبحسب موقع عين اليوم أكدت تلك الزوجة، أن السبب الرئيسي لحديثها، تنوير السيدات اللواتي يثقن بأزواجهن بشكل مفرط، حيث تسرد القصة التي تأتي أحداثها بزواجهما عن طريق الحب والغرام، مؤكدة أن زواجهما كان ناجحاً بجميع المقاييس، إلى أن اكتشفت الطامة الكبرى التي كان لزوجها دور البطل دون منازع. وأردفت قائلة: “خمسة أعوام لم تكن كفيلة بكشف المستور بشكل جلي، عشت لحظات شك في زوجي بخيانته لي مع فتاة، لكنها كانت تتبدّد بعد أن يقسم لي بالله أنه لا يعرف أنثى سواي، ولكن في عز الثورة التكنولوجية التي نعيشها قد لا يختبئ أي شيء، اكتشفت الخيانة والفضل لله ثم لتلك القطعة السوداء التي لا تقاس بقدر أنملة (الميموري كارد)، وجدتها في ملابس زوجي قبل أن أغسلها، فضول كفضول أي أنثى وضعت الميموري في هاتفي النقال لمعرفة ما بداخلها، وحينها صعقت مما رأيته من صور وفيديوهات خادشة للحياء ورسائل غرام بين زوجي و أعز أصدقائه”. وأضافت “زوجي شاذ جنسياً، صدمة جعلتني أطلب الطلاق بشكل سريع وسط رفضه، إلا أنه رضخ بعد تأكيدي على عدم إبلاغ أهله وأهلي بما شاهدته من علاقة حب شاذة من رجل لرجل”.
إلا أن ما يؤلمها هو ما ختمت به حديثها متسائلة: “ماذا سأقول لابنتي حينما تكبر وتسألني عن والدها، كيف سأثق برجل آخر مستقبلاً، بعد صدمة الحب والشذوذ”.



شارك برأيك

‫62 تعليق

  1. في انتظار اطلالة الست ام عمر اللى شتمتنا وبهدلتنا امبارح
    وفى انتظار اطلالة المنافق مواطن عربى مسلم
    قبل ماتشتمونا وتسبونا لازم تعرفوا ان انتو بالاساس مش ابناء المدينة الفاضلة وكل بلد فيها الكويس والوحش
    تحياتى للمحترمة ست الكل امانى

  2. لا اله الا الله بس هيدا كيف يتزوج ويورط بنت الناس خلي بمصيبته لحاله

  3. لا حول ولا قوة الا بالله..
    يا ناس رمضان عالابواب .. كفاية نشر قصص من هذا النوع يا جريدة وقفي النشر و أعطي فرصة للمعلقين يثوبوا من الفات قبل ما يخوضوا في الجديد ..

  4. عادة ما يكون الانسان شاذ جنسيا الا بسبب تعرضه للاغتصاب في صغره فيبداء هو بالانتقام عندما يكبر حتى وان كان متزوج

  5. اهلا دكتوره شيرين ..شكرا عزيزتي على كلماتك الطيبه الموجهه لي ..تحياتي لك وللعزيزه وئام ..

    واتمنى من الاخ مواطن مسلم ان لايعلق على هذا الكلام ..اما ام عمر فهي اكبر من ان ترد ..
    تحياتي…

    1. و عليكم السلام ،اخت اماني الأصيلة… الله يحفظك و يحفظ غواليكي

  6. لو كان العكس والزوج اكتشف
    خيانتها مع واحد أو وحده شاذه تعتقد انه بيستر عليها, نادر لما يحصل، لكن الشائع الضرب ويجرها
    مع شعرها لبيت اهلها ويحذفها عند الباب ويبلغ
    اهلها واهله واي احد بعد او يقتلها صح ولا لأ.?
    سُبحان الله هذا القذر يخشى فضيحته بين اهله والناس
    ولم يخشى الله من ارتكاب عمل قذر يهتز له عرش الرحمن،

  7. الله يكون بعون هذه المسكينة و يستر على بنتها و يحميها من توابع اعمال ابوها الح قير.
    احييها ايضا على شجاعتها و تجرئها للانفصال عنه و تحمل ثقل التستر على الاسباب و الله يكون بعونها على هذه الابتلاءات .و يعوضها خير ان شاء الله.
    تحياتي لأختى أماني المحترمة.

  8. حبيت أضع تعليقى للأخت أمانى فى هذا الموضوع بدلاً من الموضوع التانى،
    فى البداية أحب أسلم عليكى و أسألك: كيف حالك ؟ يارب بخير،،،
    عاوز أرد على تعليقك حتة حتة حتى ولو كان الكلام إنتهى من جانبك، فحق الرد مكفول لكى أنهى الكلام من جانبى أيضاً.
    .
    البوليكة إللى حصلت فى الموضوع التانى سببها أن مُعلقة حادة الأسلوب تفتقر اللباقة كعادتها إستخدمت تعبيرات و مُصطلحات لا تليق بأن تُعبر عن رأيها .
    دخلت أنا ورديت عليها بأدب و بإحترام و وافقتها فى الفكرة ولكن عارضتها فى إختياها للطريقة التى طرحت بها فكرتها.
    كلامى زعّل السعوديين، ده شئ طبيعى و حاجة لا تُعنينى ولم أهتم حينما كنت أكتب تعليقى لأن ليس من المنطق إنك متخافش على زعلى و عاوزنى أخاف على زعلك !
    المهم دخل مُعلق أخر و تطاول علي مصر و المصريين و عقد مُقارنة بين البلدين !
    أنا فى البداية ما إنتقدتش هيئة الامر بالمعروف و النهى عن المنكر و دى حاجة أحبك إنتى تكونى عارفاها، أبداً معنديش أى مانع من وجودها خصوصاً إنى كمصرى بحب الإلتزام و بشجع على وجوده فى بلدى فليس من المنطق أن أهاجم هيئة تعمل على نشر الإلتزام أى كانت فى أى دولة هى!
    لكن البعض أصر أن يبنى أسئلته الموجه لى على أننى معارض لهذه الهيئة لكى يكسب تعاطف المتابعين على أساس أننى مهاجم لجهة مسئولة عن الإلتزام إستغلالاً للموزايدة على الدين بالطريقة المُنتشرة على نورت بصورة كبيرة !
    و دى خُلاصة الإشكال.
    .
    أما عن ما يخُصك،
    أنتى تقولى :
    وان كان تطبيق الشريعه ايضا لايعجب الكثيرين ممن هم داخل البلاد .. ويتمنونها كغيرها من البلدان العربيه ..لذلك تراهم ما ان تسنح لهم الفرصه في السفر او غيره حتى يتخلوا عنه !
    وهذا بالطبع ليس سببه تطبيق الشريعه الاسلاميه كما تقول .
    ________________________
    ردى هو :
    الله يسامحك يا أمانى، علشان أنتى هنا إستخدمتى نفس الأسلوب إللى إستخدمه غيرك و فهمتى كلام على كيفك و بتلزقيه ليا ! أول حاجة أنا مقولتش أن سبب التبرج خارج المملكة العربية السعودية هو تطبيق الشريعة الإسلامية داخل البلاد !!! و الله على ما أقوله شهيد !
    سبب التبرج خارج البلاد هو عدم تطبيق الشريعة الإسلامية داخل المملكة كما يجب أن تكون، أو كما يقولوا بحذافيرها.
    زى بالظبط كده إللى بيحجّب بنته كـ عادة ! و إللى بيأمر إبنه يصلى علشان الناس تقول عليه مربى عياله عالدين ! إللى بينقب مراته علشان الناس تقول عليه حمش !
    هى دى خُلاصة رأيى فى تطبيق الشريعة الإسلامية فى السعودية ! و نقدر نفهم أن العيب ليس فى تطبيق الشريعة الإسلامية ! ولكن فيمن يطبقونها !
    مثلاً، فى السعودية وقت الآذان تقفل المحلات هذا هو الشئ الاهم ولكن لو صاحب المحل مصلّاش مش مهم حتى لو كان مش بيصلى لكن الأهم هو أن يقفل محله وقت الصلاه ! إذن الموضوع ترهيب أنا بجبرك تقفل المحل وقت الصلاه حتى لو قفلته وروحت على بيتك مش هو ده المهم عندى المهم إنه يكون مقفول !
    فنقدى هنا مش فى الشريعة كما تصرّوا أن تروجوا ولكن لمن يطبقها !
    نشرى لصور زوجات و أبناء الأمراء كان رداً على سؤال أعطينى صورة لمُتبرجة سعودية، فأعطيته الرد، فقال لى هذه الصو خارج المملكة العربية السعودية ! ردى عليه : و هل المأدبة التى أقامها الأمير تُرك لإبنته الأميرة سماهر و التى ظهرت مُتبرجة معه فى الصورة كانت داخل المملكة أم خارجها ؟!
    و بالمُناسبة، إنتخبت فى 2012 جماعة الإخوان المُسلمون ضنّاً منى أنهم على أنهم سيُطبقون الشريعة الإسلامية فى مصر ! أنا راجل مُلتزم و بحب دينى و غير مُهاجم لأى دولة تسير بشرع الله .
    .
    أنتى تقولى :
    اما اسئلتك الموجهه لي عن الام المثاليه وغيرها من الاستفسارات فلا أظنني يوما تكلمت بهذا الخصوص لذلك لست معنيه بالاجابة عنها !
    ______________________
    ردى هو :
    موضوع الأم المثالية إستخدمته كحالة لكى أثبت لكى كيفية تناول البعض للأمور عن مصر و عكسها فيما يخصهم و لم أقصدك انتى تحديداً إعتبريه مثل ساعدنى على توصيل وجهة نظرى و عاوزك تاخدى فى الإعتبار أن كل تعليق بيتقرى و بيتابعه أشخاص غير الشخصين كاتب التعليق و الموجه له التعليق فلازم أستخدم أمثلة تصيب مُستخدمة فى الجريدة.
    .
    أنتى تقولى :
    انا هنا لا اقارن بين مصر والسعوديه .. ولكني اردت ان اوضح مسألة الترهيب بتطبيق الشريعه الذي كررته مرار هنا ..وكأن المطلوب الدوله ان تمتثل لطلب من يريد تطبيق الدين من عدمه !!
    _________________
    ردى :
    أعتقد إنى رديت عليكى فى النقطة دى فى الفقرة قبل السابقة، و أن خلافى على من يطبق الشريعة الإسلامية و ليس فيها !!!
    .
    أنتى تقولى :
    شكرا اخي ..اما تعليقاتك فهي جميعها عقلانيه ومنصفه بشهادة الجميع ..
    ماعدا في هذا الموضوع وعذرا لصراحتي ..فتعيلقاتك هنا مازالت منصفه لكنها بعيده عن العقلانيه التي اعتدناها منك ! واعتذر مره اخرى على صراحتي ..
    __________________
    ردى هو :
    أهلاً و سهلاً بصراحتك أختى و أكيد بحترم وجهة نظرك، و عُذراً!!! تعودت على الإعتذار حينما أخطأ و تعودت أيضاً أن أدافع عن وجهة نظرى عندما أكون مُقتنع بها. و أنا هنا مُقتنع بوجهة نظرى و بكل تعليق كتبته !
    لم أنتقد هيئة الأمر بالمعروف!
    لم أنتقد تطبيق الشريعة الإسلامية فى السعودية !
    لم أبدأ بالتطاول على حد!
    بعد كل هذا، لماذا لا أكون مرتاح الضمير؟ و هل يُعقل أن أكون غير مُحق ؟!
    .
    تحياتى،،،

  9. للأخوة السعوديين:
    فى الموضوع إياه، بداية الخلاف كان إن إنت مش عندك ( فساد ) و أنا عندى! و بعد نقاش و خلاف و جدال تحوّل الكلام إلى :
    أنت عندك ( فساد ) و أنا عندى كذلك بس على الأقل أنا عندى جهة بتحاسب و بتنضف و إنت مش عندك !!!
    .
    و ردى هو :
    أنا متكلمتش عن الجهة إللى عندك من الأول فمتكلمنيش عنها دلوقتى ! ، أنا رديت عليك لما قولت إن عندى فقولتلك لأ! إنت كمان عندك و أنا ليس مُطالب بالرد على أية تطورات تصنعها أنت من واقع خيالك لكى تحقق إنتصار!
    _______________________
    أنا لو قذر كنت إستغليت الموضوع ده، لكن أعمل إيه فى نفسى ! روحى نضيفة و أهلى ربونى أن لا أبدأ بالغلط .
    .
    .
    تحياتى للجميع،،،

  10. هلا فيب
    صراحه فيب البوصله انحرفت هذه المره وقلت لك مسبقا انه لايوجد مجتمع افلاطون الخيالي الخالي من الاخطاء حتى في عصر النبوه ولذا ماوجدت مبرر حقيقي لنشر الفديوهات منك خاصه اما نايا فليس بمستغرب منها حتى وان كانت سنيه لان من يوالي ابو جهل سواءا سني او شيعي شخص لايستحق الاحترام لتطاوله على ديننا

    1. يا أحمد أنا منشرتش فيدوهات، أنا نشرت صور فقط ، و الموضوع مكانش فى نيتى لولا سؤال موجه لى
      و نشر الصور كان رداً على السؤال : أعطينى نموذج لسعودية مُتبرجة !
      طيب عاوزنى أرد بأى طريقة يا أخى ؟! أروح أجيبهاله فى إيدى و أوريهاله ؟!
      أحمد، متلومونيش لوموه هو أنا لما مصر بتتهان بروح أدور على أول تعليق ولو كان مصرى السبب بقوله حسبى الله ونعم الوكيل فيك علشان جيبتلنا المسبة ! لكن إنتو موقفكم غير ! إنتو ماسكين فيا و سايبين إللى بدأ !
      .
      مُعترف أن الطريقة دى جديدة عليا، بس إحساسى لو كُنت مردتش بعد التطاول إللى شفته فى الموضوع كان هيبقى أعظم من إحساسى و أنا بعمل حاجة جديدة عليا كنشر الصور !

    2. بردو هقولك لا انت ولا غيرك هتزايدو علي ديني ولا اي شيء اخر خليك بحالك
      أنا دخلت قلت رايي امبارح باحترام قامت ها اختك اوووماني اللي طبعا جاية تهاجمني بسبب مواضيع اخري يعني شغل نسوان بتاعها واتهمتني أني عراقية وان المصريين اذا ردو فهم لهم الحق أما أنا لا وده يدل علي انها بتهاجمني لأسباب اخري وحبيت بدال ما اشرشحها أرد عليها بفيديوهات لاشياء تحدث داخل السعودية
      طالما لا احد يعرف جنسيتي هههههه اللي بالنسبة لطنط اووماني عراقية يبقي الكل يتكتم أنا هقول رايي مثل ما أحب وأختك اووماني هي البادية
      اما بخصوص كل شوي تزايد علي سنيتي واللي تزايد علي أولادي هذه وغيره وغيره أحب أقولك ان ابو حسين أنا لا افهم تعليقاته وقلتها كتير علي نورت وقلتها له هو شخصيا بالتالي مَش المفروض اقعد زيك أشتمه علشان واحد زيك عايد كده لما ابقي اشوفه بنفسي بيشتم في ديني ابقي أرد
      اما اختك اووماني هتموت وتعرف جنسيتي علشان تشتم في بلدي هذه وطبعا بعينها لوووول
      وَيَا زيت حضرتك لما تحب تذكر اسمي مش تقول نايا ممكن تطلق علية اسمي علي نورت نيلة تاخدكم

  11. 1- مجرد إشاعة لا راحت ولا جت .

    2- أو هو تصرف شخصي من رجل آثم وسيأخذ عقابه الشرعي من الحكومة السعودية الطاهرة .

    3- هناك فرق بين المعصية التي يتم العقوبة عليها والمعصية التي ليس لها عقوبة من الحكومة ,

    مثال: لو أن رجلا سعوديا يبيع الخمر في السعودية فالحكومة السعودية ستعاقبه لو أنها قبضت عليه أما في مصر فلن تعاقبه الحكومة المصرية لأن بيع الخمر وهو من الكبائر مباح في بلد الأزهر .

  12. عليكم السلام اخي VIPشكرا على السؤال .. وشكرا على التوضيح ايضا..
    لا انكر اني أرى انا وغيري بعض الإساءات المتكرره على مصر وعلى بلدان اخرى ايضا .. والتي لانقبلها بدون شك حتى وان لم نعترض على اصحابها !!
    فما لانرضاه لبلداننا علينا ان لا نرضاه لغيرها من البلدان العربيه التي يجمعنا بها وبأهلها الكثير ..
    اخيرا يااخي ..عفى الله عما سلف .
    تحياتي للجميع

    1. عفا الله عما سلف أختى،
      و أتمنى أن تتفهمى، أنا مأخدتكيش إنتى أو الأخ أحمد بذنب حد، و فصلت بينكم و بين تجاوزات غيركم ! فأتمنى تعذرونى و تفصلوا إنتو كمان.
      .
      تحياتى،،،

  13. نصيحة يا فيب ماتردش على الجاهل ده
    اهو رجع وقالك ممكن تكون اشاعات 🙂

  14. يامن تحدثتم عن المُقارنة، الآن فقط سأعقد المُقارنة :
    مصر دولة تبلغ من العُمر آلاف السنيين أما السعودية فتبلغ من العُمر مائة و خمسون سنة تقريباً !
    .
    إسم مصر ذُكر فى القرآن الكريم أى سُميت فى القرآن بهذا الإسم، ولكن السعودية سُميت بهذا الإسم نسبة لعائلة آل سعود ! يعنى الدولة إتسمت على إسم عيلة !
    .
    مصر بلد الأمن و الأمان : قال تعالى فى كتابه العزيز : أدخلوا مصر إن شاء الله أمنين ( صدق الله العظيم ) و لم يقل أدخلوا السعودية لأن مكانتش موجودة من الأساس و كانت المنطقة تُسمى بشبه الجزيرة العربية !
    .
    مصر حكمها الأنبياء ( سيدنا يوسف ) لم ولن تحكمها الأنبياء من يحكمها عائلة آل سعود فقط !
    .
    التعليم فى مصر أقوى من التعليم فى السعودية فعلى سبيل المثال عندما يذهب مهندس للعمل فى السعودية يُعين على الفور ولكن عندما يأتى مُهندس حاصل على الشهادة من السعودية بيعمل ( مُعادلة ) لكى يُعادل درجة المهندسين الحاصلين على البكالوريوس المصرى ! أو عندما يأتى لمصر طالب حاصل على الثانوية العامة السعودية لكى يلتحق بالجامعات و كان حاصل على درجة 90% مثلاً بيتم خصم حوالى 15% أو 20 % من درجاته لكى يتم قبوله فى تنسيق الجامعات المصرية !
    .
    عندما يتم تهديد أمن مصر تعتمد مصر على جيشها المصرى دون الحاجة إلى دعم بشرى من الغير، بعكس السعودية التى لجأت لعمل ( تحالف ) عربى لكى تحافظ على أمنها !
    .
    لا توجد قواعد أمريكية فى مصر، إنما توجد قواعد أمريكية فى الدولة السعودية التى تُطبق الشريعة الإسلامية !
    .
    بالمُناسبة عندما تتحدث عن المُساعدات التى قدمتها السعودية بالملايين لمصر لا تنسى أن مصر فى وقتٍ كانت بتبعت كسوة الكعبة للسعودية ! و كُله سلف و دين و ما فيش حاجة ببلاش !
    .
    يقولون : السعودية بلد البيت الحرام و بلد قبر رسول الله،
    و أنا أقول : السعودية عُمرها 150 عام تقريباً و بيت الله الحرام و قبر الرسول كان بشبه الجزيرة العربية قبل أن توجد السعودية .
    __________________________________________
    هذه هى مقارنتى، و لكنكم لا تجيدون المقارنة إلا عن الخمّارات و المقاهى و الملاهى الليلية ! لأن ليس لديكم ما تقدمونه من مقارنة فى غير ذلك !
    هذه هى ثقافتى و هذه هى ثقافتكم !

    1. أنا بالنسبه ليا مقارنتك دي ماتعنيلي تقارن نفسك بمواطن ساكن مصر بسكان سكنوهاا ألاف السنين لاسيما لو كانو أنبياء ورسل
      لا ياشاطر اللحين الدوله تحترم مش على تاريخ ناس ماتو بل على أخلاق الأمه اللي بالووقت الحاللي وأنا شخصيا من كنت طفله أسمع عن مصر ونها مكان دعاره ولي عندو فلوس من سكان الخليج يروح هناك للمراقص واالهو وبنات الليل اللي ياكترهم وكبر دليل أتفرج على مسلسلاتكم لانها دايما بتحكي واقع البلد
      أخخخخخخخخخخخ

  15. لكنكم لا تجيدون المقارنة إلا عن الخمّارات و المقاهى و الملاهى الليلية ! لأن ليس لديكم ما تقدمونه من مقارنة فى غير ذلك !
    هذه هى ثقافتى و هذه هى ثقافتكم !
    copy

  16. هناك فرق بين معصية يعاقب عليها قانون بلد طاهر كالسعودية ونفس المعصية التي لا يعاقب عليها قانون بلد الأزهر .

    مثال: لو أن امرأة امتهنت الرقص وهز الوسط والعري في السعودية فسيتم معاقبتها بالحكم الإسلامي ولكن نفس المرأة لو أنها امتهنت الرقص وهز الوسط والعري في بلد الأزهر فسيتم تكريمها كأم مثالية وسوف يفتح لها أبواب الإعلام وسوف تنال أعلى الأجور وستركب أغلى السيارات وسيجري وارئها الكثير من أبناء وبنات الأزهر لكي يصوروا معها ولكي توقع على الأتوجرافات لهم ولو ماتت لقالوا عنها إنها كانت إنسانة لطيفة ونظيفة من جوه .

  17. أرحب بأى مقارنة،
    و أدعو الجميع إلى النظر و تحديد الفروق بين مُقارنتى و مقارنة من يأتى بعدى بمُقارنة !
    أتحدى من يتفوق بمقارنته فى : العلم – الدين – الأدب – الفيزياء – الكيمياء – الذرة – الطب – الرياضة و غيرهم !
    أعطونا نماذج لو تسطتيعون ؟!
    .
    إنما مقارنات الهشك بشك، فخليها تنفعكم هذا هو ما تجيدوه من مقارنات !

  18. أصلا ليس هناك أي مقارنة مطلقا بين السعودية الطاهرة العفيفة الشريفة التي تطبق أحكام شرع الله تعالى والتي لا يوجد بها دار سينما واحدة وبين بلد يسمح في بيع وشرب الخمور ويسمح بالعري وهز الوسط والهشك بشهك وفتح الخمارات والبارات والكبريهات والأغاني والأفلام والفيديوكليبات العارية والخليعة ويكرم الراقصات على أنهن أمهات مثاليات .

    السعودية الحبيبة تكسب وبالضربة القاضية وأسأل الله أن يحفظها ويحفظ شعبها وأرضها ويزيدها خير ونعمة وأمن وأمان واطمئنان فأنا كوني مواطن عربي مسلم متشرف شرف بالسعودية ونساء السعودية المستورات ورجال السعودية الأبطال ولكن أشعر بخجل شديد من بلد معين كل كلامه عن الراقصة الكبيرة فلانة الفلانية وعن هزازة الوسط المبدعة علانة العلانية وعن تكريم فنانة الهشك بشك الفلانية , واضيحتاه .

  19. فيب فاكر العربي 1001؟

    خد بالك دلوقتي لما دخلت وشفت تعليقاته وإصراره عن التحدث عن السعودية عرفت أنه مش سعودي.

    سيبك منه هو ده هدفه ومطلبه…. لما يبقى يقلنا عن بلده الأصلي ومايتكسفش يعلن عن هويته نبقى نرد عليه.

    ردي بئا على السفي ه أم عمر (خسارة فيها الاسم) البدوية (وبدوية دي مش شتيمة) كالآتي:
    مدرس مصري سافر بلدك فالطلبة حبو يضايقوه وكتبوله على السبورة (الوايت بورد عارفاكي ثقافتك تيواني) مصري + فول = أيه؟
    قالهم =
    الدكتور اللي بيعالجكم.
    المدرس اللي بينور عقولكم.
    المهندس اللي بيبني لكم الجسور والبيوت والمستشفيات……
    الممرضة اللي بتداويكم
    العامل اللي بيقوم بطلباتكم
    ال….
    ال…..
    ال…….

    السؤال
    ابن بلدكم – بترول = أيه؟

    ولا حاجة.

    أخيرا وليس أخرا: الفلوس اللي مصر بتاخدها منكم ومن غيركم ده حق ومدفوع مقدما ومؤخرا نظير خدمات مصر قدمتها وهاتقدمها…. يعني مش تفضل منكم ولا تكرم ولا احنا وبلدنا بنشحت.
    مش هانقولكم بئا أننا عملنا وسوينا والتكية والكسوة وفلوس الزكاة اللي تكلم عنها الشيخ مشاري راشد وغيره…. لا بيزنس ايز بينزس، وفيه مصالح مشتركة فمش معقول يعني تتصورو أنكم بتزكو او بتجبو علينا…. الحداية مابتحدفش كتاكيت.
    ولو اتكلمنا من منظور إسلامي بحت ففلوس الخليج كلها مفترض أنها فلوس لعموم المسلمين، يعني كل مسلم على ظهر البسيطة ليه حق فيها…. زي ما المفروض كده الأماكن المقدسة تكون تحت رعاية وإشراف إسلامي مش آل سعودي…. ولا أنتم بتأمرو بالمعروف وبتنهو عن المنكر ومش هاتعترفو أن الفلوس دي لعموم المسلمين؟

  20. بس حقيقي تستاهلو السييي سي
    ههههههه لازم يرئسكم أقوا منكم عشان يدهسكم دهس ولا الضعيف حتكلو بسنننكم

  21. حتى الآن لم يأتى أحد بمُقارنة يتفوق فيها على مصر بنماذج تخُص بلده !

    1. منور يا د/ انور
      اخبارك ايه ؟؟
      فتوتى خدتى بالك من الاسم اللى داخل علينا جديد؟؟؟ : بعير 🙂
      احنا عارفين اصلا ام مواطن عربى مسلم مش سعودى هو واحد بيج دونكى من مخلفات الحرب

  22. بالمناسبة بعير مش سعودية هى واحدة متنكرة جاتلها الفرصة على الطبطاب
    حتى ام عمر قفا بدأت اشك انها سعودية

    1. شيرين عبير اللي بتعلق علي كلام vip هي نفسها دنيا بتاعك امبارح وهي نفسها شخصية هنا مش عايزة أقول غير لما أتأكد واقفشها من قفاها هههههه

      1. يابنت واالهي أني مش دنيااا أنا نفسها جوافه سيزر حق زمان أيام بنت لندن يامقصوفة الرقبة

        1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
          انا على الموقع بقالى خمس سنين كنت لسة حتى ماتخطبتش مين جوافة سيزر حق زمان دى ؟؟
          حمووووووووووووت من الضحك اقسم بالله

        2. هههههههههههه مقصوفة الرقبة ههههههه وجوافة سيزر مين ههههههههه وهو يعني آيه مقصوفة الرقبة؟؟؟؟؟؟؟
          انا كمان والله همووت من الضحك ههههههههههههههههههه

          1. مقصوفة الرقبة دى تبقى شتيمة مصرى اصلى
            يعنى عملتى حاجة يا نايا تستاهل يقطعوا رقبتك عشانها ..طبعا بعد الشر عليكى ..انشالله جوافة سيزر حق زمان..
            من امبارح وانا حموت من الضحك اصلا ههههههههههه

          2. شيري هههههههههه والله لسة بضحك من ساعتها علي جوافة سيزر حق زمان ههههههههههه لا وبتقولي كأني المفروض اني اعرفها قاتها قصف رقبتها هي ههههههه

  23. VIP
    May 28, 2015 at 1:25 pm

    أرحب بأى مقارنة،
    و أدعو الجميع إلى النظر و تحديد الفروق بين مُقارنتى و مقارنة من يأتى بعدى بمُقارنة !
    أتحدى من يتفوق بمقارنته فى : العلم – الدين – الأدب – الفيزياء – الكيمياء – الذرة – الطب – الرياضة و غيرهم !
    أعطونا نماذج لو تسطتيعون ؟!
    .
    إنما مقارنات الهشك بشك، فخليها تنفعكم هذا هو ما تجيدوه من مقارنات !

    ====
    يا فيب سوف أرد عليك من خلال كلامك أنت
    .
    أولاً أنت تقول : ( مصر دولة تبلغ من العُمر آلاف السنيين )
    .
    والرد …دي أكبر كارثه أن دولة عمرها الأف السنين .. وترتيبها بين الدول في المركز المتأخر صناعيا وعلميا مازلنا نستورد جميع الأجهزة الطبية والهندسيه ولم نصل الى القمر مثل الدول التي عمرها لايتعدى المئات وليست الألاف فأي كيمياء وفيزياء وذره تتكلم عنها

    ولكن للحق أقول أننا اخترعنا جهاز لعلاج الايدذ وفيرس سي يحول الإيدذ الى كفته ( فإذا بليتم فأستتروا )
    .
    بالنسبة لإن مصر ذكرت في القرآن خمسه ولا سبع مرات … فالله أهلك أقوام ذكرهم في القرآن عشرين مره ( عاد ..وثمود .. تبع — ) فهل هذه علامة على الأفتخار لهم … وكان مصيرهم الهلاك
    .
    .
    وللأنصاف لابد أن أفتخر أن مصر هي هوليود العرب في الفن والرقص ومسابقات الجمال
    وهناك من يفتخر ويقول أنها قبلة العرب في الفن يسعون إليها من كل حدي وصوب يطفون حول استديوهاتها ساعين للشهره والمجد والأبداع الفني في كيفية التحرر من الملابس لتصبح نجمة تضئ في سماء الفن
    .
    اتذكر أن في عهد الفاسد مبارك ..قام وزير الزراعه يوسف والي بأستقدام خبراء زراعيين لمدينة الصالحيه ( خبراء اسرائيليين ) أي والله زيمبوقلك كده … وكانت النتيجة مذهلة ..ماتت الزراعه وانتهى مشروع الصالحيه في بلد حضارة السبع الألاف
    .
    .
    حتى في اللعب خايبين
    بلد الحضارة 7000 سنه لم تستطيع أن تصل لكأس العالم منذ عشرات السنوات في حين دول افريقيه فقيره وصلت أكثر من مره
    .

    حظك حلو اتشغلت الان يا فيب
    لكن راجع لك ….. علشان ابهرك ببلد الحضارات
    .

    .

  24. السعودية بلد الشرف والعفة والطهارة تكسب وبالضربة القاضية .

    اقرؤوا هذا الخبر الذي نشرته جريدة نورت الآن : (( على صعيد آخر أنتهت لوسي من تحكيم مسابقة لمجموعة من هاويات الرقص الشرقي بأحد فنادق القاهرة وشاركتها التحكيم الممثلة نجوى فؤاد))

    واضيحتاه !!!

  25. ااقولك يا فيب
    انا سوف أعطي لك المفيد …. حتى لاتنتظر أحد تاني يأتي لك بالمقارنه

    ولكن لاتنصدم … وتصاب بأهباط
    فالأغاني الوطنية التي ألهبت حماسنا وجعلتنا نتفشخر بأم الدنيا
    مصر هي أمي جوزها يبقى عمي … شمسها في سماري حتى لوني قمحي .

    .
    خد عندك الكلام المفيد حتى تنبهر بأم الدنيا
    .
    المقارنة بين مصر والسعودية ( في كلمتين وبس )

    .
    هم يستقبلوننا لنعمل ونبي ويعطوننا الأجر والمكافأه
    ونحن نستقلبهم ليغضبوا الله ويفعلن الفاحشه في بنات أم الدنيا
    .
    هم يستقبلوننا لنحج ونصلي ونطوف ونسعى لأداء العمره والحج
    ونحن نستقبلهم للسياحة الجنسيه بالكبريهات وشارع الهرم نرفع اقتصادنا والدخل القومي من أجل الرز الخليجي
    .
    أرايتم الفرق

    هل تريد مزيد من الأنبهار
    .
    أنا أعرف ردك مسبقا
    سوف تعلن اننا من الأصل متبرأ منها …وأنني …وأنني وأنني
    وتضع رأسك في الرمال مثل النعامه حتى لاترى الخطر
    .

  26. الله يخسك يعنى إنت خاين … خاين فخلى خيانتك شى يسوى على الاقل ؟
    تركت الحريم وركضت ورى فرخ قذر ! هم ذنب وهم غضب يهتز له العرش ؟
    شاده حيلها الزميله مواطنه عربيه منافقه صايره سعوديه أكثر من السعوديين ؟

  27. الأمير سراج وهاج
    May 28, 2015 at 7:46 pm
    ااقولك يا فيب
    انا سوف أعطي لك المفيد …. حتى لاتنتظر أحد تاني يأتي لك بالمقارنه

    ولكن لاتنصدم … وتصاب بأهباط
    فالأغاني الوطنية التي ألهبت حماسنا وجعلتنا نتفشخر بأم الدنيا
    مصر هي أمي جوزها يبقى عمي … شمسها في سماري حتى لوني قمحي .
    _________________________________________
    ردى عليك مش هيكون طويل، هيكون بتعليق من تعليقاتك يا مؤسس على المنفاق !
    لأ و مش بس كده، دأنا عملتهولك Print Screen علشان أنقله بخط إيدك 🙂
    عاوزك تركز كويس على إللى بين الـ Frame !
    .

  28. الأمير سراج وهاج
    May 28, 2015 at 6:59 pm
    حظك حلو اتشغلت الان يا فيب
    لكن راجع لك ….. علشان ابهرك ببلد الحضارات
    ____________________________________________________
    و كمان بتقولى حظى حلو علشان إنت إنشغلت ! د أنا إللى حظى حلو يا سراج إنك جيتلى برجليك ! د إنت أجدع واحد يتاكل على قفاه عيش و حلاوة !

  29. حمزة هوساوى السعودى الجنسية كان ( بيرقص ) إمبارح حلو أوى فى برنامج المُسابقات THE X FACTOR و التى ترعاه و تصرف عليه القناة السعودية MBC هل عندما يعود المواطن السعودى حمزة هوساوى إلى أرض السعودية كيف ستستقبله ؟!
    ههتقول الواد كان بيرقص فى بيروت و طالما مُلتزم على أرضى يبقى مافيش مانع ؟! إفتحوله الباب و دخلوه يا ولاد ؟! 🙂 هاهاها الله عالمعاير التى يستخدمها البعض ليحقق إنتصاراً !!!
    .
    هل ممنوع و أنت تسير فى شوارع السعودية، أن تسمع أغانى و تقوم بتعلية الصوت بأعلى الدرجات و أنت داخل سياراتك ؟!بالطبع غير ممنوع ؟! كيف يمنوعوه و مكاتب شركة روتانا للصوتيات و المرئيات مملوءة فى محافظات السعودية ؟!
    و بالمُناسبة، CD كمل كلامك بتاع عمرو دياب جايلى من المملكة العربية السعودية و تحديداً محافظة الرياض ! و مازال البعض يكلمنى على الممنوع و تطبيق الشرع !
    .
    إستشهد البعض بموضوع عن لوسى و نجوى فؤاد من خلال نشره على نورت! و أستشهد أنا الأن بالإحصائية التى تم نشرها على نورت و التى تقول أن السعودية تأتى بعد مصر بمركزين فى إستهلاك الخمور و الكحوليات ؟! و بسأله: فيما تُستهلك هذه الخمور و كيف لدولة تُطبق الشريعة الإسلامية أن تأتى فى ترتيب بمركزين بعد دولة لا تُطبق شرع الله و عندها شارع الهرم و كابريهات و و و و لأخره ؟!
    .
    عجبى !

  30. و بعد مرور يومين من تاريخ هذا الموضوع :
    لم يأتى أحد بمُقارنة يتفوق فيها على مصر بنماذج تخُص بلده !
    .
    إللى شايف أن بلده أحسن يكتبلى نماذج فى أى مجال عن شخصيات تخص بلده و يورينا التفوق إللى على أصوله !
    .
    مازلت أنتظر الرد …

  31. شايفين الأمير سراج و هاج و هو يقول:
    و الكُره زاد عندما غنت نانسى و غيرها فى ( حُب مصر ) !
    يا سلااااااام، و يا عينى يا ليلى على الرومانسية و الحلاوة ! ده الواد بيقول حكم ! و الله إنك طلعت واد نمس ! بس تعليقك كان ناقصة كام آية قُرأنية فى الأخر علشان تكمل النفاق يا مُنافق بيه !

  32. السلام عليكم اخى احمد
    اتمنى ان تكون انت والاسرة بخير ورمضان كريم
    مصر والسعودية جناحى هذه الامة واكبر دولتين فى المنطقة
    علينا ان لاننساق وراء الفتنة خصوصا من اشخاص يدعون انهم سعوديون
    بلاد الحرمين وقفت معنا وقفة تاريخية فى الثلاثين من يونيو
    حمى الله ارض الكنانة وبلاد الحرمين من كل شر

  33. سراج الوهاج شخص منافق وهذا غير مستغرب فهو من جماعة الكذب والضلال
    الاخوان يهاجمون ويسبون مصر شعبا وجيشا وكأن مصر كلها ممثلة فى السيسى! الاخوان اصبحوا فى خصومة مع الامة المصرية بأكملها

    1. أما عن الأمير سراج،
      أنا مش بكتفى بإبداء رأيى فيه كمنافق فقط، ولكن بحب دايماً أن أثبت بالدليل القاطع علشان ماحدش يقول إنى بتبلى عليه !
      .
      نانسى عجرم و لطيفة كانوا بيغنوا فى حُب مصر !!!
      قالى و إيه يعنى مصر ذُكرت فى القُرآن طب ما إبليس ذُكر فى القرآن ! بيردد كلام السادة المعلقين العرب، رغم إن مناسبة ذكر مصر فى القرآن كانت خير و ليس شر ! ولكن هو مُصر يستعبط ! ناهيكى على إنه فى تعليقه إللى نسختهوله كـ برينت سكرين ردد نفس الشئ إللى إنتقدنى عليه عندما إستعجب من صديقه إللى بيحلف أن مصر التى ذُكرت فى القرآن ليست هى مصر التى نعيش فيها !!!
      عجيب أمره فعلاً !

  34. إزايك يا أم لُجين؟ عاملة إيه ؟ يارب بألف تكونى خير ،،،
    .
    أختى، معنديش مشاكل مع السعودية ولا حُكّامها ولا شعبها… و الله على ما أقوله شهيد،،، بالعكس أنا بحب السعودية جداً و عندى الجُرأة إنى أقول كلام إيجابى عنها فى أى موضو لو سنحت الفُرصة، ولو تلاحظى أن محور تعليقاتى من البداية و حتى أخر تعليق تدور حول رفضى لفكرة أن السعودية تُطبق الشريعة الإسلامية كما يجب أن تكون ! والخلاف أن الغير بيحاول يقنعننا أنها بتُطبقها بحذافيرها ! و طبعاً ده إللى مش داخل دماغى و من حقى أرفضه !
    أما عن عقلية المُعلقين و عن طريقة حساب كل مُعلق للأمور فيتحملها المُعلق ليس أنا، بمعنى:
    عارف أن كثير من المعلقين شايفين دلوقتى أن VIP عنده مُشكله مع السعوديين ! خلاص هو حُر فى إللى يشوفه، لكن مش المفروض إنى أسكت و ما أتدخلش علشان الناس متفهمنيش غلط !
    .
    هل من المنطق أن يتحدث الغير عن السلبيات فى مصر و لا أتحدث أنا عن سلبيات فى بلده آراها من وجهة نظرى سلبيات مية فى المية ؟!
    .
    رداً على كلام كثيراً من المُعلقين و هو ( يا VIP المعلق مواطن مُسلم عربى مش سعودى! )
    بقولهم : أنا ردى على الشخص ليس مبنى على جنسيته إنما على كلامه أو عن ما يحتويه كلامه ! يعنى عاوز أقول حتى لو مكانش سعودى أنا برد على إللى بيقوله مش برد عليه علشان هو جنسيته سعودية ! خصوصاً إنى على قناعة إنى مبغلطش فى السعودية كدولة أو كشعب، هو بيقول حقايق عن بلدى و أنا كمان بقول حقايق عن السعودية ! إيه فى إللى قولته غلط !
    .
    شُكراً أختى أم لُجين على مُداخلتك و هذا لو كُنتى تقصدينى بتعليقك و ليس الأخ أحمد المُعلق السعودى ..
    تحياتى لكى و للجميع،،،

  35. هههههههه vip والله احييك من كل قلبي يخررب بيت النفاااق اووووف
    انا قريب زوجي اخواني بردو والله قمة النفاااق مش هقدر أقولك بيعمل ايه وبيقول عكسه تماما هههه
    احييك يا ابن بلدي بما اني نسبت نفسي لمصر هههه
    تحياتي
    نايا من قاع البحار

  36. هههههه
    لم أضحك في حياتي مثل ما ضحكت الأن
    وأنا أقرأ ردود فيب الذي راجع 4000 مشاركة عندي ليستخرج سطور كتبتها منذ سنوات عندما كنت أحب مصر وقبل أن أتبرأ منها …وهي في عصمة زوجها الخائن الجديد
    .
    فيب يعيد ويزيد في سطور ..يريد أن يقول لكم أنني منافق
    وليكن أنا معك في أنني منافق ….والرد سهل جدا
    هذه من صفات المصريين …. والجميع يعلم ويرى ويشاهد النفاق في كل شئ في مصر من أول الأعلام والعبيد والخسيسي الكبير الذي ينافق الخليج من أجل الرز الخليج ..ويشاء الله أن يفضحه في تسريب

    نعم يافيب أنا مثل المصريين في ظل حكم العسكر منافق …. الذي ابتلانا الله به وجعلنا ننسى أننا أحرار …,نسينا كلمة الحريه والعزة والكرامة والعدالة
    .
    وعندما جاءنا رئيسنا الطيب … محمد مرسي ورفاقه الشرفاء … أنتبهت من غفلتي …وأحسست أنني أنسان حر ولست من العبيد الذين ينافقون السلطة والحاكم ويغنون له ويرقصون
    .
    ولهذا …. وللمرة الألف …اعلنت سابقا والأن …. أنني تنزالت عن جنسيتي
    ولم أصبح منافق

    ولن أهتف مثل العبيد

    .
    أخيرا
    ظننت أنني عندما كتبت المقارنه بين مصر الخسيسي والسعودية
    قلت سوف يسود وجه العبيد المنافقين
    ولن أسمع صوت فيب مرة أخرى
    .
    ولكنه عاد لانه لم يتخلص من النفاق مثل ما تخلصت أنا منه وأنتبهت بفضل الله
    ولن تضللني الأغاني الوطنيه في حب مصر ..
    .
    نتغنى بحبها …..في الوقت التي تفتح أرضها لمن يملك الرز ليزني بها وببناتها … ونساءها …. من أجل أن يجمع حكامها وأصحاب النفوذ الأموال والمليارات ويتم تهريبها للخارج …ويظل الشعب العبيد يأكل الفتات وهو مغلوب على أمره ..لايستطيع أن يفتح فمه أو ينظر الى أسياده
    .
    وعندما يشتد به المحن …. يذهب الى الكلمات المخدره في الأغاني
    علشانك يامصر أموت وتعيشي يا ضحكة مصر
    .
    كنا أغبياء
    ظللنا نحلم ونعيش دور الحماس ومحبة الوطن
    والوطن يهين في أبناءه ….ويعري بناته للسائحين من أجل الرز
    .
    فلتسقط مصر العاهره فيظل حكم العسكر 60 عام
    ويسقط العبيد الأغبياء
    .

    .

  37. المقارنه بين مصر الخسيسي والسعودية
    .
    .
    هم يستقبلوننا لنعمل ونبني ويعطوننا الأجر والمكافأه
    ونحن نستقلبهم ليغضبوا الله ويفعلن الفاحشه في بنات أم الدنيا
    .
    هم يستقبلوننا لنحج ونصلي ونطوف ونسعى لأداء العمره والحج
    ونحن نستقبلهم للسياحة الجنسيه بالكبريهات وشارع الهرم نرفع اقتصادنا والدخل القومي من أجل الرز الخليجي

    هذه هي مصر الأن يا فيب
    الذي اعلنت أنني برئ منها أكثر من مره
    .
    لم أعد أحبها …. ولن أتغنى بها حتى تتحرر من حكم العسكر
    60 عام احتلال عسكر .. فأصبحت مصر أكبر عاهره
    وهناك من رضي أن يعيش كالعبيد ..
    .
    وهناك من قدم حياته ومات من التعذيب في سجونها
    لإنه رفض أن تظل أم الدنيا عارهرة أمها المثاليه راقصه
    .
    هنيئاً لكم امكم وزوجها العرص المثالي
    أما نحن
    فلسنا أمثالكم
    لسنا سواء

  38. الأمير سراج و هاج
    أنت تقول :
    وعندما جاءنا رئيسنا الطيب … محمد مرسي ورفاقه الشرفاء … أنتبهت من غفلتي …وأحسست أنني أنسان حر ولست من العبيد الذين ينافقون السلطة والحاكم ويغنون له ويرقصون
    و ردى :
    و أنا هرد عليك بـ Print Screen ليك فى عهد مُرسى إللى فيه بطلت فيه نفاق للسُلطة و ربنا تاب عليك من غفلتك !
    .
    لو عاوز روابط الموضوعات أؤمرنى و أنا أرفقهالك فى تعليق.

    1. طبعاً الرأى إللى إنت قولته فى عهد مُرسى عكس رأيك دلوقتى خالص ! على الرغم أن وزارة الداخلية و رجالها فى عهد مُرسى نفسها فى عهد مُبارك نفسها فى عهد السيسى !
      لكن دافعت عنها فى عهد مُرسى و هاجمتها فى عهد السيسى !
      ناديت بالقتل و إعتبرت من يعتصمون أو يتظاهرون فى عهد مُرسى أعداء للوطن و من يتظاهرون الآن أحراراً و ليسوا أعداءً للوطن !
      .
      تناولى للحدث عكس تناولك بتاتاً سواء كان فى عهد مُرسى أو فى عهد السيسى ! أرفض التخريب سواء كان فى عهد مُرسى أو فى عهد السيسى و أرفض القتل سواء فى عهد مُرسى أو فى عهد السيسى ! متحيزش لطرف من السُلطة ضد الشعب ! و إفتكر إنك ناديت بالقتل فى يوماً ما على عكس من تهاجمهم و تقول عليهم عبيد ! من منا المنافق يا أخ سراج ؟! أعتقد أن لن تتغير سواء فى عهد مُبارك أو فى عهد مُرسى أو فى عهد السيسى لأنك متربى على منهج مُعين و إنت عارفه كويس !
      .
      صدقنى يا أخى أنا بطلت أشغل بالى بيك و تعليقاتك مش بتستفزنى، و أى مُقارنة بين مصر و بين موزمبيق حتى ستجعل النتيجة لصالح موزمبيق ! فكيف لواحد مثلك مُتبرأ من جنسيته أن يقول كلمة حق فى صالح بلده ! فأنا بطمنك إنت بقيت أخر همى !
      .
      و يا سراج، قرأت لك تعليق بترد بيه على الأخت شيرين و بتقولها، شد إنتباهى لما VIP نده عليكى و قالك يا شيرين بدون ألقاب و إضطررت للتنبيه لأن هذه أولى علامات سكة الشيطان !!!!
      و كأننى حيوان و هى كذلك أو كأننا نتقابل مُباشرة ليوسوس لنا الشيطان مثلاً ! و أنا أحب أقولك يا يا سراج ياللى بتقول على نفسك أفقت من غفلتك و بطلت نفاق أننى أوقات أتحدث مع الأخت منال أو الأخت نور** بأسمائهم دون ألقاب من باب الغفلة أحياناً أو العشم فلماذا لم توجه لى النصيحة فى ذلك الوقت ؟!
      علشان أنت منافق، وخلافك مع شيرين و ليس مع منال أو نور !

    2. لو تظاهر عشرة الاف فيجب قتلهم جميعا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      تعريف الكائن الاخوانى الرخو :
      هو من يدعو الشرطة لقتل معارضى مرسى حتى وان كانوا عشرة الاف ثم يولول عندما تفعل الشرطة ما اراد ولكن فى مؤيدى مرسى !
      انها بضاعتكم ردت اليكم ..ذنب ست البنات وجيكا والحسينى ابو ضيف ومحمد الجندى يا منافقين
      من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
      مبروك عليك شلة المنافقين من العرب الجرب اللى بيأيدوك
      شكرا فيب على السكرين شوت … ملعوووووبة 🙂

  39. أتعبني عقلك يا فيب الذي لايقبل أن يعترف بالحق
    معاند ومكابر …. ( كيف يكون فيب على خطأ ) فيذداد عنداً وجدلاً عقيما ليظهر نفسه إنه على الحق
    .
    .
    ما كتبته عندما تم أنتخاب الرئيس محمد مرسي والدستور ومجلس الشعب
    قلت هناك من لايريدنا أن نستقر … لايريد لدولة الحق والعدالة أن تنهض وتسود
    فكانت المؤامرات ولقد رأينا بأعيننا كيف كانت المؤسسات كلها تتأمر على الرئيس محمد مرسي كي لاينجح وينهض بمصر ( هم أعترفوا بذلك )
    .
    لم يريدوا أن يعطوه الفرصه …. منذ أول يوم وهم يتربصون له
    .
    وكتبت في ذات الصفحة من يريد أن يتظاهر فعليه بميدان التحرير يسب ويشتم كما يشاء ( أي أنني أعطيت الحرية الكاملة لهم أن يتظاهروا )
    ___
    بالنسبة لموضوع أم حمبوزا
    القرآن الحكيم والسنه حينما يشرع قوانين تحكم العلاقة بين الرجل والمرأة ..جعل هناك حدود وأمور يجب أن نتبعها ولا نقول أن هناك حسن نيه ..فالله أحكم الحاكمين وهو أعلم بالنفس البشريه
    .
    وقلت لك …دائما أنا أتكلم كنوع من النصيحة العامه وأنتهز فرصة رؤية شئ خرج عن الإطار الذي يضع حدود ويمنع رفع التكليف بين المتحدثين
    فلسنا أنبياء وملائكة حتى نكون في عصمة من الشيطان وقبيله
    .
    أخيرا
    .
    عندما تجدني يا فيب خرجت في حواري مع أي من الأخوات …يجب عليك فوراً أن تنبهني وهذا من حقي عليك بحكم صداقتنا الطويلة مهما كنا مختلفين
    وإن لم تفعل … فهذه خيانة
    إنك رأيتني أخطأت ولم تنصحني
    .
    ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *