كشفت بعض وسائل الإعلام المصرية عن قيام سيدة مصرية تعمل في مجال التمريض بالتقدم بدعوى خلع ضد زوجها والسبب هو خوفه من النوم في الظلام .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى توجه الزوجة إلى مكتب هيئة أعضاء المنازعات الأسرية من أجل عمل شكوى ضد زوجها طالبة الخلع منه .

وقالت : ” أعمل ممرضة بأحد المستشفيات الخاصة وبعد زواجي اكتشفت تصرفات زوجي الغريبة حيث فوجئت به لا يريد النوم إلا في وجود إضاءة مما يتسبب لي في الإزعاج الشديد ولا أتمكن من نوم هادئ ” .

وتابعت : ” في أول الأمر تفهم زوجي ذلك وتحمل عدم إضاءة مصباح غرفة النوم لمدة شهر كان خلاله دائم الحركة بأرق واضح سبب لي الكثير من المتاعب .. وعندما حاولت التقرب منه ومعرفة سبب أرقه أخبرني إنه يخشى النوم في الظلام وتراوده الكوابيس ومصاب بفوبيا الظلام ” .

وأضافت الزوجة : ” اقترحت عليه أن ينام كل منا بغرفة منفردة ليأخذ راحته دون إزعاج ولكنه رفض الأمر موضحا بأنه يخشى النوم وحده .. فما كان مني إلا أن تهكمت عليه ووصفته بالطفل الصغير ونشبت بيني وبينه مشادة كلامية كادت أن تتطور بالاعتداء عليّ بالضرب ” .

وأشارت إلى أن الأهل والأقارب قد تدخلوا في محاولة للوصول إلى حل يرضي الطرفين إلا إنه أصر على النوم في وجود إضاءة ورفضه التام بأن أنام بمفردي .

واستكملت حديثها قائلة : ” أنا لا أستطيع النوم منه .. وأنا مسئولة عن أرواح مرضى وأعصابي ستتلف من قلة الراحة وهو كثير الإزعاج أثناء النوم ولا يريد أن ينضج أو يتفهم مدى طبيعة عملي .. لذا حضرت إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع منه ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من حقه ان ينام والضوء منور ههههههههههههههههه في نساء يعملون فوبيا من الظلمة ههههههههههههههههه تلاقي الولية ما تصدق ينطفئ النور هههههههههههههههههه وتقوم تنفرد بالراجل وتتشعبط بدون ياما ارحميني هههههههههههههههههه وكأنها جنية طلعت من تحت السرير هههههههههههههههه الدعوة لابد ان ترفض ههههههههههههههههه

  2. اما إذا كانت الولية ممن يحطون مكياج يسيح في النوم هههههههههههههههههه فيصحى الرجل والدنيا ظلمة هههههههههههههههه ويشوف العفريت الي نايم بجانبه هههههههههههههههههه اكيد يروح فيها المسكين او تصير عنده لوثة عقلية ههههههههههههههههه فالأحسن يترك النور منور هههههههههههههههه تقليلا من اثار الصدمة هههههههههههههههههه وما ينفع ينام في غرفة ثانية إذا كانت الولية بتمشي هي ونايمة ههههههههههههههههه او تتسحب عندما تشتاق له ههههههههههههههههههه فيفز على هجوم كائنات فضائية مرعبة وهو في احلى نومة هههههههههههههههههه فقط في حالة وحدة ممكن ان يطفي النور ههههههههههههههه عندما تكون الزوجة امورة وخبيرة في التفخيذ هههههههههههههههه ساعتها ينام الراجل وهو مطمأن ههههههههههههههه نومة ما يحب ان يصحى منها ههههههههههههههههههه اما غير ذلك لابد من النور ولابد ان تكون جميع صفارات الإنذار شغالة او ينام خارج البيت او يبقى صاحي حتى صياح الديك ههههههههههههههههه العمر ليس بعزقة هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *