>

ذكرت صحيفة “الباييس ” الإسبانية أن شاباً مصرياً يعيش في العاصمة الإسبانية مدريد أعلن انه حامل في الشهر السابع وهو بانتظار مولودته على أحر من الجمر.

وتابعت الصحيفة أن ناجي حبيب سمير شاب مصري مهندس كهرباء يبلغ من العمر 27 سنة جاء إلى إسبانيا منذ ثمانية أعوام وتزوج من فتاة إسبانية.

واكتشف أن زوجته لا تستطيع الحمل ومع رغبتها في وجود أطفال في حياتها ذهب إلى احد الأطباء وخضع لعملية تخصيب باستخدام حيوانات منوية لمتبرع غير معروف من بنك الحيوانات معتبرا أن الحمل والولادة تجربة إنسانية في المقام الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه التجربة هي الأولى في إسبانيا وعندما تخرج من مواطن جاء من دولة محافظة كمصر فالأمر سيكون مختلفا كثيرا، مضيفة أن هذا الشاب أراد أن تكون له ذرية وأقدم على تعويض زوجته التي لا يريد التخلي عنها.

معتبرا أن هذه المغامرة اذا علم أهله بها في مصر فربما يرسلون أحداً ليقتلوه إلا أن حبه لزوجته ريتا جعلته يقدم على هذه التجربة المؤلمة.

وعن هذه الحالة يعلق الدكتور أسامة عبدالرحمن أستاذ النساء والتوليد وزميل الكلية الملكية في لندن أن هذا الرجل كان أنثى في الأساس وتم تحويله إلى ذكر ولكنه احتفظ بالرحم اذا فهو ذكر من الخارج وأنثى من الداخل.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. O_o O_o
    عجيب تفكير بعض الناس … احيانا يخلوا عقولنا تتوقف للحظات

  2. هوه “مين جوز ميين” عله كوله اخوانه المصريين, والعيب منك وله منهه؟؟ هههههههه ذكرني بهذا المقطع مال عادل امام (تحياتنه للشعب المصري كلله)

  3. اقدم على تعويض زوجته التي لا يمكن التخلي عنها …..
    قصدك خوفك على كويغطات الإقامة والله اعلم

    1. فوزية راكي ضحكتني على الكوغطات انا كويغطت سبان راهم غرقين ديونات وما بقاش عندهم طرباخومشفتيش خوليو اقلصياص راه كيصفط ولداتو يغنو عند لبنان وفي موازين وهد المهبولة نيضة كتحمل معا من كن انا منها نبيع الكشري في بلدي ولا نخد سبلينية حزقة وعاد ندرلها الخوطر ونض نحمل لهلا يكمل عليها. بغتي تحمل قالها سيدنا لولا لي بله الله بسعية يقصد ديور الكبار

  4. بونجوغ يا سمينتي ايه العجب دا قلنا أميركي عملها مشي شغلنا ولكن هدا ولا هدي درتها او الله يا ولدي ولا يبنيتي وتحط رجليك في مصر حتى صعيضة يهرسك حتت يا اما بالعصي يا اما بالكرسى يا اما بجوجات ممخبع وجه حتى راه عرف رسو من أسيوط تما مكين غير تسوط او لا يدوه الميدان التحريرتما يا ولدي مشات عليك

  5. عشان يحمل لازم يكون فيه رحم ومدام عنده رحم يبقى فعلا هو انثى داخليا
    حالة اسمها True Hermaphrodite يعنى من جوا راجل وماخفى كان انثى !!!!
    ربنا ينتعه بالسلامه بس طبعا جاته ستين نيله
    اعتقد من اسمه انه مسيحى وانا الصراحه ماعرفش ايه موقف الكنيسة من تصرف زى ده !!!

  6. معتبرا أن هذه المغامرة اذا علم أهله بها في مصر فربما يرسلون أحداً ليقتلوه
    ==========================
    عاش أهله

  7. 9al doctor ana hada chakhs kan onta fi el asas we ba3din tama tahwilo li dakar .howa min eli hawalo li dakar we kif sar onta tani we sar hamil min fadlokom wahda wahda 3achan afham onta=dakr=onta. astarfiro allah el3adim.3ich nahar tisma3 akhbar

  8. اللهمردا للهم أني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه

  9. فرزانه كيف تقولي عنه حيوان !!!!!!!!!!!!!!!!!
    هذا شكله كان أنتى وتحول ومازال عنده رحم

    1. شو دخلک؟
      انتم تقولون کل ما تحبین و انا ایضا احب ان اقول کل ما ارید.
      هناک یوجد ایتام کثیرون یستطیع بدلا عن الحمل یتقبل حضانة واحداً منهم.

      1. هند بتسألك مجرد سؤال مش من المفروض انك تشتميها
        عيب اوى كده

    2. لو شتمتک ارجو المعذرة
      ظننت انک ذکر . کتبت تعلیقی مسرعا و ماقرأت اسمک جیدا.
      انک کتبت: «هذا شكله كان أنتى وتحول ومازال عنده رحم»
      برأئی فی الماضی انه کان انثی و الان انه ذکر .و عیب علیه الحمل. ( خاصة انه رجل شرقی و مسلم)

  10. يعني لأن الزوجة ”اسبانية الجنسية” خلاص جعلت منك اضحوكة؟؟؟؟؟ لو كانت مصرية ربما ترفض عرضها و تديها بوكس في عينيها لو طلبت منك هذا الطلب….على رأي المثل: اسد علي و في اسبانيا شخشيخة هههه يا ريت يكمل جميله و يرضعه و يفطمه و يربيه و يسهر لما يكون مريض و يغير له الحفاظات…و لما يكبر يروح يخطب له و يشتغل دور ”حماة” لمراته….عشنا و شفنا…كلما عشنا اكثر كلما شفنا أكثر و سمعنا اكثر و اكثر…

    1. يعني لأن الزوجة ”اسبانية الجنسية” خلاص جعلت منك اضحوكة؟؟؟؟؟ لو كانت مصرية ربما ترفض عرضها و تديها بوكس في عينيها لو طلبت منك هذا الطلب
      ====================
      اکثر الرجال الشرقی کذلک. خاصة الشرق الاوسط

  11. يا عمي أنتو بتحكو على مين، هذا لا يمت للرجولة بصلة ولا اعتقد انو في اي راجل بيقبل على نفسو كده هاي بنت شاذة قال راجل حامل قال
    احكو الحقيقة من الاول وقولو بنت شاذة متنكرة بزي رجل
    هزلت يا عالم والأنكى انو الاخ اقصد الأخت بدها ذرية وجابت حيوانات من بنك يعني الطفل مش معروف ابن مين
    اففففف اخبار تعل القلب، في ناس صاروا مجانين والجنون فنون وأنواع

  12. كتبت التعليق وخرجت مشكوره يادكتورتنا
    ياست فرزانه كيف تشبهين خلق الله بالحيوان كان هذا سبب تدخلي
    أنا أنثى ولست ذكر ولم أشتمك لأنني عندي أخلاق ولم ولن أتنكر
    إلبسي نظاره وانتي تقرأي التعليقات حسبي الله ونعم الوكيل فيكي

    1. اولا یوجد فی العالم ناس اسوأ من الحیوان انت تسمین الاسرائیل انسانا؟!
      ثانیا انت کتبتی: «لم أشتمك لأنني عندي أخلاق ولم ولن أتنكر»
      ثم کتبت:«إلبسي نظاره وانتي تقرأي التعليقات حسبي الله ونعم الوكيل فيكي»
      هذا لیس شتماً؟! مع انی اعتذرت منک؟!
      سیدة شیرین شو رایک بکلام هند؟

    2. من یقرأ تعلیقاتنا سیفهم فورا من عنده اخلاق و من لیس عنده اخلاق.

  13. ما الذي نتوقعه من زمن الرويبضه غير هؤلاء

  14. شيرين المصريه
    اعتقد من اسمه انه مسيحي و أنا الحقيقه معرفش ايه موقف الكنيسه من تصرف زي ده
    أكيد يا أخت شيرين ده تصرف مرفوض من كافة أطياف المجتمع
    أنا مسلم مش مسيحي بس يا ريت بلاش التعليقات اللي تعمل حساسيه و فتنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *