>

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشاعر السعودي سلطان الهاجري وهو يلقي قصيدة في رغد نجلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وتقول كلمات القصيدة: “يا من يفسر لي الاحلام.. احلام ما هي بـ وردية.. يا المالكي دارت الايام.. وام الولد جابت بنية.. البارحة اوحيت اسم صدام.. على القناة العربية.. علوم تصحي النيام.. تسعة وتسعين في المية”.

يذكر أن ظهور رغد صدام حسين في سلسلة مقابلات على قناة العربية الفضائية أحدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي متسائلين عن المغزى من ظهورها في هذا التوقيت.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يانفاق وقباحة هذا المتسول على موائد الملوك تقتلون القتيل وتمشون بجنازته لا تتعشون وتقولون شعر رثائي ومديح فيه من هو الذي سلم صدام المقبور او بالاحرى كل العراق الى الامريكان اليست السعوديه وسيدك ومولاك فهد بن عبد العزيز استدعاهم وصرف على كل حملة تخريب العراق والقواعد الامريكيه التي لا تزال اطلالها موجوده في الدوله العربيه الشقيقه قطر شاهد ودليل الله يلعنكم كم انتم منافقين اما ظهور المعفنه الجايفه رغد فهو فقط استعراض رخيص واهبل منها لتحصل على كم مشاهده على حساب المقبور الملعون صدام المعفن وتريد ان تبيع وطنيه على راسنا بكلامها على امجاد المجرم الحقير صدام وادعاها ان العراق كانت دوله نعم دوله يحكمها الارهابي صدام وكان يرهب الشعب بالاباده والقتل والنفي والتهجير والمواطن العراقي كان محبوس ورهينه ومهدد في اي اي لحظه من المجرم السفاح صدام ابو حفره مغفنه لا بارك الله في صدام ولا اولاد صدام ولا شاعر صدام عسى الله ان يبلي اولاد صدام وكل من صلب صدام بلعنة ال عاد وان الله يبليكم ياال صدام بريح عاتيه تجعلهم صرعى كأعجاز نخل خاويه انك انت الله العدل المنتقم الجبار تنتقم من ال صدام جزاءا على استكبارهم وترفهم ودفعاهم عن الظلم وانشغالهم بالدنيا وعلى مأكلهم ومشربهم من الظلم و الحرام

  2. طبيعي يعجبون فيها ، فهي رغم انها بنت دكتاتور ومعفنة هههههههههههههه ورفضت ان اجيب على رسالتها الخاصة لي هههههههههههههههه الا ان الحق يقال ، هي ككل العراقيات فيها الخيلاء العراقي والطلعة البابلية والإشراقة الآشورية السومرية وأساطير الف ليلة وليلة وكل الخيالات والتخيلات هههههههههههههههه وهذا موجود عند كل العراقيات ولا يمكن ان تجده في كل المرضعات السعوعيات او الخليجيات او الانكلو ساكسونيات هههههههههههههههه وهذه ليس رشوة مني للعراقيات هههههههههههههههه حتى يتركوني كرجل عراقي اشوف شغلي مع الحلوات من الأقوام المنقرضة ههههههههههههههههههههه لكن الحق يقال ، ومع هذه لابد من تجريب أخريات ، فمعذرة يا بغداديات وكربلائيات ونجفيات ودليميات ومصلاويات ههههههههههههههههههه أعطوني حريتي واطلقوا يديا ورجليا ههههههههههههه وقولوا لرغد ممنوع الخاص معاي ، فعشيرتي يقطعوني حتت حتت هههههههههههههههههههه

  3. أطاح حكام الخليج بصدام حسين و بعد أن رأوا تغلغل إيران في العراق ندموا و ربما أرادوا إحياء حزب البعث !

  4. وام الولد جابت بنية..
    والبنيه رغد لا تشبه أبوها، وتحاول أن تعيش في جلباب أبوها الفضفاض عليها كثير مو شويه.

  5. اتمنى من الاخوة والاشقاء في المغرب العربي الاهتمام بحل قضية جبهة البوليساريو
    اذا صحراء بين دولتين مسلمتين وقيها بعض اهل الصحراء من نفس الدين ونفس الروابط وبينهم علاقات اسريه ماعرفوا يحلونها بيلون مشكلة الخليج مع ايران مع وجود بعد عقائدي ؟
    دوله انشئها الغرب ودعمها لحرب المسلمين وعملت احزاب ارهابيه مثل الفحش الشعبي وامثاله و٩٠ من دخل النفط لتدمبر البلدان العربيه كما في لبنان واليمن .

    نتمنى للاشقاء ان تحل مشكلتهم وتعالوا بعدين نسمع منكم؟

      1. مالك متعصب يا أستاذ أحمد السعودي؟
        تعليقي أعلاه هو رأي شخصي عبارة عن حقيقة تاريخية ما جبت شيء من عندي، أليس الخليج بقيادة السعودية و الكويت من أطاح بصدام حسين؟ ألم تعتبروه عدوا لكم و محتلا غازيا و جارا هداما و سيئا ؟ من أتى بقوات المارينز الأمريكي لإخراج قواته من الكويت؟ و من تعاون على حصار العراق 13 سنة؟ و من سهل للمارينز مهمة قصفه بتوفير قاعدة عسكرية للأمريكان أليست قطر؟ و من فرح يوم اعدامه؟ ألم يكن هناك ثري كويتي قد عرض ملايين الدولارات لشراء الحبل الذي شنق به صدام كتعبير عن فرحته بذلك؟
        أليست هذه كلها حقائق دونها التاريخ؟ شنو ؟ شايفني جايبة شي افتراء من جيبي؟
        و اليوم و بعد أن وجدتم أنفسكم وقعتم في المصيدة و تسلمت إيران العراق بدلا عنكم عضضتم أصابع الندم، لأنه ليس هذا ما كنتم تريدونه في الواقع، لأنكم وقعتم كالعادة في فخ أمريكا !
        و اليوم تروجون لإعادة إحياء حزب البعث باستضافة ابنته على قناتكم، القناة التي كانت يوما ضد نظام و سياسة والدها !
        هذا له تفسير واحد فقط هو ندم الخليج على الإطاحة بصدام حسين ليس شفقة على اهل العراق إنما حنقا من سيطرة إيران على المنطقة !
        جنيتم على بلد بأكمله و جنيتم على أنفسكم!

        اما عن قضية الصحراء لا تشيل هم أنت و ارتاح ، انت لا تعرف من يمسك بخيوطها و لا تدري كيف تدار هذه اللعبة و الاحسن ان لا تعرف فلا تزيد هم على هم و احنا غايتنا راحتك

  6. اهلا يامريم
    من قال لك انني زعلان او متعصب
    معلوماتك غير دقيقه لان الخليج كان من حقه ان يدافع عن نفسه وصدام وقع في الفخ الغربي كما تقعون انتم الامازيغ في فخ الفروقات بين العرب والامازيغ والتي لم تكن موجوده الا بعد الاستعمار الفرنسي
    عموما باختصار الهدف كان تغيير صدام وتغيير السنه بأيران . اما تلميحاتك في الصحراء الغربيه فمعروفه وشكرا لاهتمامك براحتي وعقبال ماترتاحين وتهتمين باموركم
    شكرا لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *