ألقت السلطات السعودية القبض على عدد من النساء؛ لمخالفتهن الذوق العام في العاصمة الرياض، التي تحتضن فعاليات مكثفة تشهد إقبالا كبيرا، تخللتها بعض حالات التجاوز.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، إنه جرى تطبيق العقوبات المقررة تجاه نساء ارتكبن 9 مخالفات ”خادشة للحياء“، الإثنين الماضي.


وأوضح التويجري أن ضبط المخالفين وتطبيق العقوبات جاء في إطار متابعة الجهات الأمنية لمهامها في تنفيذ لائحة المحافظة على الذوق العام المعتمدة بقرار مجلس الوزراء رقم (444) بتاريخ 4 /8/ 1440هـ.

ولم تعلن على الفور تفاصيل الوقائع التي شهدت مخالفة الذوق العام، ولا طبيعة العقوبة الموقعة على المخالفات ، لكن مستخدمين كانوا تداولوا، خلال الأيام الماضية، عدة حالات انتشرت مقاطعها على نطاق واسع بشبكات التواصل الاجتماعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رغم النصيبة والحوسة الجامعية العلمية المتنيلة الي انا فيها لازم اعلق هذا الموضوع ههههههههههههههههههههههههه لا تخفوه يا نورت ارجع قريبا هههههههههههههههههههههههههههههههه وهل هذا موضوع يمر عليه مرور النيام او الكرام ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه بس افرغ وانا ادلو بالطشت تبعي ههههههههههههههههههههههههههههههه لان ادلو بدلوي ما ينفع الدلو وحده في هكذ مواضيع بصراحة هههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ههههههههههههههههههههههههههههه إذا كانت الدنيا شتاء وبرد هههههههههههههههههههههههههههههه والمرضعات يعلنون عن مواضع الرضاعة ويهزون هز إيماني مبارك فوق اكتاف الصبيان تبعهم ههههههههههههههههههههههههههه طيب في الصيف شنو راح يعملوا هههههههههههههههههههههههههههههههههه عندما تكون الحرارة حرحورية ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد يمشوا ملط او بالبكيني هههههههههههههههههههههههههههههههه بنت يا مرضعة اماني خبريني إذا محتاجة بكيني على الصيف أنتي وبقية المرضعات هههههههههههههههههههههههههه بكيني اخر حشمة هههههههههههههههههههههههههههههه والك نسبة من الأرباح ههههههههههههههههههههههههههههه التجارة بالبكيني مربحة بدل شهادة الدكتوراه ههههههههههههههههههههههههههههه الي شكلهم الأساتذة ما يريدون يعطوني إياها هههههههههههههههههههههههههههه ويا بخت من فاد واستفاد ، بدل ما يطلع الشعب السعوعي بدون بكيني ههههههههههههههههههههههههه ويقطعوه بالمنشار جماعة سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. المُتعـريات ان كانو عربيات اكلوها وان كانو اجانب جت على خير
    وخير بسلامه وسلامه بخير
    الصراحه انفتااح انفتااااح

  4. و الآن هل عرفت يا سيد سراج وهاج لماذا سبق لي أن قلت لك في رد سابق : متنساش أن أول الــــــرقـــص حنجلــــــــة!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *