>

قالت فتاة كويتية أن حارس حديقة عامة، من الجنسية المصرية، تحرَّش بها بضع مرات خلال زيارتها الحديقة للمشي مع كلبتها، مؤكدة أنها ليست الوحيدة التي تعرَّضت للتحرش منه على حد قولها.

وأوضحت الفتاة، في مقطع فيديو، لم تظهر فيه بشخصها واكتفت بصوتها :”حارس حديقة الرميثية تحرش بي في أكثر من مناسبة ويشغل المرشات أول ما دشيت أنا وكلبتي أنا أمشيها هنا يوميًّا، وقط الباكيت هذا وبعدين قام يسبني وراح مكانه راح ينخش وحاولت اواجهها قام ينحاش، يعني أنا ما شفت ناس شذي”.
وأضافت: “أنا أدري أنه حتى لو رحت المخفر ما بيسوولنا شي لأنه مصري من الآلهة المصريين اللي عنا في الكويت، وراح انخش بعد ماسبني، ليش لأنه كذا مرة تحرش.. هذا ما وصلناله في الكويت”.
وتجولت الفتاة في الحديثة في محاولة للبحث عن الحارس المزعوم الذي تقول إنه تحرش بها، واكتفت حين فشلت في ذلك بتصوير بعض الغرف والمرافق في الحديقة، مطالبة الحكومة بحمايتها من التحرش.
وذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية، أن “رجال أمن حولي تجاوبوا مع المقطع وسارعوا إلى استدعاء الحارس وإخضاعه للتحقيق حيث نفى بشكل قاطع وأقسم على أن الادعاء غير صحيح، وهو ما ثبت لرجال الأمن.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. من الطبيعي أن مكان مثل هذا لابد وأن يكون به كاميرات للمراقبة!! وهذه الكاميرات كشفت زيف وكذب هذه الفتاة ولهذا لم تلقي الشرطة القبض على الحارس..

  2. نعود للقول أن من يحفظ كرامة المواطن داخل و خارج بلده هي حكومته !

  3. نعم حكومته والمواطن نفسه (أي مواطن).. وذلك من خلال تصرفاته وحسن تصرفه..

  4. أُتابّع شخص مصري إسمه أيمن مُصطفى ( فيديوهاته نقديّة لطيفة بقالب كوميدي للمُجتمع المصري ) و أعرف أنه طُرد من الكويت لأنه قال : إلي حيرفع إيدو عليه حأكسرهاله ( هذا بصوت و لهجة مصرية 🙂 ) كرد منه بعد حادثة الإعتداء على مصري في الكويت ! تُعجبُني الكرامة و قول ” لا ” في المواقف التي تتطلب ذلك ! أحياناً المواقف يجب أن تكون فردية إن لم نجد حُكومة تقف خلفنا !
    !!

  5. أنا ضد العنف بكافة أشكاله وصوره ومع أن القانون يجب أن يكون هو الحامي للمواطن والمقيم.. للإنسان بشكل عام ولابد للقانون أن لا يفرق بين جنسيات بل واجبه أن يحقق العدالة.. وإذا كان المقيم يرى بأن حريته أُهينت بشكل ما فما الذي يجلسه بمكان تُهان فيه كرامته؟!! كرامة الإنسان أهم من الأكل والشرب.. فإنسان بلا كرامة كيف يعيش!!!

  6. المُتـخلفه قصدت بالتحرش بمعني ضايقها بتصرفات لا تقصد تحرش جنسـي
    التحرش بالخليجي معناه يرمي بلاه عليك
    شبه مُستحيل تجد مصري يتغرب عشان يعمل مشاكل , المصري يترك بيته واسرته ويتغرب لكي يجمع ما استطاع من مال ويرجع بلده ولاولاده بالخليج او بغير الخليج المصري يعمل فقط , هذا ما رئيناه
    اما الوقـحه قطاعة الارزاق اكيد حالها حال الكثيرين من ابناء المنطقه تُريد ان يستعطفها المصري او الوافد بشكل عام لينول الرضى

  7. كانت تفسح الكولب تبعها ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ولا يهمك مرة ثانية اخذي معاكي خبير جعبوري بتفسيح الشحويبر بس للاحتياط اعملي كفالة لخمسة صعايدة لان الجعبور مو تبع خناقات ههههههههههههههههههههههههههه انبطاحي بعيد عنك , يبيعك بفلس ونص , ههههههههههههههههههههههههه باعوا القدس ببطلين بيرة على شوية ويسكي وهزي يا نواعم ما يبيعون كويتية ؟ ههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *