>

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، يوم الإثنين، مقطع فيديو يظهر شرطي سير يوبخ نائبًا في البرلمان.

وقال الناشطون، إن “النائب تطاول على الشرطي؛ بسبب أزمة السير في منطقة دوار الداخلية بالعاصمة عمان، فكان الرد قاسيًا من الشرطي”.
واعتبر البعض أن “تصرف رجل الأمن سليم ولا يوجد أحد فوق القانون”، بينما قال آخرون إن “النائب له احترامه وتقديره، ولا نعلم تفاصيل الحادثة”.
ويظهر الفيديو رقيب السير وهو يقول للنائب: “حتى لو أنك نائب، احكي بأدب”.
وفي وقت لاحق، قال النائب عبدالله القرامسه والذي ظهر في الفيديو: “إنه يمر بشكل متكرر من نفس الدوار، وكان يوجد عليه بعض من رقيبات السير اللواتي يقمن بفتح وإغلاق مسارب الدوار لتخفيف الأزمة، والتي لم يتم السيطرة عليها مما أدى إلى إغلاقه، وترتب عليه الأزمة من كافة المداخل والتي لم يعتد عليها كل من يسلك هذا الطريق، بالرغم من عدم وجود رجال السير عليه”.
وأضاف: “أن ذلك استدعى تدخل ذلك الشرطي الذي كان الله في عونه، وهو في وضع لا يحسد عليه من توتر وعصبية وضغط العمل وكثرة أصوات الزوامير من مختلف المسارب”، مبينًا “أنه نظرًا لانتقادي لتلك الأزمة بدون إساءة أدب لا سمح الله معه أو مع غيره، فهذا شيء لم اعتد عليه ولن يكون سوى النقد البناء. وكما لاحظتم لا يوجد كلمة إساءة في الفيديو”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ركب ظابط كبير مع تكسي بالاردن يُريد ان يذهب من مُحافظه الي مُحافظه أُخرى وهذا يستدعي ان يأتي الشُوفير بتصريح من مكتبه لكي يخرج من مُحافظته فقال الظابط للشوفير ما في داعي للتصريح فأنا معك
    وبنصف الطريق قابلهم رقيب سير طلب من شوفير التكسي ورقت التصريح فتدخل الظابط لمنع المُخالفه فسال رقيب السير للظابط انت مع القانون ام ضده فقال طبعاً مع القانون قاله اذن لا تتدخل وخالفه مُخالفه 50 دينار تقريباً 65 دولار
    الاردن بهِ شيء من الدومقراطيه نعم يوجد واسطه لكن قانون العشائر يُقارع الحكومه
    ===
    ما فعله رقيب السير بهذا الموضوع عين الصواب
    الـعن جده لهذا النائب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *