>

انتشر مقطع فيديو لمتظاهرين في مدينة النبطية اللبنانية التي تعد معقل حزب الله في الجنوب اللبناني، ويظهر الفيديو تعرض المحتجين ومن حولهم عناصر ترفع العصي عليهم، وأخرى تقوم بتكسير الحواجز. وأشار بعض المحتجين إلى أن هذه العناصر تابعة لشرطة البلدية في المنطقة.

فيما قال آخرون إن مدنيين في مدينة النبطية الجنوبية معقل “حركة أمل” يحاولون قمع المتظاهرين وضربهم بالعصي ومهاجمتهم بالسكاكين. أما الفيديو، فترفع فيه أصوات تقول إن هؤلاء من “زعران حزب الله”.

ولم تكن حال بلدة النبطية في الجنوب اللبناني مختلفة عن باقي مناطق البلاد، فقد امتلأت ساحتها منذ اليوم الأول بالمحتجين المطالبين برحيل الحكومة ومحاسبة رموز الفساد بحسب صحيفة “صدى البلد”.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. وين السكاكين ؟؟ ما شفت شي !!!!! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الي شفتو بالفديو امراة بتقشط برجل وتشتمو و يبدو هو انه من الحلوين الشيعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشهامته تمنعه من ان يرد عليها رغم انها تتهمه ان لا يعرف الامام الحسين عليه السلام !!! يعني بين قوسين تكفره ومع هذا ما رد عليها او عمل ليها شي !!!!! ياواد يا ثقيل يا مذوبها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومذوبهن , ومع هذا اقول يجب ان يعمل الشيعة الكثير في اصلاح الوضع والتنازل وحتى استبدال القيادات بوجوه اخرى , وترك الشعب يطلع الي في صدره من مطالب, ويجدون اساليب ابداعية في تحسين الوضع وتداول مواقع السلطة, وغرس ثقافة في نفوس الشعب ملخصها , ان عدالة الحاكم او القائد وشفقته لا تجدي نفعا ان لم يرافقها من الشعب والرعية انصاف وحسن سيرة , كشعوب عربية واسلامية نحتاج تغير نفسي وحتى نوكاحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو عادي لاصلاح الوضع المتدهور على جميع زوايا الجبهات الملتهبة , فالحالة ما عادت تسر ولا تعمل شهية واندفاع رومانسي بالحقيقة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه….. لازم نغير الي في انفسنا ونبدع تزحلوقيا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى تتحسن احوالنا .

  2. صباح الإشراق والأمل والغد الأجمل للجميع

    أنا لا أفقه ألف باء السياسة ولستُ أفهم هذه اللعبة (وما أكثر مُدعيّها) لكنني أعرف كم مرَّ على لبنان من حروب وأزمات ومع ذلك ما زال لبنان عاصمة الجمال وقبلة مُحبي الجمال والحضارة .. وسنبقى تحت سماء لبنان كـ لوحة فسيفساء متعددة الألوان والمذاهب. لبنان وعلى تواضع مساحته جمع بين البحر والجبل واحتضن الكثير من الجنسيات.

    لم يبالغ من لقبّه بـ “قطعة سما” ولا أخطأ من قال أن بيروت ست الدنيا

    يا ربِّ احمي لبنان وأهله فإن “الدنيا بعده ليست تكفينا”

  3. ولكل من ينتقد مسيراتنا السلميّة أقول سامحونا إن لم يكن العنف جزء من أبجديتنا واغفروا لنا جهلنا به فقد شغلنا عنه عشقنا المتأصل للفرح وحبنا للحياة.

    صياحك أمل واعد يا أجمل بلد

  4. صباح الخير والسعادة والأمل لـ نشمي وVIP
    لكل منّا طريقته الخاصة في بناء شخصيته أو إثبات نفسه أو حتى إرضاء غروره، ولا نستطيع إنكار أن هناك شريحة لا يُستهتن بها من الناس ممن لم يحبهم الله نعمة الفكر السليم الذين لا حيلة لهم سوى تحطيم الآخر (سواء أكان هذا الآخر شخص أو بلد أو حتى فكرة). علم النفس فنّدَّ بإسهاب كيف يتغذى البعض على هدم الآخر وكيف لا يتوانى هؤلاء لفقأ عيونهم – لو لزم الأمر – عن كل رؤية أي حقيقة تدحض ما يروّجون له.

    وصلت الرسالة؟

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..
    تحياتي للحق والعدل والخير والجمال..
    تحياتي للقلوب البيضاء النقية..
    تحياتي لكِ رانيا وتحياتي للعزيز هشام..
    وصلت رسالتك بكل معانيها.. وفهمت السطور جيداً وما بين السطور.. وللإمانة كلماتك كانت لها أثر في عدم ردي على من أساء.. معاناة الانسان الحقيقية هي بتحديد موقعه بين الخير والشر وهذا ليس بالأمر الهين!! والأخلاق لا تتجزأ تحت أي ضغوط.. فليس من المقبول أن أرمي بالتهم والسب جزافاً ثم أقول ان بعض الظن اسم!! هذا يستوي عندي بمن يسرق او يقتل او يرتكب فعلاً محرماً ثم يقول أستغفر الله ثم يُعاود!!

    أدام الله عليكِ ما أنتِ فيه.. وسلم الله لبنان وأهلها من كل شر
    الف شكر لكلماتك..

  6. -السلام عليكم ورحمة الله العزيزة رانيا ..كيفك وأحوال الصهر واهلك …الله يحميكم …
    -نعم هم (يلي نزلوا عالناس)لا يعرفون سيدي الامام الحسين عليه السلام (لانهم هجموا وأرهبوا الناس)وبقدرة قادر قناة الجديد كانت هونيك وفجأة الإرسال المباشر وقف..لانهم منعوا التصوير ..وحسيننا عليه السلام لو كان حياً (كان قال لهؤلاء الهمج متل ما قال ابوه عليه السلام للمسلمين لما صار خليفة عليهم أتيتكم بجلبابي هذا وثوبي هذا فان خرجت بغيرها فانا خائن …
    تعوا لبنان وشوفوا السياسيين (كلهم اكيد ولكن اتكلم عن الموضوع الان )الشيعة خرجوا بمئة ثوب وجلباب لذلك هذه المرأة صرخت هكذا بوجهه هي منهم وفيهم (والمستر صار عارف في تلفونات عم تصور (اظهر انو ربط جأشه وما مد يده عليها او أهانها)…
    وشي تاني طلع تصريح من القيادة بانهم لا يريدون هكذا افعال بس (صار هيك كرمال فتح الطرقات وهيك شغلات )وهذا إقرار واضح بانه حصل تعدي عالناس..
    ونفس الامر عملوه العونيين كانوا الناس تحت الخيم وفاتوا عليهم وكسروا الدني عليهم…
    والرئيس العزيز مبارح في خطابه مصر على عدم إسقاط الحكومة بسبب الشارع ومن خلاصة كلامه عايز الحريري يقدم استقالته وبشوفوا بعدها اذا بصير تغيير الحقائب او تعديل ووو) ولا اعرف لماذا الى الان الحريري (فاقد الخبرة كلياً)لم يستقيل وزراؤه كما القوات (لانه تلقائياً رح تسقط الحكومة)
    رح يكون كبش المحرقة (ويحطوا كل مشاكل الفساد عليه )..هيدا بحد ذاته غباء سياسي وما عنده فريق عمل جيد محيط به..

  7. من أخطر رجال العصابات والخارجين على القانون زميره او مايسمى بحسن نصر الله لان هذا الحزب الارهابي فاق اقرانه ففي حين تقوم الاحزاب الارهابيه بأختطاف افراد او جماعات قام زميره بأختطاف بلد كامل وهو لبنان بكل أجهزته ومؤسساته وجيشه ووزاراته وعلاقاته الداخليه والدوليه
    والأعجب انه يتاجر بالمخدرات والدعاره ويجبر العالم على تسميته بالسيد. هذا فضلا عن توريط لبنان في حروب في سوريا واليمن ليس للبنان ناقة ولا جمل فيها
    اتوقع انه سيدخل موسوعة جينس كأخطر رجل عصابات في العصر الحالي

  8. نشمي
    أكتوبر 25, 2019 at 12:17 م
    ….
    تحياتي للحق والعدل والخير والجمال..
    تحياتي للقلوب البيضاء النقية..
    تحياتي لكِ رانيا وتحياتي للعزيز هشام..
    وصلت رسالتك بكل معانيها.. وفهمت السطور جيداً وما بين السطور.. وللإمانة كلماتك كانت لها أثر في عدم ردي على من أساء
    ————————–
    لقد كدت أبكي تأثراً …( هههههه شوية غلاسة كده من عندي من باب الفرفشه )
    كلامات وحنية المسهوك جعلتني أتأثر وأزعل من نفسي …
    وأسمح لي أقدم له اعجابي بسهوكته …ومسرحياته وروعة خياله وتمثيله
    صراحة مرارتي ما عادت تتحمل اسلوبه الفج
    إنه يعيش دور الكائن المثالي العطوف والمسامح ذو العقل الناضج الفاهم المترفع عن الصغائر وعن من يسيء إليه …
    .
    صدقوني نحن أمام شخصية مريضه مثل شخصية من يؤيده ..أبن مليكه المسهوك
    يحاول أن يصنع لنفسه صورة مثالية أمامنا هو أبعد ما يكون عنها في الحقيقه
    .
    وأنا أتغاظ من مثل هؤلاء البشر
    وأقابلهم كثيرا في حياتي … وأكشف زيف نفوسهم
    ولكن ما باليد حيلة …. لابد من وجود أمثالهم في حياتنا الدنيا
    أخيرا
    غدا تعلمون …..فلابد أن يفضحه الله يوماً ما
    ويعلم الجميع إنني كنت على حق في كل ما قلت عنه
    فإن لم يكن في الدنيا ….فلابد وحتماً سيكون في الآخرة أمام الله عندما تجتمع الخصوم

  9. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    المثل يقول (الضرب في الميت حرام) وأنت ميت يا إرهابي ويا منافق وسبحان الله تفضح نفسك بنفسك.. وهكذا هم الإخوان الإرهابيين تنكشف نواياهم بمرور الوقت.. لن أزيدها عليك.. يكفي رأي المعلقين فيك وهم صادقين وعلى حق.. إنكسف على دمك شوية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *