>

اعترف كريستوفر واتس من كولورادو بقتل زوجته الحامل وطفلتيه، إذ أن الرجل اتُّهم في 20 آب بارتكاب 9 جنايات، تضمنت عدة تهم بالقتل من الدرجة الأولى.
زوجته شانان واتس كانت حاملاً في الأسبوع الـ 15 عند الإبلاغ عن فقدانها في 13 آب، كما تم الإبلاغ عن فقدان ابنتيها بيلا (4 أعوام) و سيليستي (3 أعوام).
عثرت الشرطة على جثثهم في منشأة نفطية في 16 آب واعترف واتس بدفن جثة زوجته ورمي جثتي ابنتيه في صهريج، وتحدّث الوالد إلى صحفيين بتاريخ 14 آب عن آخر تفاعل بينهم وأعرب عن رغبته في عودتهم.
ولم تعلن عن دافع الأب للقتل أو أي تفاصيل أخرى.

 




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    من الخطأ النظرة للحياة.. ما بتفاؤل أو بتشاؤم.. المتشائم فقط مثل من يدخل مزرعة فينظر للنباتات الميتة فقط فيظنها كلها ميتة.. حتى لو كانت بعض البراعم تريد الحياة.. تشاؤمه كافٍ ليجعل جميعها تموت..! والمتفائل فقط مثل من يرى أن السيارة تعمل بشكل سليم ويقرر أن يكمل بها مع أن خزان الوقود شارف على الانتهاء..!

    كثيراً ما نسمع من ينهى عن التشاؤم أو من يسخر من التفاؤل.. والوضع السليم أن تعيش الحالتين معا بشكل دائم حتى في أشد الأزمات.. فتتفاءل بما يستحق التفاؤل وتتشاءم بما يستحق التشاؤم.. والمؤمن بين الرجاء والخوف.. لهذا أقول لا تنظر للنصف الممتلئ من الكأس فقط ولا للنصف الفارغ فقط.. بل انظر لكليهما. هذا أقرب لاحترام الحقيقة.. واحترام الحقيقة أفضل من احترام العاطفة الخاصة.. أي أن تكون الحقيقة مسيطرة عليك أفضل من أن تكون عاطفة معينة مسيطرة عليك!!

  2. كيف يكون تفكير البني ادم وهو يخطط يقتل اقرب الناس لهُ زوجته واطفاله ؟ اكيد انسان مو طبيعي , في ناس تموت من اجل اطفاله وزوجته وهذا يقتلهم اكيد في شيء بعقله ّ! الله يرحمهم
    يعني لو بعتهم يتمتون اقول رافضي بس هذا قتلهم !!
    غريبه !

  3. يعني لو بعتهم يتمتون اقول رافضي بس هذا قتلهم !!
    اعتذر عن هذهِ الجمله بتعليقي الاول ليس احتراماً للروافـض فشرووو بل احتراماً للاطفال الضحايا
    اعتذار كبير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *