>

في موقف مؤثّر، تلقّى موظّف توصيل بيتزا مسنّ إكرامية كبيرة من محبيه تم جمعها من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، وذلك بعد تداول مقاطع مصورة لإيصاله البيتزا لأحد الزبائن الذي قام بتسجيل العديد من الحجوزات التي كان يجلبها العامل.
  ويعمل ديرلين نيوي (89 عاماً)، 30 ساعة أسبوعياً على إيصال البيتزا للمنازل والأشخاص الذين يقومون بطلبها من المطعم الذي يعمل به، بحسب ما ذكر موقع “ksltv”.


إلا أنّ نيوي فوجئ بزيارة من عائلة فالديز، التي طرقت باب بيته في ولاية يوتا الأميركية، التي قدّمت له مفاجأة تمثلت بإكرامية كبيرة وصلت لـ12 ألف دولار أميركي، تم جمعها عن طريق تبرعات على موقع “تيك توك”، بعدما قامت العائلة بتسجيل العديد من زياراته لها بمهمة إيصال البيتزا.

وعلق كارلوس فالديز أحد أفراد الأسرة قائلاً: “الأمر جنوني، الجميع يحبونه”. وتقول العائلة إنّ عبارته الدائمة مع كل عملية توصيل هي: “مرحباً، هل طلبت بعض البيتزا؟”. 

وفي الوقت الذي يتابع فيه أكثر من 53 ألف شخص فيديوهات عامل البيتزا، قرّرت العائلة العمل على مساعدته لكي لا يضطر للعمل كثيراً، وليقرروا الطلب من متابعيهم التبرع للعامل، وبدأ المال يتدفق.

وتمكّنوا من جمع 12 ألف دولار، وقدموا له شيكاً موقعاً من “عائلة تيك توك”، حيث فوجئ نيوي تماماً، ولم يكن يعرف حتى ما هو “تيك توك”، لكنه كان ممتناً لهذه الهدية غير المتوقعة. 

وقال نيوي وهو يحبس دموع الفرح: “كيف أشكركم؟ لا أعرف ماذا أقول”.  



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *