>

احتفلت نيوزيلندا بوداع عام 2020 واستقبال عام 2021 حيث تجاوزت الساعة الثانية عشر ليلا بتوقيتهم وبذلك تصبح أول دولة في العالم تستقبل العام الجديد .

وشهدت الاحتفالات عروض ليزر وألعاب نارية مبهرة على برج ” سكاي تاور ” الذي يبلغ ارتفاعه 328 مترا والتي شاهدها آلاف المواطنين في فيكتوريا سانت ويست في وسط أوكلاند .

وإلى جانب الألعاب النارية والعروض الضوئية المبهرة استمتع الحضور بالموسيقى التي كانت تصدر عن مكبرات صوت عملاقة تم تركيبها احتفالا بالمناسبة .

يذكر أن رئيسة وزراء نيوزيلنداجاسيندا أردرن ” كانت قد أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن رفع القيود التي كانت مفروضة بمدينة أوكلاند لمواجهة الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا مؤكدة أن بلادها تغلبت على الفيروس مرة أخرى .



شارك برأيك

تعليقان

  1. هي سنة ٢٠٢٠ خلصت ؟؟ هههههههههههه
    يعني نطلع من تحت السرير ؟ الي في الفانوس السحري ؟ ههههههههههههههههه
    كان بودي ان أقول لكم سنة جديدة سعيدة وأرسل لكم طائرة خاصة لنحتفل سويا هههههههههههههه لكن التجارب اثبتت كلما اعايدكم تطلع السنة مهبهبة ههههههههههههههه فعليه لن اعايدكم بالسنة الجديدة ، فقط أوصي اؤلياء الأمور بتخفيض المهور حتى لا تذبل الزهور ويزداد الفجور وتقع الشرور ، وبعدها تمشي على احسن حال الأمور مادام النوكاح الحلال ميسور .

  2. كل عام وأنتم بخير ٢٠٢١
    اللهم إنا نبرأ إليك من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك اللهم إنا نفوض إليك كل أمرنا فى بداية هذاالعام الجديد ،، اللهم إنه عام جديد مأمور بأمرك يا من تقول الشىء كن فيكون ،، اجعله عام فرح وسعادة لا عناء وفقد وشقاء
    اللهم أدم علينا وصالنا ومحبتنا ومُن علينا برضاك وعفوك والجنة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *