>

تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأسرة إيرانية تحتفل داخل منزلها بمقتل قاسم سليماني.

وأظهر المقطع على ما يبدو سيدة وابنتها يتابعن أخبار مقتل قاسم سليماني بصواريخ غارة أمريكية في بغداد، ويتراقصان فرحاً بالأنباء التي انتشرت إبان العملية.
وأعلن التلفزيون العراقي الجمعة، مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، برفقة أبومهدي المهندس نائب رئيس الحشد الشعبي، في العاصمة العراقية بغداد خلال استقلالهما سيارة على طريق المطار.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لسة الخير لقدام لكل الشعب الإيراني راح يرقص عالوحدة والنص بعد مايشيلون الملالي

  2. لو تبقى المعارضة الإيرانية مليون سنة على هكذ رقص ما تغير هههههههههههههههههههههههه النظام الإيراني ههههههههههههههههههههه رقص رديء جدا هههههههههههههههههههههههههه يا سلام على هز الكويليات من عشيرة انيمال هههههههههههههههههههههههه او المرضعة هند القحطاني ههههههههههههههههههههههه جابوها على ألبي بي سي ههههههههههههههههههههههههه والمذيع الإنكليزي قال بالحرف الواحد هزيتين مثل هذا الهز الايماني المبارك هههههههههههههههههههههههههه ويسقط النظام السعوعي وما حوله من الأنظمة العروبية هههههههههههههههههههههههههه وهل في مثل المرضعات ان هزوا وفق الفتاوي المأخوذة من خالة عم المؤمنين ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههه اي فشر ههههههههههههههههههههههههه الهز صناعة عربية صميمية هههههههههههههههههههههههه قال إيرانيات يرقصوا قال ؟
    هذا الهز الي على اصوله كما قالت ألبي بي سي هههههههههههههههههههههه انه كله بركة هههههههههههههههههههه

  3. أظنّ ان الايرانيات هكذا يفعلن عند موت احدهم
    شاهدت ذات مرة نساء ايرانيات يرقصن ويجرين ذهابا وإيانا ويقمن بحركات رياضية وفي الأخير وحسب الترجمة طلع ميت لهم من العائلة يقال هكذا يعبّرن عن الحزن ?
    يعني هذه الرقصة يمكن ان تكون نديب أو نواح أو ماشابه
    ان وجدت المقطع سأضعه لاحقا هنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *