>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أثار ضجة بين المتابعين وتم تداوله على نطاق واسع لرجل إيراني يعلن عن زواجه من طفلة قاصر والذي لم يكشف عن هويته .

وظهر الرجل في مقطع الفيديو وهو يتفاخر بعقد قرآنه على الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات وإنه قام بذلك اعتمادا على ما يسمى بزواج المتعة في المعتقدات الشيعية .

وقال الرجل أن والد الطفلة أقدم على تزويج إبنته بسبب ما يعانيه من مشكلة في توفير إيجار منزله .. وأضاف : ” أن الزواج تم بموافقة والد الفتاة مقابل التنازل عن الإيجار ” .

وأكد الرجل الإيراني موافقة الأب وشقيق الفتاة على زواجه من الطفلة مبررا بذلك فعلته .. وأن زواج المتعة لا مانع شرعيا فيه ما دام ذوي الفتاة موافقين حتى لو كانت الفتاة في سن السابعة .




شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هذا بيع وشراء او تنازل وو وليس زواج
    لا حول ولا قوة الا بالله .لو يوجد رجل حكيم لما حصل ذلك !!! ابن المراجع القضائية والدولة من هكذا حالات (المتجارة بالاطفال )الناس عم تبيع بناتها لتعيش ..اللهم اجرنا من الاعظم لاحول ولا قوة الا بالله ..

  2. لعنة الله على الشيعة الروافض والمجوس. الله ياخدكم في يوم واحد يا المفسدين يا اولاد الزنى

  3. الم يتزوج الرسول محمد الطفلة عائشة وهي في السن 6 و دخل عليها وهي في السن 9؟ لماذا تستنكرين فعل هذا الشخص بزواجه من طفلة وتقبلين زواج الرسول من عائشة وهي في 6 ؟

  4. هذا هو Child molester اغتصاب الاطفال شرعا !!!! المشكلة جعلوا من اغتصاب الاطفال والاعتداء على طفولتهم فخر .. فخرهم في خزيهم…

  5. تزوج اشرف الخلق بعائشه وهي اصغر بموافقه ابيها لماذا الاستغراب الان .. اما زواج المتعه فهو لايختبف عن المسيار والعرفي لعن الله من ايقض الفتنه

  6. بموافقه ابيها؟ وماذا عن هذا الايراني اليس ايضا بموافقة ابيها ام غصبها بزواج منه؟
    ايعقل زواج رجل خمسيني من طفلة 6 سنوات وهو في مقام جدها حتى لو كان نبي ؟ اتقبلين ان تزوجي بنتكي وهي 6 سنوات لرجل خمسيني ؟

  7. هي هذه الزواجات الي تفتح النفس هههههههههههههههههه وتخلي الواحد يبقى شباب ههههههههههههههههه وينسى الكورونا وحتى اسمه ينساه ههههههههههههههههه وترجع الذاكرة به الى ايام الصبا هههههههههههههههههه عندما كان يلعب مع بنات الجيران عروسة وعريس وكرة قدم بالشارع هههههههههههههههههه اما البنت فانها تنضج وتصير حكيمة وتتربى بطريقة عفيفة ، شرط انه العريس يعرف كيف يداريها ، وقد تصبح حكيمة زمانها ، ويخليها تطلب العلم وتعمل بحوث اكاديمية هههههههههههههههههه فحتى السيدة العذراء مريم عليها السلام ولدت سيدنا عيسى عليه السلام وهي بعمر لا يتجاوز ١٥ كما يقال !!! محظوظ الايراني هذا هههههههههههههههههه لكن في شباب اخرين امثال حلاتنا ما يعشقوهم الا نساء تزيد اعمارهن عن الخامسة والتسعين هههههههههههههههههه ورغم اعمارهن الديناصورية يبيعوا دلال هههههههههههههههههه ودلع .

  8. تلاقي الوحدة عمرها أربعين سنة ههههههههههههههه وتطلبها للنوكاح ، ترد عليك بعد ستة اشهر وتقول : استشار البابا تبعي ؟؟!!! ههههههههههههههههه وهو المرحوم باباكي بعدو عايش ؟؟ او تختفي من نورت شهرين بعد ما أرسلت الك تشفيرات غزلية لا تعد ولا تحصى هههههههههههههههههههه دلع عجائز هههههههههههههههههه اقصد دلع عرايس هههههههههههههههههه يخربون عليك برنامج العيد بصراحة ههههههههههههههههه وتبقى محتار تشتري جزمة عادية والا جزمة تبع عرس نوكاحي ؟؟؟!!!

    1. هدى شكلك نباتية وما تحبين الحيوانات الألفية هههههههههههههههههه ناس لطيفين النباتين بالحقيقة ، ممكن سؤال ؟؟؟ انتي تحبين الخيار والا الموز اكثر ؟؟؟ هههههههههههههههه والا قصب السكر ؟ لا تكثرين منو مضر للصحة ههههههههههههههه

  9. حتى لا تزعلين ههههههههههههههههه هذا حال كل الصبايا في عمر تسعين سنة وما فوق يحقدون على الشيعة الحلوين كثير ويمدحون بأعدائهم ههههههههههههههههههه فكما قال شاعرنا الشيعي المتنبي في حقد المراهقات الحلوات ذوات الثمانين عاما هههههههههههههههههه

    وإنْ حَقَدتْ لم يَبْق في قَلْبها رِضاً
    وإن رَضِيتْ لم يَبْقَ في قلبها حِقْدُ
    كذلِكَ أخلاقُ النساءِ وربما
    يَضلُّ بها الهادي ويَخْفى بها الرُّشْدُ
    إذا غَدَرَتْ حَسْناءً وَفتْ بعَهْدِها
    فَمِنْ عَهْدها أنْ لا يَدُومَ لها عَهْدُ
    وإن عَشِقَتْ كانتْ أشدَّ صبابةً
    وإن فركتْ فاذْهبْ فما فَرِكَها قَصْدُ

  10. اخ تفوووو عليك ومن يشجعك على هذه الرزيله ونحن ب الالفيه الثالثة …ومن يبيح بفتواها كالخريني يا خنزير ..قلة نساء لتلجئ لطفله يا مريض …حقير

  11. لدي عرض لك سيغنيك العمر كله من نورت والجلوس وراء الشاشات يبدو أنك تعمل لدى نورت لانه لم يعد هناك متابعين ..اقول لما لا ترسل خواتك وبناتك لاخوتي للمتعة…وحفيداتك لجدي للتفخيد يا عرة الرجال أخ تقولوا تكفيك هذه …ارسلهم فاخوتي وخاصة جدي المقعد بحاجه لهم بدل من الإيرانيين والسجود أخوتي أولى فيهم من الغريبأيها المريض يا تابع الخريني المعمم فتاوي المضلين امثالك …. تفوووووووو لكن تقوموا هذه المرة أنتم الاثنينمقرف

  12. أنتي ما شكلك حزينة على الطفلة هههههههههههههههه لكنك حاسدتها كيف راح تكون في بيت العدل وعز ودلال ونوكاح هههههههههههههههههههه وانتي يا حسرة صار عمرك ثمانين وما لاقية نوكاح ولا حتى بشيء اوتوبيس لنقل الركاب ، هههههههههههههههههههه كان في عونك هههههههههههههههههه الحك في هذا العمر صعب مستصعب او قول على المغاربة هههههههههههههههههههه صعيييب بالزاف ههههههههههههههههههه اعملي تمليس بدون حك ههههههههههههههههه اهون شوي .
    قال خايفة على الطفلة قال ، انتم تقولون ان عائشة تزوجت اصغر منها ! يعني حلال لستكم وحرام على الإيرانيات ؟؟ هههههههههههههههههه النوكاح للجميع هههههههههههههههه على رأي المرحوم كامل الدباغ صاحب برنامج العلم للجميع هههههههههههههههههههههه

  13. يا حنان و اياد بفضل الله احنا مش كل شي بنذكر عند صحيح البخاري او مسلم بنصدقه حتى لو افتى فيها شيوخنا لانه الواحد لازم يحكم عقله ومايمشي وراء كل شي مكتوب بدون دراسة و وعي

    زواج الرسول من طفلة كذبة
    – حساب عمر السيدة (عائشة) بالنسبة لعمر أختها (أسماء بنت أبى بكر-ذات النطاقين-): تقول كل المصادر التاريخية السابق ذكرها إن (أسماء) كانت تكبر (عائشة) بـ(10) سنوات, كما تروى ذات المصادر بلا اختلاف واحد بينها, أن (أسماء) ولدت قبل الهجرة للمدينة بـ (27) عاما, ما يعنى أن عمرها مع بدء البعثة النبوية عام (610م) كان (14) سنة, وذلك بإنقاص من عمرها قبل الهجرة (13) سنة وهى سنوات الدعوة النبوية فى مكة, لأن (27-13= 14سنة), وكما ذكرت جميع المصادر بلا اختلاف أنها أكبر من (عائشة) بـ (10) سنوات, إذن يتأكد بذلك أن سن (عائشة )كان (4) سنوات مع بدء البعثة النبوية فى مكة, أى أنها ولدت قبل بدء الوحى بـ (4) سنوات كاملات, وذلك عام (606م), ومؤدى ذلك بحسبة بسيطة أن الرسول عندما نكحها فى مكة فى العام العاشر من بدء البعثة النبوية كان عمرها (14) سنة, لأن (4+10=14 سنة), أو بمعنى آخر أن (عائشة) ولدت عام (606م), وتزوجت النبى (620م), وهى فى عمر (14) سنة وأنه كما ذُكر بنى بها-دخل بها- بعد (3) سنوات وبضعة أشهر» أى فى نهاية السنة الأولى من الهجرة وبداية الثانية، عام (624م), فيصبح عمرها آنذاك (14+3+1= 18سنة كاملة), وهى السن الحقيقية التى تزوج فيها النبى الكريم (عائشة).

    حساب عمر (عائشة) بالنسبة لوفاة أختها(أسماء-ذات النطاقين): تؤكد المصادر التاريخية السابقة بلا خلاف بينها أن (أسماء) توفيت بعد حادثة شهيرة مؤرخة ومثبتة، وهى مقتل ابنها (عبد الله بن الزبير) على يد (الحجاج) الطاغية الشهير, وذلك عام (73هـ), وكانت تبلغ من العمر (100)سنة كاملة, فلو قمنا بعملية طرح لعمر( أسماء) من عام وفاتها (73هـ), وهى تبلغ (100) سنة فيكون ( 100-73=27 سنة) وهو عمرها وقت الهجرة النبوية, وذلك ما يتطابق كليا مع عمرها المذكور فى المصادر التاريخية, فإذا طرحنا من عمرها (10) سنوات- وهى السنوات التى تكبر فيها أختها (عائشة)- يصبح عمر (عائشة) (27-10=17سنة) وهو عمر (عائشة) حين الهجرة, ولو بنى بها – دخل بها – النبى فى نهاية العام الأول يكون عمرها آنذاك(17+1=18 سنة) وهو ما يؤكد الحساب الصحيح لعمر السيدة (عائشة) عند الزواج من النبى، وما يعضد ذلك أيضا أن (الطبرى) يجزم بيقين فى كتابه (تاريخ الأمم) أن كل أولاد (أبى بكر) قد ولدوا فى الجاهلية, وذلك ما يتفق مع الخط الزمنى الصحيح, ويكشف ضعف رواية البخارى، لأن (عائشة) بالفعل قد ولدت فى العام الرابع قبل بدء البعثة النبوية.

    3 – حساب عمر (عائشة) مقارنة (بفاطمة الزهراء) بنت النبى: يذكر (ابن حجر) فى (الإصابة) أن (فاطمة) ولدت عام بناء الكعبة, والنبى ابن (35) سنة, وأنها أسن-أكبر- من عائشة بـ (5) سنوات, وعلى هذه الرواية التى أوردها (ابن حجر) مع أنها رواية ليست قوية, ولكن على فرض قوتها نجد أن (ابن حجر) وهو شارح (البخارى), يكذب رواية (البخارى) ضمنيا, لأنه إن كانت (فاطمة) ولدت والنبى فى عمر (35) سنة, فهذا يعنى أن (عائشة) ولدت والنبى يبلغ (40) سنة, وهو بدء نزول الوحى عليه, ما يعنى أن عمر (عائشة) عند الهجرة كان يساوى عدد سنوات الدعوة الإسلامية فى مكة وهى (13) سنة, وليس (9) سنوات, وقد أوردت هذه الرواية فقط لبيان الاضطراب الشديد فى رواية البخارى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *