>

أثار فيديو مسرب من حفل زفاف أحمد أشرف مروان، حفيد الرئيس المصري الراحل #جمال_عبد_الناصر، ونجل ابنته منى عبد الناصر، غضب المصريين بعد ظهور ابنة الرئيس الأسبق وهي ترقص احتفالاً بابنها.

منى عبد الناصر، الابنة الكبرى للزعيم المصري الراحل، أقامت الحفل في الفيلا الخاص بعائلة مروان بالقطامية شرق #القاهرة بحضور عدد كبير من أصدقاء العائلة، من بينهم الفنانة ليلى علوي، والمخرجة إيناس الدغيدي، وسط أجواء من الفرحة، حيث رقصت نجلة عبد الناصر، ولكن الفيديو الخاص بالحفل تسرب لمواقع #التواصل_الاجتماعي وأغضب المصريين الذين يعشقون عبد الناصر وأبناءه، ورأوا أن الفيديو يسيء لأبناء عبد الناصر.

مواقع التواصل انقسمت إلى فريقين: الأول يؤيد حق ابنة عبد الناصر في الاحتفال والرقص فرحاً بابنها، خاصة في غياب الأب أشرف مروان الذي توفي في العام 2007، مؤكدين أن من سرب الفيديو هو المخطئ، ويجب عقابه على ذلك لإساءته وخيانته للثقة التي منحت له بحضور حفل زفاف العائلة، وعدم احترامه لخصوصياتها، خاصة أن ابنة عبد الناصر كانت في منزلها ووسط أصدقائها وفي مناسبة تسعد قلب كل أم، ومن حقها #الرقص والاحتفال، فيما رأى الفريق الثاني أن ابنة عبد الناصر كانت تعلم أن الفيديو يمكن أن يصل لوسائل #الإعلام وكان عليها مراعاة أنها ابنة الزعيم الذي يعشقه المصريون، وأن كل تصرف لها محسوب عليها.

منى تزوجت من رجل الأعمال المصري أشرف مروان الذي قتل في 27 يونيو 2007 إثر إسقاطه من شرفة منزله في #لندن، وشهد حفل الزفاف الذي أقيم في العام 1966 كبار رجال مصر.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. مساء الخير يا أحمد
    عندما كنّا صغاراً كنا نظن عبد الناصر هو أشرف الزعماء العرب وهو حامي الحمى حسب ما كانوا يعلموننا.. لكن مع التقدم في العمر واتساع الرؤية وتنوع المصادر بدأنا ندرك ان عبد الناصر لم يكن كما نظن أبداً …
    نظرتي لعبد الناصر تغيرت بشكل جذري بعد مشاهدتي لحلقات شاهد على العصر التي استضافت ” عبد الكريم النحلاوي ” وهو الرجل الذي قام بالانقلاب على الوحدة بين مصر وسوريا … هذه الحلقات كشفت لي كم كنا مخدوعين .. إذ كنا نعتقد كما علمونا بالكتب المدرسيّة أن من قاموا بالانقلاب هم حفنة من الخونة والعملاء للصهيونية والامبريالية والرجعية ..وأنهم كانوا يريدون تدمير العرب ومنعهم من الوحدة .. لكن تبين أن هذا الرجل ” النحلاوي ” ومن معه هم أشرف واخلص الضباط السوريين .. ومن اكثرهم وطنية وغيرة على كرامة السوريين .. وكذلك من خلال هذه الحلقات علمت كم ألحق عبد الناصر أذى بسوريا وبالكثير من الدول العربية …

  2. مساء الخير مأمون
    أول عمل لعبدالناصر كان الاقامة الجبرية لأول رئيس لمصر اللواء أركان حرب محمد نجيب والذي سجن 30 سنه وضيق عليه وعلى عائلته . هناك كتاب قرأته عنه لعلي ان شاء الله ابحث عنه واعطيك اسمه
    تحياتي

  3. قرأت أن سبب الغضب المصري هو أنها رقصت بحضور السفير الإسرائيلي الذي كان من بين المدعوين …..
    مساء الخير لمأمون و أحمد و أتفّق معكُما أننا لا نرى عبد الناصر كما كان يراهُ آبائنا و أُمهاتنا …..
    تحياتي لكُما …
    !!

  4. السلام عليكم ورحمة الله جميعاً..
    اي احمد عنا هيدا الكتاب بالبيت ..ومرة كان عند اهلي دكتور اختي وهو ناصري لطاسة الراس?…وعم يتفرج على الكتب وطلع بايده كذا كتاب ينتقد الناصرية وَسياسة عبد الناصر ذاك??..وكتب عديدة للشيخ كشك الله يرحمه..يا الهي شو عَصّب واعتبرها اهانة ….
    وبالنسبة للموضوع (بعيدا انو نحن مع حفلات اختلاط او نو وووو)…ليش غضبكم يا مصريين ليش المرا أم العريس وهيدي فرحتها الله ما يحرم ام من هيك مناسبة امين….اغضبوا على نظام السيسي !!!!
    على برائة مبارك والسجن (لرئيس شرعي سواء تؤيدونه او نو…)نو وما حدا بيعرف عن مصيره شي
    لم تعطوه شهر واحد من سنة حكمه بدون ما يعوي الاعلاميين عليه ،والسيسي كم سنة صره حتى عم يغضب (قلة تغضب متل لما يغضب فوفو..!!!)
    ومرسي الريس الشرعي اعتبرتوه عميلا ًًً!!!وحكومتكم المبجلة صوتت بدون خجل في المحافل الدولية لصالح اسرائيل!!!…
    وغم تغضبوا من ام ترقص فرحاً لابنها لانها بنت قائد منقلب لا يقل عن قائدكم الحالي خباثة وليس حنكة سياسية. لاحول ولا قوة الا بالله..

  5. شدني كلام الاخوان احمد وعلي عن جمال عبدالناصر

    بالفعل جمال عبدالناصر قاد مصر الى الهاوية في كل شي
    استلم بلده وهي جميله وتركها وهي مثخنه بالازمات والكوارث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية
    كان يلعب على عواطف الجماهير العربية بقصة القومية العربية ونصرة الفقراء ووو
    كلها شعارات فلا يوجد خطط
    تدخل في شؤون الدول العربية دون وجه حق
    عهده مأساوي جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *