>

هاجم الإعلامي المصري أحمد موسى لاعب الأهلي المعتزل محمد أبوتريكة، بعد تغريدته على حسابه بتويتر والتي نعى فيها الرئيس المصري السابق محمد مرسى، بعد وفاته أثناء محاكمته في قضية التخابر.

وقال أحمد موسى في حلقة الامس من برنامج على مسئوليتي بقناة صدى البلد “إن من يعزي في الجاسوس محمد مرسي كتابه أسود وسوف يكون في القائمة السوداء بدء من محمد ابوتريكة”.

وانفعل موسى قائلا: ” لك يوم يا أبوتريكة .. ابوتريكة الاخواني الهارب الخائن العميل واللص”.

وأضاف موسى انه سوف يستضيف إبراهيم ربيع الذي يمثل شاهد عيان على خيانة ابوتريكة و محمد مرسي العياط وخيانة جماعة الاخوان وجرائمها في حض الشعب المصري، والارهابيين الخونة الموجودين في قطر وتركيا ولندن.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. قد نظن أن الشخص المنطلق في الكلام شخص جذاب ومؤنس بشكل عام.. ولكن في الحقيقة أن الثرثرة نوعين وليست نوعاً واحداً.. نوع يشعرك بالضيق وتتمنى أن يسكت صاحبه.. ونوع تتمنى ألا يسكت صاحبه أبداً..

  2. الي يعزي في مرسي كتابه اسود ؟؟؟؟؟ شنو راح تصبغوه والا شنو تعملون ؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم يصير فيه تساهل والسماح له باختيار الوان اخرى , احمر اصفر برتقالي بمبي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لان وجهات نظر تتغير ……… انا اعرف دكتورة في نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كانت في السنة الي حكم فيها مرسي كانت تدعي وتقول : ربنا ياخذك يا مرسي , وتعليقاتها ودعائها موجود في نورت , ومن مات صارت تعزي فيه وتبكي عليه …….. مو قلت الكم وجهات نظر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يقولون حتى في كتب التاريخ انه السيدة عائشة كانت تحرض على الخليفة عثمان وتسميه نعثل , وتقول اقتلوا نعثل فقد كفر !!!!! وبعدين لما قتلوه طلعت على جمل تاخذ بثاره من المكان والشخص الخطأ وصارت بلاوي بسب تغير المزاج ههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة انا ضد تغير المزاج ونوع حباية الفياكرا النوكاحية هههههههههههههههههههههههههههه لان التغير الغير مبرر يعمل مشاكل صحية بعيد عنكم .

  3. هُناك كاتب مصري أُتابعه على إحدى صفحات التواصل الإجتماعي و في العادة لا يكتب في السياسة و هذا قد يكون السبب في مُتابعتي له بالإضافة أني أعتبر إختياراته الشعرية جميلة و راقية و كلماته بعيدة عن الإبتذال و لكن بعد موت الدكتور مُرسي كتب أشياء جعلتني أندم أني في يوم ضغطت إشارة المُتابعة لحسابه ….. كمية السُخرية من الموت و الميت و الوعيد لمن يتعاطف مع من أصبح بين يدي الله و الإستهزاء بمشاعر من أحزنهم موت من حتى لو إختلفنا معه لن نُنكر أنه الرئيس الشرعي الوحيد لمصر ، كُل هذه البذاءة كانت صادمة لي حيثُ أني أُتابع قلة قليلة مُنتقاة بعناية -أو هكذا ظننت – على مواقع التواصل ، كلماته أثارت إشمئزازي و جعلتني أتساءل هل في الموت شماته ؟ أليس الموت كفيلاً لنغفر أو على الأقل لنكف ألسنتنا عمن غادرنا إلى غير رجعة ؟ تربيت دوماً أن للموت حُرمة و لمشاعر الحُزن حُرمة لا يجب إنتهاكها فلماذا ينتهكُها من يبيعون المثالية للناس، ميثالية لم و لن تشبههم في يوم ؟! لماذا يرتدي الجميع أقنعة حين تسقط تُجبرك أن تُعيد رسم تفاصيل لوحتك التي ظننتها قد شارفت على الإنتهاء ؟!…… لماذا يلوثون اللون الأبيض الذي نضعهُ في لوحاتنا ؟! سيبقى اللون الأبيض موجوداً في عُلب ألواننا فهل نعزف عن إستعماله لأجل هؤلاء ؟!
    =============
    بالنسبة للموضوع يُقال دوماً لا يحقد عليك و يغار منك سوى من لا يملك ما تملك و من يعجز أن يكون مثلك و من لا يستطيع الوصول إليك و هو حال من رُفع عنه القلم أحمد موسى مع سيد الأخلاق أبو تريكة ….. هزلت !
    !!

  4. مستحيل أن تكون في هذا الكائن ذرة من الإسلام…كانت آخر كلمات الشهيد مرسي **و قومي وإن جارو علي كرام**
    وهذا الكائن يشتمه وهو عند ربه.
    لا أستطيع أن أتخيل نذالة وحقارة هذا الكائن حتى من يتزلف إليهم من عسكر يحتقرونه و يعلمون جيدا أنهم لو سقطوا سينهشهم نهش الضباع.
    إعلام إسرائيل لم يذكر الشهيد بأي سوء، و هذا الكائن انطلق من جحره يهذي بطريقة عدوانية متعمدة عله يرضي فرعون و هامان وقارون وجنودهم الذين ستكون نهايته الشنيعة على أيديهم بإذن واحد أحد.
    ++
    تحياتى لبنت فلسطين

  5. تحياتي لكِ و لبلدك أريج …..ألف شُكر على التحية !
    نهارك ورد و جوري ….و جمعتك مُباركة !
    !!

  6. الشيخة اللطامة المعددة رجعت ثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعني كل واحد يقول شي كلمتين شعر عمودي يصير شهيد ومقدس ؟؟؟؟؟ وبما انه مرسي قال اهلي كرام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم نلطم ونسمع النعي تبعك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونجيب الولد تبع توم وجيري يقطع هدومه ويقتل نفسه من العياط لشحن العواطف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ساتر عليكي يا شيخة , واكيد اولاد العم في تل ابيب ما تحكي عليه لانه قسم اهل مصر ويكفي عشرين مليون مصري طلعوا ضده وجابو الولد المدودح سيساوي هههههههههههههههههههههههههههههههههه ليس حبا فيه انما تخلصا من بلطجية الاخوانجية والفوضى الامنية الي خلت حتى الرقاصات يخافون يروحون للشغل في الكباريهات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبقى الزباين ما حد يفتح اله وهم مساكين ما معاهم فتاحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قطع عيش الرقاصات والزباين ههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو الشيء الكويس الي عملوا مرسي اريد افهم ؟؟؟؟ غير انه قطع علاقات مصر مع سوريا , وحركاته القرعة الفضيحة في البنطلون امام رئيسة وزراء خواجية هههههههههههههههههههههههههههههههه ما ينعرف الو غيرها اعمال …… مصر كانت راح تضيع في عهده بسبب ضعفه ههههههههههههههههههههههههههههه على كل راح لربه وهو يحاسبه , لكن تبقين تعددين ونحنا نلطم ما يصير يا ولية اتقي الله في احاسيسنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو احنا حمل لطم ؟ عندك الولد تبع توم وجيري اقري عليه غزالة او مزاميرك ههههههههههههههههههههههههههههههههه بتقلك كان شهيد لان قال اهلي كرام ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مرسي كان شخصية عامة يعني حسب الاشقاء الانكليز وديمقراطيتهم اجير بفلوس دافعي الضرائب …….. من حق اي واحد ينتقد الشيء السيء الي عمله اذا كان حيا او ميتا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه او حتى في شهر عسل نوكاحي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *