نشر الإعلامي اللبناني ” نيشان ” عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر ” تغريدة يحتفل بها بالمولد النبوي الشريف .

فكتب نيشان في تغريدته قائلا : ” وُلِدَ الهُدى فالكائناتُ ضياءُ وفمُ الزمانِ تَبسّمٌ وثناءُ الروحُ والملأُ الملائكُ حولهُ للدين والدنيا بهِ بُشَراء .. المولد النبوي الشريف ” .

وتفاعل متابعي نيشان على التغريدة مهنئين بالمولد النبوي ومن يشكره على مشاعره الطيبة خاصة وإنه مسيحي الديانة .. ولكنه دائما ما ينشر أدعية وأحاديث نبوية وآيات قرآنية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

    1. جلمبو ، كل عام وانت بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف .. عليه الصلاة والسلام .. أعاده الله عز وجل عليك وعلى جميع آلامه الإسلامية بالامان والمحبه والسلام ..

      1. وعليكم السلام حرير …….
        وكل عام وانت بخير ………
        أعاده الله على الأمة وعلى الإنسانية اجمع بالهدى والخير في ذكرى ولادة رحمة الله للعالمين سيدنا رسول الله صلوات الله عليه وعلى اله الطيبين .
        هناك روايتان في تاريخ ولادته عليه واله الصلاة والسلام ، الأولى انه ولد في يوم ١٢ من ربيع الأول ، والرواية الثانية تقول انه ولد في ١٧ منه ، وليس بينهما فرق كبير ، ورغم ان الروايتين وردتا في كتب الشيعة المعتبرة ، الا انه الجماعة عندنا يحتفلون في السابع عشر منه، وأهل السنة يحتفلون في ١٢ ، وأخيرا صاروا جماعتنا يحتفلون طول الأسبوع ويسمونه أسبوع الوحدة الإسلامية ، شيء جميل ذلك ، ما عدا الوهابية يحرمون الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ، ويسمون بدعة !!!!!! لكنهم يحتفلون في ذكرى نجاة موسى عليه السلام من فرعون وجعلوه يصادف في يوم عاشوراء هههههههههههههههههههه الله يعينهم على ما ابتلاهم ههههههههههههههههههه من رضاعة الكبير وصولا للمصياف الشتائي ههههههههههههههههههههه عجيبين وهل هناك اجمل من الاحتفالات ؟ وما يرافقها مما لذ وطاب ههههههههههههههههههه أشوفكم على خير بعد السمك المسكوف هذا إذا حصلنا في هذا الجو اللندني الممطر ههههههههههههههههههه سلام

        1. جلمبو ، مو مهم اليوم ، المهم المولد ومن ولد ! اتمنى ان تكون كل ايّام السنه فرح واحتفالات وسلام .. ماعدا طبعاً يوم مقتل الحسين عليه السلام .. لا تهتم للوهابيين دائماً يمشون عكس الناس .. جلمبو ليش متغير اسمك الى سمجه قفزت من الشط هههههه أخاف ليجي يوم تطلع لك زعانف هههه من اكل المسكوف .. بس بيني وبينك ما كو أطيب من البرياني .. الواحد ياكله أسبوع ويريد بعد .. بس المسكوف طيب بس بوكته ههههه ولتنسى تسلم لنا على الشيخ الحلو الراقي !!!!

          1. ههههههههههههههههههه ماكو فرق جلمبو كذلك برمائي ، ويتغدى ويتعشى سمك مسكوف ههههههههههههههههههههههههه هنيالة ههههههههههههههههههههههه زوجاته شكلهم مسافرات وماكو احد يطبخ الو برياني هههههههههههههههههههههههه يستاهل الذنب ذنبه ههههههههههههههههههههههههههههه ما اعرف ليش ما تزوج أربعة ؟ ههههههههههههههههههههههه

  1. ماذا نقول لرسول الله في ذكرى مولده؟
    صدقت يا رسول الله عندما قلت بحديثك الشريف
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

    (توشك ان تداعى عليكم الامم كما تداعى الاكلة الى قصعتها) قيل (اومن قلة نحن يومئذ؟) قال (بل انتم كثير ولكن كغثاء السيل ويوشك الله ان ينزعن المهابة من صدور اعداءكم وان يقذف فى قلوبكم الوهن) قيل (وما الوهن؟) قال (حب الدنيا وكراهية الموت).

  2. اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ورسولك
    النبي الامي وعلى اله وصحبه وسلم تسليما
    عدد ما احاط به قلمك ، وأحصاه كتابك
    وأرض اللهم عن سادتنا ابي بكر وعمر وعثمان
    وعلي وعن الصحابة اجمعين، وعن التابعين وتابعيهم باحسان إلى يوم الدين ???تحياتي بمناسبة المولد النبوي الشريف للجميع كل واحد باسمه
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *