>

نشر الداعية الإماراتي ” وسيم يوسف ” تغريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” تحدث من خلالها عن أشراط الساعة .

حيث أشار وسيم يوسف إلى أن ” انقلاب الموازين ” يعد علامة من علامات قيام الساعة سائلا الله الثبات على الحق .

فكتب في تغريدته قائلا : ” من أشراط الساعة انقلاب الموازيين .. من يريد السلام ( متخاذل ) ومن يرد ( الدمار ) شجاع .. من يريد الأمان وطنه ( عميل ) ومن يريد ( الفتنة ) مناضل ” .

وتابع : ” من يريد التعايش مع الأديان ( مرتد ) ومن يريد الطائفية ( مجاهد ) .. من يريد الوسطية ( منافق ) ومن يريد التشدد ( ثابت ) .. نسأل الله سبحانه الثبات على الحق ” .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و من أشراطها أيضاً الرُّوَيْبِضَة و هُوَ الرَّجُلُ التَّافَةُ الحَقِيرُ يَنْطِقُ فِي أُمُورِ العَامَّةِ ، وَهُوَ مَنْ لَا يُؤْبَهُ لَهُ ، وَهُوَ الفُوَيْسِقُ يَتَكَلَّمُ فِي أَمْرِ العَامَّةِ ، وهو العاجز الذي رَبَضَ عن مَعَالي الأمُور ، وقعَد عن طَلَبها ..
    !!

  2. السلام مطلب اسلامي وانساني اكيد ، لكن ان يصبح استسلام ومسح جزم لتبقى في السلطة ، وتضيع حقوق اهلك وناسك ، فهذا شقندحة انشكاحية وليست وسطية ، حقيقة اني اكره البرياني الفاهي الي بدون ملح كما امقت العنب الحامض جدا ، يعني مثل ما اكره المنبطحين المتشلحين اكره الي يلبسون أربعة سراويل فوق بعض ، وهم مثل دعاة التشدد ودعاة الانفتاح في عالمنا العربي ، اثنينهم ما نافعين ، الامام علي عليه السلام كان يقول : قصم ظهري اثنان عالم متهتك وجاهل متعبد ، وحال المتشددين والانفاتحين مثلهم في عالمنا العربي اليوم ، لا عندهم فهم ولا استقامة او يعرفون شنو المطلوب.

  3. تغريدات وسيم يوسف وصلت الحكومه الاسرائيليه و جاري حاليا التفكير بالاستغناء عن( أفيخاي أدرعي )وتعيين برسيم يوسف مدافع ومتحدث عنهم لينضم لباقي الصهاينة العرب”.سواء بأجر أو عمولة، أو متطوعا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *