>

علق الشيخ السعودي صالح المغامسي، على الفتاوى الأخيرة التي أطلقها، وقال ناشطون إنها “بحسب طلب ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان”.

وقال المغامسي في برنامج “الأبواب المتفرقة” على قناة “إم بي سي”، إنه لا يفتي من أجل ابن سلمان، متابعا بأن “ولي العهد أعقل وأتقى لله من أن يطلب مني، أو من غيري، أن نقول في الشرع ما نعلم أنه غير صحيح من أجله”.

وأقسم المغامسي أنه لا يطلق أي فتوى إرضاء لأحد، سواء كان ملكا، أو ولي عهد، أو أميرا، أو ثريا، أو غير ذلك.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لن يُنكر أحد أن الرؤية لبعض الأمور و الفتاوى قد تغيرت قبل و بعد إبن سلمان و كمثال موضوع قيادة المرأة للسيارة فبعد القول بتحريمه أصبح مُباح ….. للأمانة أنا من مُحبي الشيخ المغامسي و لكن حبذا لو ينأى هو و بقية العُلماء عن الخوض في السياسة حتى يُحافظوا على مكانتهم في القلوب فالسديس قد خسر مكانته في قلوب الكثيرين و لا نتمنى هذا لغيره !
    !!

  2. السلام عليكم
    حتى لو ابتعد بعض الشيوخ عن الخوض في السياسة اعتقد انه ما تحمله قلوبهم من مناصرة للظلم و الظالمين يكفى ان نتبرأ منهم و ننتزعهم من قلوبنا … اجد ان ببوحهم لميولهم السياسية و كشفهم اوراقهم لهو رحمة و فضل من الله على عباده لحتى تتضح الرؤية اكثر و يزول الغموض عن بعض الامور.
    نتمنى الهداية للجميع ..

    مسائكي سعيد عزيزتي اخر العنقود
    تحياتي للجميع.

  3. صباح الورد ياسمين ، أتمنى أن تكوني و أنس بألف خير ….
    قد يكون السبب خلف تعليقي كثرة الخيبات فيمن نراهُم مصباح لدربنا و مُرشدين لرحلتنا مما يجعلنا نتمنى أحياناً أن تبقى الغشاوة على أعيُنِنا و تبقى اللوحة جميلة و تبقى الكلمات ذات مغزى ….
    نهارك سعيد …
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *