>

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لرجل أمن لبناني ينزل من مركبة عسكرية ويصفع سيدة على وجهها.

وأظهر الفيديو، السيدة وهي تقف بجانب مركبة عسكرية ليقوم أحد أفراد الأمن بالنزول من سيارته ويوجه لها صفعة قوية بسبب وقوفها أمام المركبة.

وتسبب الفيديو في حالة غضب واستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوا المشهد بالغير لائق وطالبوا باتخاذ اللازم تجاه المعتدي.

من جانبها طالبت النائبة بولا يعقوبيان، في تغريدة عبر حسابها على تويتر، بمعاقبة ومحاكمة الفاعل قائلة: “يجب ان يعاقب وان يحاكم سريعا عنصر الأمن هذا الذي صفع سيدة لانه طبعا شعر انها ضعيفة ..اتمنى ان اسمع سريعا عن الإجراء الذي سيتخذ بحقه وان يكون عبرة لآخرين “.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هذا مش رجل هذا ذكر وهذا الذكر المفروض بالأمن !؟.وهو الي يسبب الخوف والرعب وما يعطي الناس الشعور بالامان !! ؟
    يجب ان يحاسب على هذه الفعله ، تنكسر ايدو ان شاء الله يستقوي على امرأة وتنكسر أيد كل ذكر يضرب امرأة او يشتم امرأة او يستقوي على امرأة هذه النماذج ذكور بلا اخلاق ولا شرف

  2. تعرفون لماذا يكثر مثل هذه الحوادث في البلدان العربية و غيرها من النامية ، لان فقط يكتفون بفصل الضابط او الشرطي او المسؤل و خلاص ، لو كانت الجهة التي يعمل فيها ذالك الشرطي او الرجل الامني ان تحاسب و تدفع غرامة كبيرة جدا بحيث ان تتاثر على ميزانيتها و يدفع تعويض كبير جدا للمتضرر كما يفعلونها في الغرب كانت هذه الحوادث تنصق الى ٩٥٪؜ !

    حتى السجن بهذا الزمن لا يربي المخالف بكل المجاملات بل الغرامات الكبيرة !!!!

  3. عقلية الرجل العربي الرجعية، ودائما ينضر للمرأة بالدونية
    إلا من رحم ربي وهم أقلية كالمرجان لازم الغوص في أعماق البحر للبحث عنهم.

  4. تفاجأ رجل الامن باعتراض شقيقته سير الدورية بالقرب من منزلهما في زغرتا فحاول ردعها دون ان تستجيب فصفعها طالباً منها العودة الى المنزل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *