>

شنت الناشطة الكويتية ريم الشمري هجوما جديدا على المصريين بعد ان كانت قد اثارت تصريحاتها سابقا موجة كبيرة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي واتهامها بإثارة الفتنة.

وقالت ريم الشمري في فيديو جديد إن “المصرينن على مواقع التواصل الاجتماعي مسويين أفلام أكشن وقاعدين يسبوني ومفكريني بتأثر بسبهم أنا ما أتأثر أبدًا ويا أخي عليهم سبْ ولكن هذا إن دل يدل على تربيتهم”.

وتابعت ريم الشمري أن ما يثير سخريتها هو اتهام بعض الكويتيين لها بأنها تثير الفتنة وأنها بذلك تفتعل أزمة، مبينة أنها قالت رأيها الشخصي ولن تتراجع عنه بأن المصريين في الكويت مجرد خدم، إضافة إلى أنها لم تطلب من أحد من مواطني بلادها أن يدعمها في رأيها الشخصي.

وأشارت ريم إلى أن “الكويتيين لو كانوا يعتبرون المصريين أخوة لنا فهذا حالهم”، مردفة أنها تعرف الكثير من المصريين وتعتبرهم أصدقاء مقربين لها ولكنهم يحبون الكويت وقالت إنها “لم تعمم الأمر على المصريين ولكنها قصدت من يعتبرون أنهم من المصريين شركاء مع الكويتيين في الوطن وهذا لن يحدث لأن الكويت خط أحمر”.

واستطردت ريم الشمري: “أي حد يطرشلي ماسج ويفكر نفسه إنه شريكي في الوطن ده عايش فيلم وأنا نفسيتي وايد مرتاحة لإني طلعت اللي بكبدي .. وفعلًا الجالية المصرية اللي مفكرة نفسها شريكة معانا في الوطن ستوب ستوب وأنا بفهم ومش زعلانة غن حد يقول رأيه ويدافع عن بلده لكن اللي يضحكني إنهم بيقولوا إني عنصرية”.

وأضافت ساخرة: “أنا عنصرية .. مين بيطرد السوريين من بلادهم ويبون يزيحونهم من شغلهم عشان أحسن منهم في الشغل ويشتغلون بالتجارة أحسن منهم ومين بيعامل السودانيين والصوماليين بطريقة سيئة مين بيتعامل بعنصرية ويدعون أني عنصرية وهم أم العنصرية.. لا تتكلموا عن العنصرية ياللي سويتوا هاشتاجات ضد السوريين ولو أنا عنصرية فأنا راضية أكون عنصرية عشان بلدي”.

واختتمت ريم الشمري قائلة: “مبسوطة إن الفيديو وصلكم وشوفتوه وده معناه إن رسالتي وصلت إلكم وإنكم لستم شركاء في الوطن والكويت خط أحمر وتسبون ما تسبون ما يهم”.

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اخرسي جاتك دهية ههههههههههههههه عن اي وطن تتحدثين ؟؟ ومن هذا الي يقول انه شريك الك في الوطن ؟؟؟ اسمعي زين يا بنت الكويتي وكف بقولي بنت الكويتي شتيمة الك ما بعدها شتيمة ههههههههههههعهه انتي وكل عائلتك والحثالة الى عندكم ما يعتبرون اهل وطن ، انما انتم خونة مقسمين الوطن ، فالوطن هو العراق العريق ، والباقي هوامش ، سنستعيدها يوما هههههههههههههههه ونرميكم على نجد عند ال سعسعوع من حيث اتيتم ههههههههههههههههه جاتكم خيبة ، بغلة تريد تصير مشمشة ، لو بس ربنا يخلصنا من الحثالة الكويتين في الجنوب وبني سروال الكورد في الشمال ههههههههههههههههههه كان ارتحنا ههههههههههههههه وجوهكم تجيب الغم والهم وتضيع المصروف تبع الجامعة ومعاه الهمبوركر ابو المايونيز والكتشب هههههههههههههههه

  2. كوردي شاف مكتوب في لندن على عمود النور شقق للايجار ههههههههههههههههه فبقى يخبط على العمود هههههههههههههههههه فشافه كويتي ، وسأله ليش تخبط على عمود النور ، الكردي قال الو اريد استأجر شقة منهم لكن ما قابلين يفتحوا ههههههههههههههه الكويتي رد عليه : عجايب مع انه الجماعة فوق منورين هههههههههههههههههههه إذا شفتم اذكى من الكويتين والأكراد تعالوا عاتبوني ههههههههههههههههه عباقرة بعيد عنكم .

  3. كاكا دلشود الكوردي اسف جدا إذا كنت جرحتك انت والكويتين هههههههههههههههه فانا أقول ما اعتقده حق ومنطقي هههههههههههههه فإذا كان جرحي الك وللكويتين كبير حطوا لزقة هههههههههههههههه وهو الجرح يطيب ههههههههههههههههه ما عندي غير شي أساعدكم فيه هههههههههههههههههه

  4. ناس سارقين اجزاء من الوطن ، وثرواته ولقمة اليتامى والمساكين ، ويطعنون فيه صبح وليل ، وفوق هذا معجبين بخسة انفسهم وحقارة اصلهم ههههههههههههههههههه وبتقلك خط بمبي ههههههههههههههههه العتب على شكلك الممسوخ زومبي هههههههههههههههه جاتك خيبة ، وبنوكاح أمك الي شقلب شكلك وعقلك ههههههههههههههههه عبارة عن امساخ ، وحدة تقول الكويت العظمى والآخر يقول اقليم كوردستان ؟؟؟!! كل الأراضي أمام سور الصين العظيم كانت تبع جدي ههههههههههههههه ، عندما كانت بغداد تحكم الكرة الارضية وخراج الغمام ياتينا حيثما هطل ، اما سبايا بنات يعقوب في بابل كانوا يعملوا لجدي مساج وتدليك وقت العصرية ههههههههههههههه ومع هذا كلي تواضع هههههههههههههههههههه وعمري ما تكبرت على عباد الله ، كلنا من ادم وآدم من تراب ، والي يرفع خشمه او يشوف نفسه امسح فيه وبالي خلفوه الارض ههههههههههههههههه والي يضيق عليه الحق فالجور أضيق .

  5. سنة ١٩٩٠ ابوكي وقف في طابور طويل في شوارع السالمية يرقص عشان الجيش المصري وصل وهيرجعه بيته ويحررله ارضه من القوات العراقية ، قبلها جدك الله يرحمة كاk بيدعي لعبدالناصر كتير لانه انقذ شعبكم من عبد الكريم قاسم واللي كان هيعملوه فيكم ، أبو جدك بقي اما كانت بتيجي سيرة مصر كان بيقوم يقف ، هفهمك ليه ، المدرسين المصريين هما اللي علموا ابوكي ازاي يقرا ويكتب ، المهندسين المصرين هما اللي رحموا جدك وابوكي من النوم علي جريد النخيل وعملولك بيت ، مش عاوزه اتكلم علي الشباشب اللي كانت مصر بتبعتها لجدودك عشان مهانش عليها تشوفهم لابسين جلد المعيز في رجليهم ميصحش اعايركم بحاجة زي دي ، انا فاهمه يا بنتي انك صغيرة ومتفهميش الكلام دا انتوا اتولدتوا لقيتوا بترول وفلوس وعز ومتعرفوش تاريخ جدودكم ورعي الغنم ، وفاهمه ان مهاجمة مصر وادعاء البطولة دا نقص رهيب بتحسوه دايماً وبيعلموهولكم ، بس أخيراً هقولك لولا المصريين دول كان زمانك انتِ والحاجة ووالدتك بتمسحوا سلالم في بغداد بلقمتك

  6. وهذا الجيش العرمرم مايعرف يوقف مشروع سد النهضة او يقضى عالارهاب الي بسينا طلع جيش بشحاطات زنوبة الي حرروا الكويت يعني مو الأسطول الامريكي الي نزل بالكويت والسعودية وبمناطق الخليج وين راح الحلف الأطلسي والناتو والثلاثين دولة ؟ بعدين جيش مصر دخل منظف الألغام ودخل معه الجيش السوري والمغربي وتونس ووووو بس سبحان الله بس جيش مصر قعد يصور جنب الابراج هههههه لان عارفين نفسهم من جماعة احنا واحنا مصر استفادت من العراق سبع ملايين مصري عاش فالعراق ومليون تجنس عراقي بزمن صدام واستفادوامن الكويت تسقيط الديون ولهف مليار وبناء مدن وقرى مصر
    بالنسبة للي بالفديو مامعروفة ولد او بنت باين من شكلها مريضة نفسية وضيعت الحق بالباطل

  7. بعدين صدام مادخل غزو دخل تأديب وترهيب لان كان عندو بعد نظر وعارفهم زين انهم عنصريين ومستكبرين وطاعنين بالإعراض وقالوا نخلي العراقية بعشر دنانير قالو هذا المقولة الغبية بالليل دخل عليهم صدام حسين الفجر وفضع وشنع بيهم مع انو قرار غبي بس وقفهم عند حدهم وخلاهم عار للأجيال احسن من السيسي الي بايع المصريين وللأسف عمل مصر ملطشة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *