>

ضجة كبيرة أحدثها مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية. حيث تناقل نشطاء مقطع يوثق مراسم زواج فتاة سعودية من شاب أمريكي على الطريقة المدنية.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف قصير باللون الأبيض وتقدم الوعود لزوجها بالسعادة ومساندته في مشاكل حياته بطريقة ضاحكة.

فيما أوضح الزوج في كلمة ألقاها أم محامية توثيق عقود الزواج أن سر حبهما هو إختلاف الثقافات والانتماءات قائلاً: “يعتقد بعض الناس أنهم عليهم أن يكونوا من نفس المجتمع أو الدولة أو ينتمون لنفس الدين ولكن حبنا أقوى من كل شىء بالعالم”.
وانهالت ردات فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو المثير للجدل حيث أكد بعضهم أن الزواج المدني بدون ولاة أمر غير جائز شرعًا.

وأوضح أخرون أن هذه العلاقة محرمة بحكم الدين الإسلامي لأن الزوج غير مسلم، فيما رأى أخرون أن للزوجان الحرية الشخصية وليس للآخرون الحق في محاسبتهم أو تقييم زواجهم.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما في أحسن من جالمبو فات من هنا يعلق على هذا الموضوع ،أتحفنا الله يرضى عليك….هي وصلت للمخده و البشره.!!!؟؟؟؟أحي أحي

  2. ههههههههههههههههههه احتمال ارضاع فقط ههههههههههههههههههههه فعلى ذلك لابأس بتحسس البشرة والخدود والنهود والنوم على مخدة الهنود ههههههههههههههههههههه لو بقى صرصورة الأهبل تمليس ديسكو خمس سنوات اخرى ههههههههههههههههههههههههههههه جميع الشعب الأمريكي يصير اخوان في الرضاعة لابناء امتنا العربية المجيدة ههههههههههههههههههههههه يعني شنو فيهم الأمازيغ ؟ ههههههههههههههههههههه حبكت آلا أمريكان ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه اخ منك يا أمازيغي يا كويني ما في غيرك يداويني بلا أمريكي بلا صيني ههههههههههههههههههههههههههههههه قال رضاعة قال

  3. زواجك باطل و لا يجوز شرعا حسب الشريعة الاسلامية
    حياتك وانت حرّة فيها لكن لا تنسي الآخرة ولا تنسي ان الله شديد العقاب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *