>

نشر اليوتوبر ومقدم البرامج السعودي علي المشعل فيديو تحدث من خلاله عن الكلام المتداول عن لجوء المغربيات للسحر لجذب الرجال.

وعبر علي المشعل من خلال ذلك الفيديو عن رأيه في هذا الأمر خاصة أنه زار المغرب وتعرف عن قرب على الشعب المغربي.

وقال ان موضوع “سحر المغربيات للرجال” متداول بكثرة وليس فقط بين الخليجيين او العرب بل ايضا وبين الاسيويين والاوروبيين والامريكيين.

وبرر علي المشعل هذا الامر بالقول ان الرجال عندما يأتون الى المغرب اول مرة يبدون وكأنهم متعاطين نوع من انواع المخدرات تجعلهم “لا اراديا” يرجعون للمغرب مرة ثانية وثالثة ورابعة وخامسة ونرى اعداد كبيرة منهم يتزوجون مغربيات ويستقرون في المغرب وينسون اوطانهم.

وبعد تأكيده على وجود السحر، قال المشعل انه من غير المنصف ان نعمم الفكرة على كل المغربيات واضاف ان السحر الاكبر الذي تستخدمه البنت المغربية هو سحر المعاملة قائلا “شلون تحبه وتدلعه وتقدمه على نفسها كل هذه الاشياء هي التي تخلي الكثير من الرجال يحبون ان يتزوجون من المغرب خصوصا”.

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الله يبعد عنا السحر والشعوذة ، اكيد المغرب فيهم الطيب والمحترم
    والكلام لا يعمم على الجميع ، انا ضد ان تتزوج اي امرأة من رجل متزوج
    لو كان اعزب عادي اما المتزوج لا هذه حقارة وخيانة برأيي من الرجل ومن المرأة الي تقبل تخرب بيت امرأة اخرى وتدمر أسرة

  2. سحر وبس؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    على قول المعلم ههههههههههههههههههههه تبا لامراة لا تسحر وثكلتها امها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في المغرب في خير النساء اذا تركنا العاهات , ويقلك هناك اكثر من زوجة وام لائمة اهل البيت عليهم السلام من المغربيات , يقال ان زوجة الامام الصادق ع مغربية وهي المسماة حميدة , ويقال انها اندلسية , طبعا يومها اكثر اهل الاندلس مغاربة وامازيغ بالذات, لان اصلا الي فتح الاندلس امازيغي وهو طارق بن زياد ( شيعي ولهذا خلوه بني امية يموت فقيرا وقد صار اعمى ), والسيدة حميدة زوجة الامام الصادق ع امراة عظيمة , فالامام الصادق عليه السلام كان يقول عنها (حميدة مصفاة من الأدناس كسبيكة الذهب، مازالت الأملاك تحرسها حتى أديت إليّ كرامة من الله وللحجة من بعدي…)، وقد غذّاها الإمام الصادق بعلومه حتى أصبحت في طليعة نساء عصرها علماً وورعاً وإيماناً، وعهد إليها بتفقيه النساء المسلمات وتعليمهن الأحكام الشرعية، وأجدر بها أن تحتل هذه المكانة، وأن تكون من ألمع نساء عصرها في العفّة والفقه والكمال.وولدت له الامام موسى الكاظم ,

  3. المغربية الثانية من زوجات وامهات الائمة عليهم السلام هي السيدة سمانة المغربية هي زوجة الإمام الجواد (ع) ووالدة الإمام الهادي (ع).
    كانت (عليها السلام) من أفضل نساء زمانها.

    وقد تولّى الإمام الجواد (عليه السلام) تربيتها وتهذيبها، فأقبلت على طاعة الله وعبادته، وكانت من القانتات المتهجّدات، والتاليات لكتاب الله، وكانت من التقوى والورع بحيث لا يقربها شيطان مارد.

    و هي على درجة كبيرة من الفضائل و الصفات الحميدة و الأخلاق العالية ، و معرفة حقّ الإمام ( عليه السلام ) ، و غيرها من المزايا التي لاتقل درجاتها عن درجات أُمّهات الصدّيقين و الصالحين ، و كان الناس يلقبوها بالسيّدة .

    كانت كثيرة الصلاة والصيام كما أنها تعد من النساء الراويات للحديث.
    سلام لاختنا مريم ماجدولين , كنت اذكرها عندما اقرأ عن زوجات وامهات الائمة من المغربيات , الله يعينها في وفاة اختها وسلام لجميع المغربيات المحترمات والبنت سماح بنت تطوان .

    1. نورت كما عهدناك من 2010 هههههههههههههه
      شكرا الأخ جلمبو على التحية.

  4. اكثر ما يخلي الراجل يحب المغربيات هو انو اكثرهم يقبلون بالتعدد ههههههههههههههههههههههههههههههههه ويسلمون لامر الله, والمراة في هذه الحالة عندما ترضى بامر الله وشرعه , يلقي محبتها في قلب الرجل بصورة ما تتخيل, عكس الي ترفض شرع الله او تمنع اقامة عدله وشرعه, تكون مكروه ببغض الله لها, فالامام الجواد كان متزوج من ابنة الخليفة العباسي المأمون الي كانت تريد تكوش على كل شيء , ومع هذا تزوج السيدة المغربية ورزقه منها خير الاولاد الي هو الامام علي الهادي المدفون في سامراء بالعراق , فالمغربيات يقبلون بالتعدد ويحاولون يتوددون لزوجات الراجل الثانيات هههههههههههههههههههههههههههههههههه او تلاقيها تعزم وتتصادق بسرعة مع زوجات الرجل او الي يريد يتزوجهن , لا وتربي اولادو من زوجاتو الثانيات, يعني تريحو على الاخر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والمغربية تقدر تعيش اللحظة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني في الليل رقاصة ونوكاحية بالحلال ما في مثلها , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبالنهار ممكن ان تكون طباخة وسواقة وسكرتيرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والاهم من هذا تحب الزوجات الثانيات , في طبعا عراقيات ايضا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هكذ , لان الدنيا ما تخلو من بنات الاصول الخيرات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما المتفلسفات الي يرفضون شرع الله وينتقدون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فجاتهم الف نيلة ونيلة ههههههههههههههههههههههههههههه عدهم خلل في الهرمون الانثوي ….. شنو يمنع الزوجة ان تشاركها امراة ثانية بزوجها؟؟ الا انها تحس بصغار وعدم قيمة في نفسها.

  5. بيقلك انو وحدة زوجها متزوج عليها هههههههههههههههههههههههههههه وكل ليلة يتسحب ويروح لضرتها ههههههههههههههههههههههههههههههه وهي تبقى تصارع الامواج , واذا صادف ونام معاها يصير بح هههههههههههههههههههههههههههههههههه فراحت لحكيم تطلب يعطيها فياكرا حتى تعطيها لزوجها من يكون عدها , ودواء ثاني يعملو بح هههههههههههههههههههههههههههههه عندما يروح لضرتها , فلما دخلت على الحكيم قالت له :

    أتيتك يا حكيم ولى أمل
    زوجى أريد له دواء على عجل
    نوعا أريد له ليصبح جامحا
    مثل الحصان قوة أو كالجمل
    وأريد له نوعا آخر يغدو به
    ميت العواطف لا يفارقه الكسل
    ضدان قلت:وقد دهشت بأمرها
    فالتخبرينى إنه أمر جلل !!!!!
    قالت: أنا لى ضرة فى يومها
    أدعو عليه إن آتاها بالشلل
    وبحيلة أسقيه من ذاك الدوا
    فيبيت دون وصالها مهما حصل
    وإذا آتانى بعدها أسقيته
    مما تجود به فيجعله بطل !!!!
    قلت : ما أعظم كيدكن
    لأجله تصيبون الرجال بالعلل
    إذهبى عنى فما لى حاجة
    أن أجعل لرجل ضدان فى الحل
    فاليوم عيد فدعى زوجك
    يغدو فرحا ولا تصيبيه بالملل

  6. كلامه صحيح … بس من المفارقات العجيبة ، مثلا ذهبت الى المغرب مرتين فوالله سياحة بحتة لان مناخها حلو جدا و السفر ارخص ايضا و لكن المفارقة عندما اقابل المغربيات سواءً على مستوى كزبونة لي او اي مكان اخر و عندما ياتي سيرة مغرب و احدثهم بزيارتي السياحية هم انفسهم لا يصدقون بانني زرت فقط سياحة !!!! يسالون لمن رحت و كم وحدة !!!!! اقسم بالله !!!!

  7. لا يستحق اي رجل بالدنيا ان تتنافس وتتصارع عليه النساء ، المرأة التي تعتز بنفسها اصلا خارج منافسة تافهه منافسة جواري على رجل !
    الرجل بهذا الشكل لا احترمه انا ما يعجبني الرجل يكون تاكسي عمومي للنساء ! اذا ما كان مميز ومعتز بنفسه ومحترم جسمه ولا يقبل يكون مشاع
    ما يعبي عيني ، اصلا اشعر بالاشمئزاز والقرف من رجل مثل الأكلة الفاسدة والذباب يتصارع عليها !

  8. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكلها موس زائد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البنت هذه
    يلا قطام منكوحة ابن ملجم الملعونين هم كانت تعلن التشيع وبعدين تامروا على قتل امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام وفعلا قتلوه وهو ساجد في المحراب الجبناء……
    الحياة قائمة على التعدد واصل العرب هو التعدد . وبدأ عندما عراقي تزوج مصرية على زوجته الاولى فخلف منها ولد اسمه اسماعيل ومنه كل العرب !
    فسيدنا ابراهيم عليه السلام كان متزوج سارة العراقية عليها السلام , وقيل: إنّ أباها هاران كان ملكاً على حرّان من أرض بابل , لكن بعدين تزوج مصرية سيدتنا هاجر عليها السلام وولدت له اسماعيل الذبيح سلام الله عليه , ولو لم يعمل سيدنا ابراهيم عليه السلام التعدد ما كان هناك شي اسمه عرب ولا نبي اسمه محمد صلى الله عليه واله ……..

  9. شرع واحتياج وطريق صلاح وجاية تقول اكلة فاسدة ويتصارع عليها الذبان ؟؟؟؟؟؟
    الفساد الخلقي والاجتماعي الحاصل حاليا سببه انحسار التعدد ههههههههههههههههههههههههههههه وبعيد عن الضحك :
    يحتاج ثورة حقيقية في الثقافة النوكاحية لتعيد الامور لمجراها الصح .ههههههههههههههههههههههههههههههههه تصهين جعبوريشن

  10. كثر الحديث عن هذا الموضوع، سوف أجيبكم بكلمة من يخاف الله لن يطرق باب الدجالين و المشعوذين و هم كثر و من لا يخاف الله سوف يتجه لطريق السحرة و الدجالين و هم كثر كذلك، الحلال بين و الحرام بين.
    و أستطرد و أقول: من يتجه لطريق الشرك فهو كما نسميه باللهجة المغربية ((قاطع يدو من رحمة الله)) ذاك شأنه و عند ربكم تختصمون.
    أما بالنسبة للسؤال الذي يتكرر دوما عن أن السحر يساعد على الزواج، فهذا الكلام بالذات يضحكني لأن الزواج مثل الموت هو مصير محسوم من عند الله، و في السماء تتزوج الناس قبل الأرض، فلا السحر يزوج و لا الجمال و لا النسب و لا المال و لا غيره، الزواج نصيب فقط، و لو كان السحر يساعد على الزواج لاستعمله الدجالون أنفسهم في تزويج بناتهم، فقد تجد مثلا مشعوذا لديه عشر بنات بلا زواج فلماذا لا يبدأ ببناته و يعمل لهن تعويذة تزوجهن بأحسن الرجال، لا يملك لنفسه و لبناته شيئا فبالأحرى أن يملكه لغيره، كلما في الأمر أنه مجرد نصب و احتيال على عقول السفهاء مش أكثر. المفروض أن الناس تتخلص من هذه الأوهام و لا تخليها تعشش في دماغها، و من يقول أن المغربية يساعدها السحر على الزواج في قلبه و دماغه مرض، لأنه لو كان الأمر كذلك لتزوجت باقي البنات اللواتي في سن الزواج أو تجاوزنه، مع العلم أن المغرب مثله مثل باقي البلاد العربية يتوفر على نسبة عنوسة كذلك و إن كانت بنسبة أقل و لكن توجد.
    أخرجوا من عقولكم مثل هذه الأوهام التي تجعل الشيطان ينتصر عليكم.

  11. أهل المفرب ناس طيبين بأخلاقهم وحسن تعاملهم مع الأخرين لذلك يسحروا الناس بتعاملهم الله يحفظ المغرب وأهلها ولي زيارة بإذن لله لهذا البلد العريق الممتزج بالثقافات الماضية والحاضرة

    أخوكم من سلطنة عمان

  12. نسأل الله التوفيق لزيارة هذا البلد الجميل بدأت بقراءة المعلومات عنه وأن شاء الله تعالى الزيارة قادمة إنطلاقاً من الدار البيضاء ومن ثم إلى المناطق الأخرى

  13. شنو ذكركم بالموضوع من جديد ؟؟
    ههههههههههههههههههه
    لا بأس … انا اكتشفت حقيقة ثانية ،بعد بحوث مستفيضة عملتها مؤخرا هههههههههههههههههههه احب ان اقولها لكم وهي ، ان المغربيات ما يعملوا سحر ، لكن يا حبة عيني عليهن ، هن بينسحروا على طول ههههههههههههههههه بكلمتين بيذوبوا ذوبان وما يستطيعوا يقاوموا حلاوة الرجال الحلوين خاصة هههههههههههههههههه كلهن رقة ورومانتكية وصمت مطلق وغياب ومعاناة بسكوت هههههههههههههههههه وهذا ما يجعل الرجل يتزحلق على سيقانهم بزوايا قائمة ومائلة هههههههههههههههه على حد سواء ، تعاطفا مع ذوبانهن وانسحارهن بالرجال هههههههههههههههههه وليس هن من يعملوا سحر للرجال .

  14. لم تخلق بعد مغربية لا تنسحر بعراقي كلكامشي جلمباوي بالحقيقة هههههههههههههههههه وكلها مسئلة وقت ، وتقول بعضمة لسانها شبيك لبيك انا بين اديك ، وانت الراجل الي اقلب عليه ( ابحث عنه باللهجة المغربية يقولون اقلب ) ههههههههههههههههههه والأيام بيننا ونسمع ذلك بصريح العبارة وليس التلميح فحسب هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *