وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة وقوع حادث مروع لسيارة ذاتية القيادة من نوع “تسلا”، مع جمل، في الإمارات.

وأظهر مقطع الفيديو قدوم السيارة بسرعة عالية، على أحد الطرق السريعة، ولكنها اصطدمت بجمل كان يعبر الطريق، بشكل مروع.

وطار الجمل في الهواء بشكل دائري بسبب شدة الاصطدام، بينما خرجت السيارة عن مسارها، واتجهت إلى الجانب الآخر من الطريق، حسبما أظهر مقطع الفيديو.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اكيد صاحب السيارة مات ههههههههههه رغم انه ما كان راكب فيها وهي ذاتية الحركة والقيادة ، لكن تضررت بشدة وخسارة مالية كبيرة جعلت صاحبها يصير فيه سكتة قلبية ههههههههههه الله يرحم البعير المسكين .

  2. أعتقد أن السيارات الكهربائية – وتحديداً ذاتية القيادة – ما زالت في طورها التجريبي إلى أن تصبح هي السائدة في عام 2035 كما هو مُقرَّر لها

    الفكرة من من السيارات الكهربائية أعمق بكثير ممّا نتصور

  3. كلها سنتين ويتم الغاء هذا النوع من السيارات ، والتحول للطائرات عامودية الاقلاع .
    الان هناك تجارب في لندن على التاكسي الطائر . وسيبدأ العمل بها قريبا من مطار هيثرو الى ضفاف مضارب قبائلنا العروبية على ضفاف التايمزو هههههههههههههه الي يريد ياتي الى لندن فليحجز من الان ، طاكسي طيار هههههههههههه

  4. خبر مشجع بصراحة ،
    ولو الواحد يقدر يفتح فروع للطاكسي ههههههههههههه الطائر في دولنا العربية يصبح اغنى شخص هههههههههههههه بالعالم، كلها شي عشرين مليون دولار تكلف لبداية المشروع يسترجعها بشهر واحد !! ،
    انه مشروع المستقبل ،
    فالخبر يقول : من المقرر أن يعمل مطار «هيثرو» في لندن مع شركة «فيرتيكال إيروسبيس غروب» المحدودة الناشئة، لتقديم خدمات مركبات التاكسي الطائر في مركز المملكة المتحدة بحلول منتصف العقد الجاري.

    وسيقوم مطار «هيثرو» باستكشاف كيفية ملاءمة المركبة الكهربائية التي تقوم شركة «فيرتيكال» بتصنيعها، ضمن عملياتها، بينما يقوم بالعمل مع المنظمين، ويسعى لتقليل تأثيرات التجربة على المجتمع، بحسب ما ورد في بيان أمس الاثنين، حسب ما ذكرته وكالة «بلومبرغ» للأنباء.

    ويشار إلى أن شركة «فيرتيكال» لديها صفقات أولية لبيع 1350 من مركباتها من طراز «في إيه – إكس 4»، المخصصة لاستيعاب أربعة ركاب وطيار واحد، لعملاء من بينهم شركة «فيرجن أتلانتيك إيرويز ليمتد» التي تتخذ من هيثرو مقراً لها، مقابل 4.‏5 مليار دولار، حسب وكالة الأنباء الألمانية. ومن المقرر أن تقوم لندن وطوكيو وساو باولو باختبارات لمركبات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية، والتي تتسم بأنها أكثر هدوءاً وأنظف وأرخص من المروحيات.

  5. اول ما افتح شركة طاكسي في الدول العربية انشر اعلان في نورت يهز و يبكي في وقت واحد، ويجيب زبائن باعداد لا تحصى . وخصم خاص لمعلقات ومعلقي نورت هههههههههههه مع تحيات شركة انفشني الطائرة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *