>

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن مقطع الفيديو، ظهرت فيه سيدة وهي تدفع بواسطة مركبتها، مركبة شخص آخر كان أمامها، بالعاصمة عمّان في محيط سيتي مول.

ووفق المعلومات التي تناقلتها مواقع اردنية فإن السيدة من أصول عربية، فيما كانت تقود مركبة تحمل لوحة أرقام غير أردنية.

ويظهر مقطع الفيديو، دفع السيدة من خلال مركبتها لمركبة شخص آخر، بعد توقفه أمامها، بسبب الازدحامات المرورية التي شهدها محيط المول، في الجمعة السوداء.




شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اذا السيدة من السعوديه فهو امر طبيعي لانهن في طور التدريب 🙂

  2. للأمانة من المُخجل و المُعيب أن تسمع صوت إمرأة في مُنتصف الشارع ترفع صوتها على رجُل و تشتمه و تتطاول عليه ، ناهيكَ عن نفاذ الصبر و ضرب مركبته مع أنها كما سمعت في فيديو آخر هي من ضربت سيارته و توقف هو في مُنتصف الشارع إنتظاراً لقدوم شرطة السير لحل الخلاف و هذا ما لم يعجبها …. أتمنى أن يُعلموها الأدب و يُربوها من جديد ! هزُلَتْ !
    الفيديو يطرح نقطة أُخرى و هي عنجهية بعض من يعملون خارج دولهم أو من يزورون دولة عربية مُجاورة و يملكون مركبة و بعض المال فيظنون أنهم فوق القانون و أفضل من أبناء البلد و ينظرون للآخر بتعالي …..
    ========
    مساء الورد أحمد ، كيفك ؟
    أعتقد اللوحة من دُبي إن لم أكُن مُخطئة يعني براءة ?
    على فكرة أحمد لم نعُد نسمع شيء عن قيادة المرأة السعودية ، هل ترى تغيير في الشوارع و إزدحام و هل مازلت تعتقد أنها خطوة غير ضرورية ؟
    ** مبروك للنصر و دعواتك لنا و ليس علينا اليوم ?
    تحياتي …
    !!

  3. مساء الفل اخر العنقود
    الحمدلله طلعنا براءة ???
    بداية مبروك التعادل :)انا معك في تطبيق النظام ع الجميع ولكن بغض النظر عن البلدان العربيه عند زيارتهم لبعضهم البعض فانني اعتقد واجزم ان الثقافة العربية واحده واعتقد ان تطبيق القانون بحياديه هو الحل الامثل
    اما بالنسبه للقياده فهي لم تنتشر بشكل كبير ولكن قصص بعض السائقات مستمره من اقتحام المحلات واكشاك الشاي على جوانب الطريق وخلافها لذلك انصح بترك مسافة 10 امتار في حال وجود سائقه ? (اللهم لاشماته) واعتقد ان القيادة من البيت الى العمل والعكس مرهق في وجود الازدحام وما اجمل ان تكون مستريحا من القيادة وتترك غيرك يقود وحان وقت تبديل الادوار في القياده ????

  4. من يرتكب هكذا حماقة ببلدانا العربية يا اما مجنون او من اصحاب النفوذ و الاستقواء على الغير معدومى الضمير ممن يمارسون ظلمهم و قلة ادبهم على غيرهم معتمدين على وجود حصانة لكل فضاعاتهم .

  5. مساء السعد و الورد أحمد ، أتمنى أن تكون بألف خير …
    لا أُحّب التعادُل في أي شيء و أراه هزيمة خجولة أو لنقُل مُقنعّة ، أُحّب النصر أو الهزيمة بجدارة ( النصر كنتيجة و ليس كفريق ?)
    بالنسبة لتطبيق القانون بحيادية في عالمنا العربي أراها أُمنية لن تتحقق في يوم كون القانون تحكُمه المصالح و لكن لا مانع أن نحلُم بغدٍ أفضل و واقع أجمل ….
    أما قيادة المرأة السعودية فَكُل شيء في بداياته صعب على الفاعل و المُتأثر بالفعل أي على طرفي المُجتمع رجالاً و نساءاً …….
    بدأتُ قراءة كتاب مأمون ، كتاب يستحّق الوقوف عند محطاته رغم طول الإنتظار في تلك المحطات و أعني بذلك الوصف المطوّل للأحداث و الشخوص !
    نهارك سعيد و مُعطّر بشذى الورود …
    !!

  6. سياره عربيه او اردنيه ان كانت مُتعمده المفروض تتأدب بالشارع وتُحكم بالقضاء
    مُتـخلفه بنت مُتـخلف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *