>

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فتاة سعودية وهي تبكي بشدة بعد الاعلان عن الحفل المرتقب للفنان العالمي جاستن بيبر في السعودية خلال ديسمبر القادم.

وبحسب ناشري الفيديو فقد انهارت الفتاة من البكاء فور علمها بقدوم جاستين بيبر لإحياء اولى حفلاته في المملكة.

وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قد كشف عبر حسابه في تويتر عن حفل جاستين بيبر في السعودية حيث جاء في التغريدة: “حفل ضخم لحدث استثنائي، حفل ضخم يُرافق جائزة السعودية الكبرى stc للـفورمولا! نخبة من أهم نجوم العالم يُشاركون للمرة الأولى على أرض المملكة وتحديداً في جدة”.

كما تم مشاركة الرابط الذي من خلاله يمكن شراء تذاكر الحفل، كما أرفق مع التغريدة فيديو كشف عن النجوم الذين سيشاركون في الحفل في ديسمبر المقبل.

وكشف البوستر أن موعد حفلة جاستن في 5 ديسمبر/كانون الأول المقبل. وانهال محبو جاستن بيبر بالتعليقات التي تظهر حبهم الشديد له، وانتظار الحفل لرؤيته.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا اختي عليها هههههههههههههه دموعها تقطع القلب بصراحة ههههههههههههههههه
    البكاء على الحسين ابن رسول الله صلوات الله عليهما والهما الطيبين وفق فتاوي المشايخ هناك شرك وبدعة وضلالة . لكن البكاء من وهابية محجبة تؤدي فريضة ارضاع الكبير فرحا بقدوم جاستن بيبر إيمان وتقوى ههههههههههههه مأجورين بصراحة.

  2. مبروك عليكي جاستن بيير يا بنت بلد الحرمين …!!! لو عايزة المرحوم مايكل جاكسون شخصيا نجيبه عادي ……….هو حد عاقل يقول لا للرز ؟ 🙂

  3. اللوم مش على هذول المراهقين، وهذا طبعا يحصل كثير وفي بلدان كثيرة، اللون اولا على التربية في البيت ثم على المسؤولين عن هذه الحفلات
    الله يهدي اولادنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *