>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا نادرة للأميرة ديانا تعود إلى فترة طفولتها .

حيث ظهرت الأميرة ديانا في إحدى الصور وهي في سن الثامنة وفي صورة أخرى كانت في الرابعة من عمرها .

وتفاعل المتابعون بشكل كبير على الصور الذين أشادوا بجمالها في مراحل عمرها المختلفة .. فيما قارن البعض بين شكلها وشكل حفيدتها ” الأميرة شارلوت ” إبنة الأمير ويليام .

حيث أشاروا إلى صور تم التقاطها للأميرة شارلوت بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد والدها الـ 38 ووجد المتابعون أن الحفيدة والجدة تتشاركان في الكثير من الملامح .

فجاءت التعليقات مثل : ” الأميرة شارلوت نسخة معدلة عن جدتها الراحلة ” و ” أرى جدة الأميرة الصغيرة في وجهها الجميل ” و ” ملامح الأميرة شارلوت تجعلها شبيهة إلى حد كبير بجدتها الأميرة ديانا ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليست مشجعة بصراحة ههههههههههههههههههه ما اعرف كيف الأمير تشارلز انخدع فيها هههههههههههههههه عمري ما نظرت لشكل وجسم مثل جسم وشكل ديانا يصلح للنوكاح بالحقيقة هههههههههههههههههه لكن الناس فيما يتورطون وينضربون على رأسهم بالجزمة مذاهب ههههههههههههههههه اقصد فيما يعشقون مذاهب ، وكله كوم وابنه الأمير هاري متزوج الي هي اتعس ، يا سلام على اجدادنا العرب ، وضعوا شروط لفتيات احلامهم من النوع الراقي هههههههههههههه اولها ان تكون مربربة ههههههههههههههههه وتتزحلق هههههههههههههه وهيفاء فرعاء شقراء بيضاء او سمراء سوداء كأنها خال في الوجه هههههههههههههه فاما قشطة او جوكولاتا ههههههههههههههههه اما الألوان الباهتة فلا تدخل عقلهم نهائيا ههههههههههههههه اصحاب مزاج عالي بالحقيقة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *