>

تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأنصار قائد فيلق القدس الراحل قاسم سليماني في العراق.

وأظهر المقطع عدداً من الأشخاص يبدو أنهم في العراق، ملتفين حول شخصٍ واحد يحمل إناء به كمية من تراب زاعماً أنها من قبر سليماني وتشفي من الأمراض.
كما أظهر فيديو سابق مجموعة من العسكريين خلال مراسم دفن سليماني في إيران يلتفون حول القبر وأحد الأشخاص يناولهم حفنات من التراب من داخل القبر للتبرك به.

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. سؤال ؟ لماذا نحن السنة ندين هذه الاعمال ؟!!! والله هرمنا هرمنا !! لماذا الفئات الشيعية التي تعتقد من نفسه معتدلة و شيعة حقيقية و لا تؤمن بهذه الخزعبلات ، ان تدين هذه العا هات و العه ر المخزي بشكل علني و واضح و بدون تقية و خوف و خجل ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

  2. كاكا دلشود الكوردي هههههههههههههههههههههههههه
    ولا تزعل نفسك بالحقيقة فعلهم كما نقول نحن الشيعة ليس له دليل شرعي ، لكن الحب وتعظيم أهل الدين والجهاد ، واعتبار ان الشهداء لهم شفاعة عند الله وهم احياءيدفعهم ، لهذه الأعمال ، وانا اقدر تقديرا عاليا انك من أهل السحة موحة ههههههههههههههههههههه لا تمارسون هذه الأعمال هههههههههههههههههههههه إنما ارضاع الكبير على طول ، هههههههههههههههههه والهز الايماني المبارك ، اضافة لصلاة المراجيح الي ابتدعها ابن خطوب هههههههههههههههههههههههههههههههه فأنتم لا تعملون شغلات صغيرة ههههههههههههههههههههههههه انتم تبع بلاوي كبيرة ، مثل توديع الزوجة الميتة من خلال نوكاحها هههههههههههههههههههه حتى لا تستحوش في القبر ههههههههههههههههههه وتكون مرفشة نوكاحيا هههههههههههههههههه لكن للأسف نحن جهلائنا يا دوب ياخذوا شوية تراب للبركة هههههههههههههههههههههههههه ويتركون الزوجة الميتة بدون نوكاح هههههههههههههههه ارجع لاحقا افش سروالك وسروال نوماكس الاخونجي هههههههههههههههههههههههه لأني شفته يعوي العبيط ههههههههههههههههههههه لا تروحون ارجع ليكم هههههههههههههههههههههههههه بيقلك ما في اسم مهنا ؟ ههههههههههههههههههههههه جاتك خيبة هههههههههههههههههه نص أهل البصرة والناصرية والكويت اساميهم مهنا ههههههههههههههههههه ارجع افش سروالك انتظرني ما أتأخر هههههههههههههههههههههههه

  3. سلام كاكا دلشاد الشيعه في العراق وفي جميع العالم يستنكروا هذه البدعه وهذا لا يجوز لان قاسم سليماني بشر فهو ليس اله فهؤلاء الايرانيين الرافضه الصفويه هم من شوه المذهب الشيعي فحتى انهم ابتدعوا اشياء لا تمت للاسلام ولا للشيعه بشئ في عزاء سيد الشهداء الامام الحسين كاكا دلشاد لا تنسى حسك ودعائك بالخير الى المتظاهرين ويومك سعيد المجد للعراق العظيم

  4. سلام كاكا دلشاد جميع الشيعه في العراق وغير العراق يستنكرون هذا العمل ولا يجوز التبرك بقاسم سليماني لان قاسم سليماني ليس اله وهكذا هم الايرانيون او بالاحرى الصفويه الرافضه من جميع الجنسيات هم اصحاب بدعه وهم السبب في تشويه صورة الشيعه وحتى في عاشوراء ابتدعوا بعض الافعال الغريبه التي لا تبت ولا تجوز اسلاميا وانسانيا ولكن الحمد لله انتفاضة العلااقيين سوف يوضح للناس الفرق بين الشيعه والرافضه تحياتي لك كاكا دلشاد وحسك معنا المجد للعراق العظيم

  5. اخرس دلشود الكوردي ههههههههههههههههههههههههه
    الرافضة هم خلص الشيعة ، اما الآخرين جماعة / لا تضرب لا تضرب كسرت الخيزرانة ههههههههههههههههههههه وأهل التقية المغلوطة ههههههههههههههههههه فما ينعرف وين تشيعهم حتى لو قالوا اننا شيعة هههههههههههههههههههههه لان بصراحة عدهم حنية سعدي الحلي هههههههههههههههههه فدير بالك منهم ، والمثل العراقي يقول خليك مع الي يبكيك ولا تصير مع الي يضحك عليك ههههههههههههههههههههههههههه لان الي يبكيك ينصحك باخلاص حتى لو مسح فيك الارض وقطع هههههههههههههههههههههههه سروالك الف قطعة

  6. عبيد ايران يموتون على القذارة والذلة والحقارة فيه بعد شرك وكفر اكثر من هذا ؟ والله ذا مابعده ذا حتى الهندوس والسيخ والبوذا ماصنعت صنيعتكم يا شيعة شنيعة الشر والع هو عدا القلة القلييييلة جدا المعتدلة
    خليك يا عبيييد وك لا ب ايران اعبدوا الهم قاسم شيطاني عاااار مابعده عااار
    بعد الله شيسوي بالعراق من ورا أشكالكم النجسة
    قاسم شيطاني المجرم جثته احترقت وتفحمت وحتى عليها غاءط هذا عدل الله

  7. هذا شرك مابعده شرك / ذا مابعده
    لاتنسوا ترددوا الموز لامريكا الموز لاسراءيل

  8. الهم/ إلهكم
    شنو هاي كل شوي اصحح اكتب واني انظف بالحديقة ههههالف لعنة في كل مسا وصبح على قاسم شيطاني

  9. اي اوي اي انيمال هههههههههههههههههههههههههههه
    لا تنسين تكتبين في وصيتك انو زوجك يعمل الك توديع نوكاحي من تموتين ههههههههههههههههههههههه اما إذا بقيتي عانس وما تزوجتي هههههههههههههههههههههههههه فاكتسب في وصيتك يحطوك بشي اوتوبيس حكحوكي ههههههههههههههههههههههههه عشان الوداع هههههههههههههههههههههههه بقيتي طول عمرك تركبين هذه الأوتوبيسات ههههههههههههههههههههههه فلا بد من وداع بعد طول عمر هههههههههههههههههههههههههه اخذين بالاعتبار خدمتك الطويلة في مصلحة نقل الركاب هههههههههههههههههههههههه ما بقى اوتوبيس يركبه المطيرجية ما حشرتي نفسك فيه ههههههههههههههههههههههههههه يخيبك .

  10. يا عجوز النار هذا كلامك القذر كله تتحاسب عليه الله لا يسامحك
    المفروض بعمرك يقدم عالتقاعد ويروح يحج او يعتمر ويذكر ربه مو مسجلي جامعة شيب وعيب وقاعد عالنت تكتب كلام بذيء
    بعدين عمرك سمعت بنت لواء بنجمتين وسيفين تطلع اتوبيس او باص يا وهيبة الحليوة ؟

  11. ههههههههههههههههههههه
    هو في اكثر من بنات الألوية وفرقاء الأركان خبيرات حكحكة اوتوبيسية ؟؟ هذا كان واجب رفاقي وقومي عليهم هههههههههههههههههههه وكل وحدة ما تنفذ هذا الشئ يعتقلون ابوها ، وشوفي هذا الفديو كيف اعتقلوا مرتضى سعيد عبد الباقي وزير خارجية صدام وهو بعثي الي قتله صدام تحت التعذيب في السجن هههههههههههههههههههههه لان بناته المسكينات ماكانوا تبع اوتوبيس ههههههههههههههههههههههههههه ما شاء على كلامك وتكفيرك للشيعة المسلمين كله تقوى ههههههههههههههههه فلا تحكين عني ان رددت بما يناسبك اعرف يعجبك هههههههههههههههههه ممكن تعطيني الإيميل مال البابا اللواء هههههههههههههههههههههههه أخذ الو تحية على تربيته الك ههههههههههههههههههههههههههه ومين يدري وراها شنو يصير هههههههههههههههههههههه ربما يعجب بجلمبو ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *