نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو لموقف سخيف تعرضت له عروس فيتنامية في ليلة زفافها بسبب توتر العريس. يظهر بالمقطع الزوج وهو يحاول فتح زجاجة الشامبانيا وما أن فُتحت حتى انطلق الغطاء بسرعة ليصطدم بعين العروس التي وضعت كفيها على وجهها في ألم و هي تحاول منع دموعها.

الغريب في الأمر هو موقف العريس عندما أدرك مدى سوء فعلته، ما كان منه سوى أن ضحك بينما تتألم العروس في ليلة عمرها، وهنا تقدمت أحد الحضور لتقدم لها العون وهنا أخذ منها الزوج المنديل الورقي، وأزاح يدي العروس المتألمة ليمسح دموعها ويعود به ليمسح بقايا المشروب من على قميصه.

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا بد من حصول عوارض استثنائية في الأعراس ههههههههههههههههههههههههههه يفقس العريس للعروس عين او يقطع رقبتها عادي هههههههههههههههههههههههه او حتى يرميها من فوق شي عمارة وعقار تحت التشيد هههههههههههههههههههههههههههههههههه وهل يشعشل الحب الا عوارض الزمان ومالا في الحسبان ؟؟؟ فالحب لا يأتي الا بعد عداوة حرب وتآكل العروس ما مقسوم لها من ضرب ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه بس العرايس يحبو هذا الشئ عادة هههههههههههههههههههههههههههههه اطمأنوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ابد ما اقدر امسك لساني هههههههههههههههههههههههههههههه امزح يا عروس مراكش ههههههههههههههههههههههههههه عريس صيني حومااااار هههههههههههههههههههههههههه يا سلام على الشيعة وهم يحملون عرائسهم الى المضاجع ذوات الأسرة الاهتزازية وغير الاهتزازية هههههههههههههههههههههههههههههه العشيرة كلها تستنفر ونسائها هههههههههههههههههههههههههه يصلوا ركعتين ذات دعاء عريض هههههههههههههههههههههههه لانهن يعتقدون انها ليالي مفترجة هههههههههههههههههههههههههههه مفترجة وبس ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يغاث بها القريب والبعيد ههههههههههههههههههههههههههههه اما العروس في عالم ثاني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ينحكي عنو في هكذ مواقع تعج بالعوانس ههههههههههههههههههههههههههههههه ماجدولينا هذا اخر تعليق الي وحياتك ، بإمكانك ان تعلقي دون مقاطعة مني ههههههههههههههههههههههههههه أسعدتني إطلالتك على نورت ههههههههههههههههههههههههه في هذه الليلة الشتوية اللندنية الممطرة ، سلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.