>

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تم اغتيال نحو 52 فلسطيني خلال المواجهات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وهناك آلاف المصابين منهم أطفال، مضيفًا أن إسرائيل تقتل الفلسطينيين العزل في المسيرات، بالرغم انهم غير حاملون لأسلحة ولا الذخائر.

وتساءل أديب خلال برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون”، لماذا تقوم اسرائيل بقتل الناس في الوقت التي تستطيع فيه استعمال الغازات وما هي الفكرة من قتل ناس عزل.

اضاف: “ازاي حد عنده القدرة ان يقتل الناس جهارا نهارا امام العالم كله ده ايه الجبروت والافتراء ده” وتابع “ده ربنا حيجيبكم الارض ومش حيسيبكم”.

انور نقابي

كاتب ومحرر في جريدة نورت

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. “هم ا لاسرائيليين ليه بيقتلوا الناس؟”>>>>
    زى الحكام العرب المجرمين ما قتلوا (مواطنيهم المسالمين العزل) و بالذخيرة المحرمة دوليا لمجرد خروجهم فى مظاهرات عليهم

  2. يبقى الموضوع أقل غرابة من أن يقوم رئيس أو حاكم بقتل شعبه .. لا يكتفي بذلك بل يقوم بجلب الغزاة والمحتلين ليقوموا بذلك معه ..لكن الأكثر بشاعة وليس غرابة هو أن يقوم العبيد والمطبلاتيه امثال عمرو أديب وغيره بتأييد ومباركة ما يفعله هؤلاء الحكّام بشعوبهم !!

  3. لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون، حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر: يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال!! فاقتله، إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود” رواه مسلم في صحيح.كتابكم واحادبث رسولكم كلها تدعو الى قتل اليهود وانت تستغرب استغبار الاغبياءلماذا يقتلون العرب

    1. انتي تفهمين الحديث بشكل خاطئ .. فالحديث يقول لا تقوم الساعة حتى ( يقاتل ) المسلمون اليهود وليس ( يقتل ) .. والفرق بينهما كبير .. فالقتال يكون بين طرفين .. ولو أن المسلم لم يقم بقتل اليهودي فإن اليهودي سيقوم بقتل المسلم لأنهما في حرب ومعركة وهذا لا يدعو للغرابة .. لكن الغريب فعلا هو ان يقوم الانسان بقتل أشخاص لا يشكلون تهديدا مباشراً على حياته والاشد غرابة هو ان يعتمدوا في ذلك على حديث لا يؤمنون هم به أصلا سيقع في آخر الزمان كما تحاولي أن تبرري لهم ..

    2. تحية للأخ مأمون، كُنت لسه هدخل أشرحلها الفرق بين القتل و القتال ولكنك وفرت عليا عناء الكتابة!
      بستغرب المُعلق الذى (يستغبى) و ليس الـ ( غبى ) لأن الغبى معذور إنما الأول بيستعبط !!!
      هل تفهمين الفرق بينهم أم نشرح لكى الفرق ؟!

  4. الاسرائليين يقتلون الفلسطينين لان حكامك يا اهبل اعطو لهم الضوء الأخضر لماذا الاستغراب

  5. يُقال أن هذا الأقرع المُنافق شارك هو و أخوه في الإحتفالات التي أقامتها السفارة الإسرائيلية في الريتز كارلتون بمُناسبة مرور سبعين عام على النكبة ….. مُنتهى النفاق !
    رداً على سؤالَكْ أَيُّهَا المُنافق لماذا يقتلون الفلسطينيين لأنكم أنتم طلبتم منهم دكّ حصون الفلسطينيين سابقاً أم هل نسيت ؟؟ ثم تتساءل لماذا لا يضربوهم بالغاز فقط ، تعال جرّب أن تشمه فهو قاتل و إسأل أهل ليلى ذات الثمانية الأشهر التي قتلها الغاز ! لعنة الله عليك و على من هُم على شاكلتك !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *