>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثقته إحدى الفتيات خلال تجوُّلها في الرياض بدون عباءة وحجاب.

وأظهر الفيديو الفتاة وهي تتجول داخل الرياض بارك ، وتناولت طعام الغداء فيه، كل ذلك تم بدون أن ترتدي عباءة أو حجاب المتعارف عليها .

وعلقت الفتاة بقولها: “أثريها بسيطة وسهلة.. بس أنتم اللي معقدين الأمور بزيادة، تحبوا تسوون شو ، أنا جالسة الآن بالرياض بارك” . وأيد الفكرة كثير من المواطنين عبر مواقع التواصل ورأو أن لباس الفتاة فيه احتشام ، واستجابة طبيعية للتطور الذي تعيشه المملكة.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هذي هي نفس البنت المجنونه بكل مكان عامله فديو بس تغير المكياج

  2. بعض المجنسات او حتى الي سافرة كم سنه ورجعت تنسى الآداب العامه والي اهمها احترام نظام البلد وعاداته وتقاليده مثلها مثل الشاب الي يتمشى بشورت بالشارع

  3. حتى بعيدا عن الدين و انا رجل يعني بامكانكم ان تقولون عصري شوي و اصبح لي قرابة ال ١٩ سنة في اوربا و الى الان اخجل ان اتجول مع امراة متبرجة !!! اقسم بالله العظيم ، و اسف للمتبرجات و اصحاب قليلات القماش على هذا الكلام ! و لكن هذه هي الحيقة …

    مشكلة نساء الخليج و خاصةً السعوديات ، لو النساء غيرن من لباسهن و طريقة عيشهن بما يتعلق بالموضة ، فكيف برجالهم اذن ؟؟!! لا اعتقد الخليجي سوف يترك الدشداشة و اليشماق و العقال ! لان هذه هويتهم و لبس اباءهم و اجدادهم ، اذا كيف لواحد سعودي خليجي لابس دشداشة او ثوب طويل محتشم للقدمين و فوق راسه يشماق و عقال اي احتشام كامل من الراس للرجلين ، و كيف تكون بجانبه ابنته او زوجته او حتى امه و هي لابسة قليلا من القماش و متبرجة اخر تبريج !!!! الا يكون شا ذا و مقزز ؟!!!!!

    على فكرة انقد الاوربين ايضا في بعض الحالات ، مثلا في المناسبات و الافراح ، الرجل يلبس بدلة و المراة من غير هدوم !!!!! جنكم نيلة يا بجم !!!!

  4. من وحي الموضوع …اتساءل ايضا عن راي الحكماء و المتعنترين بتعري اللسان و تجرده من الاحترام و حسن الكلام ؟
    اليس هذا تبرجا ايضا و تشويها للقيم الدينية …؟ام ان الاخلاق انحصرت بقطعة قماش فقط ؟
    المبادىء لا تتجزوأ فكما على المرأة التعفف و الابتعاد عن التبرج و البذائة قلبا و قالبا الرجل ايضا مطالبا بالترفع عن سيء القول و العمل ….
    تحياتي للجميع و خصوصا لاريج الحلوة و رانيا و بنت فلسطين

  5. أقول مصر قريبة والنساء بهذا الشكل وايش الي حصل وأنا ذهبت لمصر والأمن منتشر ولله الحمد والحياة جدًا حلوة وأنا ارى مافي مشكلة .

  6. طيب هية السياحه تقول يجيب على زوار التزام بعدات وتقليد البلد ونتي ياقحبه طلعه علينا وتقولي حريه وكلام لابوك لابو إلى جابك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *