>

استضافت الإعلامية المصرية ” لميس الحديدي ” في حلقة برنامجها ” القاهرة الآن ” المذاع على قناة الحدث فتاة مصرية تدعي ” فرحة ” والتي تعرضت إلى اعتداء جنسي .

حيث تعرضت للاغتصاب ومحاولة قتلها على يد ثلاثة أشخاص .

وتحدثت لميس الحديدي في بداية اللقاء عن بعض التفاصيل لما تعرضت له فرحة التي لم تبلغ من العمر ال 17 عاما .. وتشير إلى المفاجأة التي قام بها والد فرحة بعد أن قامت الفتاة بمواجهة ما حدث لها والإبلاغ عن المعتدين لمحاكمتهم وفي المحكمة يجدوا الأب يقرر التنازل عن القضية والتصالح مع المتهمين دون معرفة الفتاة .

ورفضت الفتاة المعتدى عليها ذلك وأخبرت القاضي إنها لن تتنازل عن حقها .

وقبل أن تتحدث فرحة خلال اللقاء انهارت بالبكاء هي ووالدتها .. ثم بدأت رواية ما حدث لها حيث تم الاعتداء عليها داخل منزل مهجور وحاول المجرمون التخلص منها بعد اغتصابها .. فكانوا يجهزون لدفنها ظنا أنها توفيت لكنها استطاعت الهرب وتوجهت إلى قسم الشرطة واتصلت بخالتها وقامت بتحرير محضر للمتهمين .

وذكرت ” كريمة الحفناوي ” والدة فرحة بإنها لم تكن تعرف واقعه اغتصاب إبنتها إلا بعد ثلاثة أيام من الحادث .. وأنها دعمت إبنتها في القسم واستمرار القضية وعدم التنازل عنها حتى تحصل على حقها قائلة : ” أسرة الجناة عرضوا الزواج منها وأنا رفضت ” .

وقال المحامي الخاص بالفتاة ويدعى رمضان خلال حواره في البرنامج أن والد فرحة لا يعرف عنها شيئا منذ 13 عاما .. كما أن والدة فرحة مطلقة شفويا بدون ورقة رسمية ولا يعرفون عنه شيئا منذ ذلك الحين .

يذكر أنه تم ضبط المتهمين وقررت المحكمة تأجيل محاكمتهم إلى جلسة 22 يناير لمناقشة الطب الشرعي .

 

 

 

 



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. احقر وأقذر الجرائم هي جرائم الاغتصاب ، انه نوع من الزنى المنحط ، في الإسلام يعتبر الزنى بحد ذاته ذنب اعظم من ذنب القتل ، كما كان يقول الامام علي بن موسى الرضا عليه السلام ، لان الزاني لا يمكن ان يزني خاصة من خلال الاغتصاب الا بقتل مشاعره وضميره وقتل نفسية ضحيته ، بينما بامكانه ان يحصل على ذلك بالحلال وب كلمات مباركات تصعد للسماء : البنت تقول للرجل : زوجتك نفسي دائمي او مؤقت على المهر الفلاني ، وهو يقول قبلت ! هذا كل ما في الأمر ههههههههههههههههه بعد كلمتين حلوين يقولها للمرأة يذوبها فيها ههههههههههههههههه فتسلمه نفسها طواعية هذا إذا ما ركضت هي وراه هههههههههههههههههههههههه وتجبر الي خلفوها هههههههههههههههههههه او يوافقوا على زواجها ، ففي الإسلام ليس هناك اسهل من النوكاح الحلال ههههههههههههههههههههه لكن الناس عقدوه ، علينا تشجيع النوكاح الحلال وجعله مباح مثل الماء والهواء هههههههههههههههههههههه كما كان في زمن رسول الله صلى الله عليه واله ، وإذا فعلنا هذا والتهت البنت والولد بزواج حلال ما يحتاج لا ديسكو ولا صرصورة تمليس ، وتقل حتى جرائم الاغتصاب والزنى ههههههههههههههههههههههههه وربما حتى إرضاع الكبير وجهاد النوكاح يتوقف .

  2. هل تعلمون انه لا توجد أية في القران تقول بوجوب وجود شاهدين عند عقد النوكاح ؟ ولا توجد رواية انه رسول الله صلى الله عليه واله ، عقد لصحابي عقد زواج وقال هات شاهدين ؟؟!! إنما هو عقد بين المرأة والرجل وبموافقة وليها او كانت بكر او قاصر ، اما الثيب والكبيرة هي ولية امرها ، وكل المطلوب ان تقول له زوجتك نفسي دائمي او مؤقت على المهر الفلاني ، وهو يقول قبلت ، فتصبح زوجته شرط ان لا يتواطئا على الكتمان ، يعني يشهرون زواجهم هههههههههههههههههه بالصحف والمجلات ههههههههههههههههه او اي طريقة ممكنة ، فالنوكاح في الإسلام جدا سهلا عكس الطلاق ألي يجب ان يكون فيه شاهدين عدول وليس اي شهود ، يعني لو كان الشاهد خلبوص او بطة ، فالطلاق فيه أشكال بهذه الحالة، لكن لو خلبوص او بطة حضروا عقد نوكاح فتقبل شهادتهم ويعتبر سماعهم بالنوكاح نوع من الإشهار ههههههههههههههههههههههه ولو البط ما يروحوا نوكاحات عادة هههههههههههههههههههههههه يجب علينا تسهيل عملية الزواج للشبان والشابات خاصة ، ليصبح الزنى شيء مستبعد كما كان في العصور الاسلامية الأولى ….. النوكاح النوكاح النوكاح الحلال أولا وأخيرا ههههههههههههههههههههههههههههههههه والا تصير حياتكم سفاح وسداح بلقاح ههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة يا عربان حرمتم نوكاح المتعة المؤقت فاخترع الغرب البوي فريند ، ورغم إشكالات ذلك الشرعية الا ان الشباب في الغرب حقق ذاته ، فلم يعد النوكاح الجنسي من اهتماماته الأولية فانطلق للاهتمام بأموره وتقدمه ، فالنوكاح صار عندهم مثل الماء والهواء ، والبنت والولد بمجرد بلوغهما ممكن ان يحصلوا عليه ، بينما في الإسلام اسهل مع ضوابط مثل العدة والإشهار وحفظ الحقوق ، لكن المسلمين جعلوه اصعب من صنع قنبلة نووية هههههههههههههههههههه وهو سهل جدا مجرد ان يقول الولد للبنت أنا اريد اشوف البابا تبعك ههههههههههههههههههههه هي تفهم وتقنع أمها وأبوها هههههههههههههههههههههههههه لا بد من ثورة نوكاحية هههههههههههههههههه تعيد الأمور لعصورها المجيدة . اما فتاوي الهز المبارك هههههههههههههههههههههههه والديسكو الحلال والانفتاح الانبطاحي تخرب الدنيا وما تحل اي مشكلة بل تعمل مصايب هههههههههههههههههههههههه

  3. لماذا تغلف المتعة الحرام بكلمات شرعية و علنية ايها الجلمبو
    المغتصب مخلوق مريض يحتاج لرعاية و متابعة نفسية و اجتماعية و طبية لتفادي تدهور حالته
    و المغتصب حتى لو توفرت له شروط الارتباط الشرعي لن يسلكها لانه متطبع و مبتلى بداء الاغتصاب
    الزواج الشرعي له شروط و حدود واضحة لا زيادة و لا نقصان و ما عدا هذا فيبق حرام في حرام و يصنف انه زنى و العياذ بالله
    الله يعافي شبابنا و بناتنا من الفواحش ما ظهر منها و ما بطن

  4. بنت يا زهرة هههههههههههههههههههههه شكلك غير مؤدبة ومثقفة نوكاحيا هههههههههههههههههههه وممن يحرم ما احل الله ، فالمتعة أية في القران ، وكان عبدالله بن عباس الذي تسموه حبر الامة يقول فيها لآخر يوم من حياته ، وأنها لم تنسخ ، وكل أهل السنة متفقين انه كان يعمل فيها على عهد رسول الله صلى الله عليه واله ، وولد منها عشرات الألوف من التابعين ، وربما احد اجدادك ابن متعة مصفي ههههههههههههههههههههههههه وحتى اسماء بنت ابي بكر قالت لابنها : فعلناها على عهد رسول الله ص ، لكن المصيبة ابن خطوب ههههههههههههههههههه حرمها في اخر خلافته ، وهو كان يلخبص كثير ويفتي بغير علم ، فسبق ان شتم رسول الله وقال عنه انه يهجر ! ، وابتدع صلاة المراجيح ، وكان جبانا في الحروب وفرارا ، هههههههههههههههههههه اغلب مصائبنا من وراه كمسلمين ، وما زال البعض يعبده فويل لهم ….والمتعة حلال رغم عن انف الي يرضى والي ما يرضى هههههههههههههههههههههههه بل هي الحل لمكافحة الزنى والاغتصاب وزنى المحارم هههههههههههههههههههه وجهاد النوكاح وإرضاع الكبير الي شكلك يقول مدمنة عليه هههههههههههههههههههههه احكي معي باحترام والا ابهذلك ههههههههههههههههههههههه

  5. ثم زواج المتعة هو علاج نفسي للمنحرف نفسيا كما تقولي ولا علاج اخر ، ولهذا الامام علي عليه السلام عندما وصله خبر تحريم ابن خطوب للمتعة قال : لولا رأي عمر بتحريم المتعة ما زنى الا شقي !!! يعني نوكاح المتعة هو الحل للزنى وعصمة منه ، الا ان يكون مقترف الزنى مجرم متأصل او شقي من أهل النار ، وهذا حله بالرجم او الجلد ، لكن تحريم المتعة مع غياب نوكاح ملك اليمين ، هو الذي جعل اليوم الزنى منتشر في مجتمعاتنا العربية مع ما يرافق ذلك من انحرافات وامراض ههههههههههههههههههه وحتى خوثات في العقول وعدم اتزان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *