تأهل منتخب الأرجنتين للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 بعد أن فاز على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي تقام على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة ، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

وعقب انتهاء المباراة، أظهرت عائلة ميسي فرحتها الغامرة أثناء تواجدها في ملعب لوسيل، حيث احتفل والداه وأخواه بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب الأرجنتيني، بالإضافة إلى أنتونيللا زوجة ميسي صحبة أبنائها ماتيو وتياجو وتشيرو بفوز الألباسيليستي وتأهله إلى النهائي، إضافة إلى الأداء الكبير الذي قدمه ميسي أثناء المباراة.

ميسي كان قد أدلى بتصريح سابق نقلته صحيفة ميرور الإنجليزية، أكد خلاله على تأثير عائلته الإيجابي في أدائه في البطولة، حيث قال: “عائلتي تساندني دائمًا، وعانوا كثيرًا، أبنائي أصيبوا بالحزن الشديد بعد المباراة الأولى أمام السعودية، ودخل “ماتيو” في نوبة من البكاء”.

وكان ميسي وزملائه قد دخلوا في أجواء سعيدة صحبة الجمهور المؤازر للأرجنتين عقب المباراة، احتفالًا بالفوز الكبير والتأهل إلى نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

الأرجنتين تنتظر مواجهة الفائز من مباراة فرنسا والمغرب، والتي ستجرى غدًا الأربعاء على ملعب البيت، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *