>

استطاعت الشرطة الأسترالية فك لغز قضية أسرية ادعت فيها فتاة مغربية أنها تتعرض للتعنيف والاعتداء البدني من قبل زوجها الباكستاني الأصل.
وترجع التفاصيل حينما تعرف “فيصل خان” الأسترالي من أصل باكستاني على أسماء فتاة عربية “مغربية” عن طريق موقع تعارف إسلامي للراغبين في الزواج وساعدها على الحصول على فيزا دخول أستراليا وتزوج منها لمدة 8 أشهر فغافلته وهربت منه وادعت انها هربت بعد اعتدائه عليها.

في وقت لاحق أظهر مقطع فيديو كذب الزوجة حيث ظهرت بالمقطع وهي تضرب نفسها بلكمات لتسبب عدة كدمات في وجهها في المصعد أثناء هروبها من زوجها وذهبت للشرطة لتتهم زوجها فما كان من الشرطة التي اكتشفت الحقيقة إلا أن تلقي القبض على المدعية المغربية وترحيلها خارج البلاد لوطنها.




شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههههههههههههههههه يقول الخبراء المعنين
    احلى ما في المغربيات هي شغلة النصب والرقص والشطيح هههههههههههههههههههههههه و التزحلق الي بيعملوها …… و يضيف اعلى الله مقامه اقصد الخبير هههههههههههههههههههههه قائلا:الرجل ما يهمه كم يخسر بسبب نصب المغربيات وتزلجهم تزحليقا هههههههههههههههههههه لانه حتى لو نصف ساعة مع مغربية من هذا النوع فهو يسوى الدنيا وما فيها ههههههههههههههههه
    والجميل في الامر انهن من البله والغباء جميعهن ينكشفن , لكن المتعة التي يحصلها الرجل تبقى العمر كله, ويسعى لتكرارها اي تكرار تجربة نصبهم الذي يرافقها حلو التزحلق والتشخلع……منقول عن خبير متبحر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *