>

أجهش العميد رمضان شريف بالبكاء على الهواء مباشرةً بعد إعلان نبأ مقتل قائد فيلق القدس، الجنرال قاسم سليماني؛ بغارة جوية قرب مطار بغداد الدولي، فجر اليوم.

وخلال مقطع فيديو تداوله المغردون، ظهر شريف بصحبة مراسل تلقزيوني لقناة إيرانية، ناعياً للشعب الإيراني مقتل سليماني وأبومهدي المهندس نائب هيئة الحشد الشعبي في العراق.

وهدد شريف قائلاً بأن إيران حتماً ستنتقم لمقتل سليماني، مشدداً على أن الحرس الثوري سينتقل إلى مرحلة جديدة من اليوم وصاعداً – بحد قوله -.
وكان التلفزيون العراقي الرسمي قد أعلن مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري، كما أعلن مقتل نائب رئيس ميلشيات الحشد الشعبي “أبو مهدي المهندس”، وذلك في قصف صاروخي استهدف سيارة كان يستقلها سليماني والمهندس على طريق مطار بغداد الدولي.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حان الان وقتكم لتبكوا ! كما ابكيتم مئات بل آلاف الأمهات على فلذة أكبادهم اللذين غررتم بهم للقتال ! بعدين لماذا كل هذا الوجود الإيراني في العراق !!؟ ان لم يكن لاستعمار العراق ! إذاً ماهو ! حكومه فاسده وذيول ستُقطع واحد تلو الاخر !! العراق ينتفض وفرحان وان شاءالله دوم الفرحه !! ايران لم تجلب للعراق سوى اللطم والقهر والسرقات والفساد !

  2. من باع العراق هم الشيعه فعندما كانت المقاومه السنيه تقاوم الامريكان اصدر السيستاني الجربوع فتواه الشهيره للشيعه بالمقاومه السلميه و التي قبض مقابلها 200 مليون دولار من امريكا حسب رامسفيلد وزير الدفاع حينها اليوم ادرك الشيعه بعد تدميرهم العراق وقتل وتهجير ملايين السنه ان ايران لا تريد بهم خيرا لهذا تذكروا صدام بعد ان قتلوة بخيانتهم

    ولكم ان تتخيلو كيف هم الشيعة بعد ماتشوفو اخلاق ابو حفاظ صديقنا صبي العوالم كلمبو
    الخ ريوة هههههههههه اللي نايم صاحي بنورت يتكلم عن الزنى و المؤخرات

  3. ههههههههههههههه البطة تبع المخلل هنا ؟ هههههههههههههههههههههههه إذا رامسفيلد نفسه نفى هذه الإشاعة بان السيد السيستاني استلم ٢٠٠ مليون ، وان من زور كتابه بنسخة خاصة عرف ، من غباء البعض يحاول ان ينسب لمراجع الشيعة انهم يطمعون بالدنيا !! الأغبياء هذه ما تعتبر على احد ، فعمر مراجع الشيعة ما امتلكوا بيوت خاصة بهم او عملوا سفرات صيفية الى لندن او باريس مثل ما يعملها شيوخ الوهابية ! وال سعسوع وغيرهم ! هههههههههههههههه فالسيد السيستاني يعيش في بيت ايجار ، لا يغادره الا نادرا ، ويجزم من يعرفه انه عباءته من عشرين سنة لم يغيرها !! عجبي لم يبقى آلا بطة ما اعرف قرعة ابوه من وين هههههههههههههههههههه يحكي على علمائنا ؟؟؟ لا وعامل زاوية تزحلوقية ههههههههههههههههههه ومسنود على قصبة ههههههههههههههههههه والخيار المخلل مندلدل هههههههههههههههههههههههه بطة لا تزعلين مني وتهدديني انك راح تضربيني بالعلكة تبعك هههههههههههههههههههههههههه انا اخاف عليكي تتزحلقي ههههههههههههههههههههه تصير مصيبة هههههههههههههههههههههههه وهو أنتي يا بطة ناقصة تزحلوق ؟ ههههههههههههههههههههههههه من دمر العراق هو بعض العرب السنة او لنقل حكومتهم الصدامية اضافة لعرب الخليج السنة وهذا معروف، فمنهم انطلقت قوات الاحتلال ، بينما كل نهضة للعراق كان الشيعة يقف خلفها على مر العصور هههههههههههههههههههههه ما تنسى المخلل يا بطة هههههههههههههههههههه وبشويش من تنزل من السلم ههههههههههههههههههههههههه يا ارض احفظي ما عليكي هههههههههههههههههههههههه

  4. لى الذي يقول ان العراقيين يبكون صدام..
    العرب يبكون الديكتاتوريون وهم أحياء ويبكونهم وهم أموات
    ايبكون على من تسبب في تدمير العراق (المستمر حتى الآن) .
    لو كان بطلا لوجد على الأقل ،من “يخفيه” في وطنه(ولن يهان ويهان جميع العرب عندما اخرجه الأمريكان من جحره .
    لو كان بطلا لانتحر (مثل هتلر على الأقل)
    أخاف ان نبكي نحن ايضا ، في يوم ربما قريب، على بوتفليقة ، الذي، من سوء حظه ، لم يمت في “الوقت المناسب ” وإلا لكان “صدامنا”.
    شعوب متخلفة ماديا وذهنيا

  5. يوووه تعبت واني اكتب تعليق طويل وبالآخر ماينزل !!!!!
    لازم ارجع بعد ساعتين أعيدوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *