>

فاجأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الجميع في الإمارات، قبل ساعات من مغادرة أبو ظبي والتوجه إلى دولة البحرين.

وتناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس السبت، مقطع فيديو يظهر ولي العهد السعودي، متجولا في أحد المراكز التجارية، بالإمارات.

ويظهر مقطع الفيديو تزاحم شبان على الأمير محمد بن سلمان، خلال وجوده في المركز التجاري، ويطلبون التقاط صور سلفي معه، وظهر في الفيديو الفنان المصري محمد كريم وهو يطلب من ولي العهد السعودي التقاط صورة “سيلفي” معه.

وبدأ ولي العهد السعودي الخميس الماضي، جولته الخارجية، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي والتقى ولي عهدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن المقرر أن تشمل عددا من الدول الإقليمية والعربية، كما أنه سيحضر قمة العشرين، والتي ستعقد في بوينس آيرس بالأرجنتين.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أعتقد أنه يبحث عن تحسين صورته بعد مقتل خاشقجي !
    بالنسبة للإمارات أراها شيطان منطقة الشرق الأوسط و سبب معظم إنتكاساته متفوقة بذلك على إيران …..
    !!

  2. في الوقت الذي يقوم بجولاته وترفع لافتات مكتوب عليها لا اهل ولا سهلا بابي منشار كما حصل في تونس وهي احد المحطات التي ينوي زياراتها الى جانب الامارات والبحرين ومصر وقمة العشرين , احتجت الشركات الصانعة للمناشير, بان يقرن اسمها باسم عبيط كهذا, فاطلقت اعلانات تتبرء منه مثل : البدوي الغبي الذي لا يعرف لاي شيء يستعمل المنشار, او المستعمل الغبي لمنشارنا الذهبي ! ومع لوحات تعليمية مثل المنشار لقص الاشجار لا لاستعماله في الشجار ! وكلها تجمع على انه من الغباء والتخلف لا يستحق ان يقرن اسمه باصغر منشار , فعقول ال سعود مجرد كومة من احجار .

  3. لا اهلا و لا سهلا

    واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من الغضب والاحتجاج للنشطاء في تونس، مع اقتراب زيارة بن سلمان إلى البلاد، وسط عدم ترحيب من ناشطين وصحفيين.

    وفي نفس السياق اكدت منظمات حقوقية وأحزاب سياسية في تونس رفضها القاطع لزيارة ولي العهد السعودي الى البلاد ودعت الى التظاهر ورفع دعوى قضائية رفضا لزيارة ممثل نظام اجرم بحق الشعب اليمني واغتال خاشقجي.

    قطاع المحاماة تفاعل ايضا مع الموضوع و تعهد خمسون محاميا برفع دعوى قضائية لمنع ولي العهد السعودي من دخول الأراضي التونسي بأعتباره محل تحقيق دولي فاغتيال خاشقجي .

    وفي اتصال مع الميادين قال عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحافيين التونسيين محمد اليوسفي إنَّ النقابة ومختلف شركاء المجتمع المدني يعتزمون خوض تحركات أمام السفارة السعودية في تونس احتجاجاً على زيارة ابن سلمان.

  4. هناك شيء ما يحاك لهذا العبيط ففي تونس والجزائر ومصر وموريتانيا.. ترتفع صيحات لا أهلا ولا سهلا بـ”أبي منشار”, ومع هذا يصر ترامب ان يجعله يقوم بتلك الزيارات !!!
    فلماذا يا ترى ؟
    هل استكمل الحلب وان اوان الذبح ؟؟
    لنرى .

  5. لعنـة الله عليه وعلى من تصور معه ومن صفق له وعلى كُل من يعبد البشر على حساب كرامته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *