>

عثرت اسرة سعودية على بعض الاغراض والمقتنيات الغريبة لدى خادمتهم الفلبينية، وعند سؤالها عن هذه المقتنيات قالت بانها للاستخدام الشخصي ولكن بعد الاستعانة باحد المتخصصين وجد بانها عبارة عن مجموعة من الأغراض الغير أدمية التي كانت الخادمة تستخدمها لمحاولة سحر الاسرة.
وقد حذر شخص كما يظهر في الفيديو من الثقة الزائدة في هذه العمالة ووجوب الحذر منهم وتفتيشهم بشكل دوري لمنع الخطر من كل خبيث وساحر.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وبأي حق يقام بتفتيش أغراضها الشخصية ؟؟؟
    وما الدليل على انها كانت تنوي عمل سحر للعائلة للحصول على عطف أفرادها ؟؟؟
    والذي يتكلم في الفديو مسخوط الرأي والعقيدة وبليد الفهم …….
    فلا يوجد في الاسلام امر انه علينا ان نطارد الناس ونتهمهم بالسحر وننزل بهم العقاب بمجرد انهم يحملون في حوزتهم نشارة خشب وقطع بلاستيك او حتى نجاسة كما قال ، فالخادمة من دول وشعب له عقائده ، والخطأ خطأ العائلة وولاة امر المسلمين ( قاتلهم الله ) إذ يسمحون باستيراد عمالة من دول غير اسلامية او حتى ذات أديان غير سماوية بينما يخصصون الفقيرات العذراوات من دول شمال افريقيا لمتعهن الليلية وهن اولى بحصولهن على فرص عمل شريفة وهكذا يفعلون مع الكتابيات الحسناوات الأمريكيات والاوروبيات فبعضهن يطلبن ان يكن مديرات منزل او سكرتيرات لانهن لإيجدن في العمل الشريف عيب او عار ، الا ان المساخيط من اشباه الرجال ( او قل من المتشبهين بالرجال دون حق ) يرفضون عرض كل حسناء أوروبية ويقولون لها على طريقة ابو سن نحنا نخدمك بعيونا تكفين يا طويلة العمر !!!! تعسا لشعب ابله ( الا من رحم الله ) يحكمه ال سعود وتسيطر على عقله وهابية عبيطة لا تفهم من عقيدة السماء الا ما دس فيها من بدع وخزعبلات مضحكة كالبكاء ! من يخاف من السحر والعين والجن والأرواح الشريرة عليه باوراد الذكر القرانية والنبوية ولا يتجاوز حدود الله ويظلم العباد ويفتري وياتي بما لم ينزل الله به من سلطان ويقول انه اكتشف بولا ونجاسة ( أجلكم الله ) عند فتاة فلبينية وذاك دليل على انها من ساحرات المكنسات الطائرة !!!
    ابهذه الأشكال سنفهم الإنسانية ان الحجاب رقي ؟؟ والعالم يرى بلادة الفهم طافحة على وجوه الوهابية واتباعها .

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله حسبي الله عليها ساحرة خبيثة ملعونة ولكن في المقابل أرجو أن تكون عبرة لبعض العائلات التي تأتي بمثل هذه الخادمات اللاتي لا يخفن الله إلا من رحم ربي

  3. عسى الله يگصلك السانك يا رافضي حتى بعد ما تتطاول فيه على اسيادك يا ابن المتعه وابي أقلّك ١٠٠٠ وهابي ولا ابن متعه.

  4. ” قمتُ و أنا عُمَر و رجعتُ و أنا عُمَر ”
    إخدم نفسك بنفسك ……

  5. الله يشفيكم ولا يبتلينا افكاركم مشوشة ومليئة بالهواجيس… كل ما شافوا شي ما يعرفونه قالوا يسحرونا عاد من زينكم ولا من ثرائكم الفاحش…عطوا الشغالة راتبها وبس ولا ترهقونها بالعمل الجائر وتكلفونها فوق طاقتها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *