طالب المحامي الكويتي هاني حسين وزارة الداخلية بالتحرك ضد الداعية الكويتي الشهير عثمان الخميس متهما اياه بإثارة النعرات الطائفية واهانةالصليب وتربة الامام الحسين.

وظهر المحامي هاني حسين في فيديو نشره عبر حسابه على تويتر ذكر فيه بالموقف الامير الكويتي الداعي الى الوحدة الوطنية.

وتابع هاني حسين قائلا: “تألمت اليوم صراحة وصلني مقطعين فيديو لعثمان الخميس يطلب في الاول اهانة الصليب ويتعرض في الثاني لتربة الامام الحسين ويدعي ان مي يصلي عليها فهو منحرف”.

 

واضاف متسائلًا عن “دور وزارة الداخلية تجاه هذه الدعوات من قبل الشيخ الشهير الذي سبق أن أدين بتهمة إثارة الفتنة الطائفية وتمت محاكمته على إثرها”.

وختم كلامه بالقول “ماذا لو احد المراجع من الطائفة الشيعية طلع وعلق على احد شعائر الاخوة اهل السنة؟ تصير كارثة ما ادري هذا الموضوع متى ينتهي وزارة الداخلية متي تتحرك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عجيب امر من يقدح في الصلاة على التربة ويقول ان ذلك انحراف , فحتى ابن تيمية الذي تقتدي به الوهابية ونواصب العصر , له فتوى شهيرة بقتل من يصلي على السجادة كما يفعل المسلمون اليوم في جوامعهم وبيوتهم !!!!
    الشيعة تسجد على التربة المأخوذة من الارض لا تسجد لها , فهناك فرق لغوي ومعنوي بين ان تسجد عليها وتسجد لها , فأين الضير والخطأ في ان يسجد المسلم على تربة الارض ان كانت من تربة الحسين عليه السلام او غيرها , اليس في الحديث الشريف يقول رسول الله صلى الله عليه واله : جعلت لي الارض مسجدا وطهورا ؟؟؟ اما كان مسجده من تراب وحصى ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *