>

أثار مقطع فيديو للقيادي في حركة حماس الفلسطينية محمود الزهار انتقادات لاذعة ضده، بسبب اعتباره أن فيروس كورونا يستهدف الدول الداعمة لاسرائيل تحديدا.

ورأى الزهار الذي كان يتحدث في مداخلة ببرنامج على قناة عراقية، أن ”إرادة ربانية تقف وراء وباء كورونا… وأن الدول التي تقف مع إسرائيل هي أكثر الدول المتضررة، وخص بالذكر إسرائيل، وكذلك دول الخليج…“.

وتحدث الزهار أن قطاع غزة بسبب ”المقاومة“ لم تسجل فيه حالة واحدة من فيروس كورونا،  فيما يبدو أن تاريخ الفيديو يعود لفترة سابقة، حيث قارب عدد الحالات المسجلة في القطاع 1000 حالة، وسجل أول حالة منها بداية شهر مايو الماضي.

وقال الزهار في مداخلته “لو تأملت الدول التي تقف مع الكيان الاسرائيلي هي التي تضررت ضررا خطيرا الى درجة كبيرة واخص بالذكر امريكا المتضرر رقم واحد في العالم في هذه القضية وهي رقم واحد الذي يقف في مساعدة الاحتلال الاسرائيلي والمتضرر ايضا هو دول الخليج التي ذهبت في خيانتها الى الكيان الاسرائيلي والذي تضرروا في كل مواسهم وبترولهم وحروبهم وواقعهم وفي سمعتهم”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حسب احصائيات منظمة الصحة في قطاع غزة فإن عدد اصابات كورونا بلغت 849 في غزة،
    هل معنى هذا أن الغزاويين يوالون اسرائيل؟؟؟!!!
    إيران تدعم منظمة حماس بالسلاح و عرفت أرقاما قياسية في عدد الإصابات و الوفيات، حزب الله هو العدو اللدود لإسرائيل و لبنان لم يسلم من كورونا و الضاحية الجنوبية تفشى فيها الوباء !
    قل كلام منطقي يقبله العقل، و لا بقى تربطوا بين الأحداث حسب اهواءكم و تفسيراتكم!
    لا انت و لا انا عارفين مصدر الفيروس و سببه و كيف انتشر و لماذا انتشر و لا عارفين ماهية اللقاح و متى سوف يكتشف و ما هي مكوناته و لا عارفين اي شيء سوى ما ينقله الاعلام لنا!

  2. كل اللى اعرفة ان ده شئ من عند الله ان اراد فأنه يقول للشئ كن فيكون .
    وفى ميكروب كرونا هذه المرة لكسر انف المتكبرين واقتصاد الدول المتحكمة فى مقدرات الغلابة الدول اللى فاكرين ان السلاح بيحميهم
    دلوقتى ورونى سلاحكم ها يعمل ايه مع ارادة الله
    ولسة .. ربنا ها يوريهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *