>

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف لمراسل قناة الشرقية العراقية اثناء قيامه بتصوير تقرير عن اسد يعيش مع عائلة في دهوك ويتجول بشوارع المدينة.

ويظهر المراسل في بداية الفيديو وهو يحاول ان يسيطر على خوفه بينما كان بجانب الاسد غير انه فر هاربا مع اول حركة للاسد.

يذكر ان “الاسد ليو مشهور جداً في دهوك ويعيش مع عائلة دهوكية بالمدينة “، ويقول الناشطون أنه “على الرغم من أن الأسود هي حيوانات مفترسة، لكن ليو ليس كذلك”.

وتابعوا ان “ليو يتعامل مع سكان المدينة بلطف، ويتجول في الشوارع والأسواق بين البشر دون أن يأذي أحد”، موضحين ان “شهرة ليو وصلت إلى المنظمات الأميركية والأوروبية لكونها حالة نادرة جداً”.

أما صاحبه فقال ان هذا الاسد شهير جدا ولديه حسابات على السوشيال ميديا مبينا ان عدد متابعيه على انستغرام يقارب الـ 120 الفا واكثر من 100 الف على سناب شات.




شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. المراسل كاكا كوردي ويخاف مشيناها ههههههههههههههههههه
    صاحب الاسد يعيش في دهوك التابعة لإقليم سروالستان ههههههههههههههههه وكوردي ايضا ههههههههههههههههه مشيناها مثل الي قبلها هههههههههههههههههههه لكن الاسد يخاف عندما يشوف اسود في حديقة الحيوانات وانه لا ياكل لحم فقط دجاج هههههههههههههههههه فهذا كثير جدا بصراحة هههههههههههههههههه و Too Much and Never Enough هههههههههههههههههههههه

  2. لا تخاف ايها المراسل الاسد هذا اسمه الحقيقي شكو ماكو ياكل الدولمة والمسكوف و تبسي الباذنجان مع خبز العروك وفي الاخر يأكل الكليجة هذا عراقي في هيئة اسد لهذا يتجول مع الناس الاسود في العراق ماتوا من قديم الزمان ولم يبقى الا واحد الشبل هنا يتجول في صفحات نورت

    1. شكلو الشبل عاجبك كثير يا بنت هههههههههههههههههه خلي بالك بيزحلق ويعلم الحلوات على التزحلوق ههههههههههههههه
      فتك بعافية هههههههههههههههه لازم اروح اليوم في مناسبة قومية عظيمة لازم احضرها ههههههههههههههههه

  3. بصراحة لا لوم عليه، أنا لو مكانه يمكن أموت رعبا ! يعني ضروري يبين نفسه طرزان والا سوبرمان باش الجمهور يبقى على خاطره !

    1. و اسمه ليو ! يمكن المراسل ظن انه في وداعة و لطافة ليو ميسي، فتشجع و قعد جنبه

      1. امازيغو ههههههههههههه انتي تخافين من الاسدِ ؟؟ اطمأني هذا اسد كوردي ويأكل بس دجاج وبيقلك يخاف من خياله ههههههههههههههههه طيب شنو راح تعملين مع الغضنفر اسد اسود الرافدين مستقبلا ؟ وهل سمعتي بأسد بابل الشهير ؟ بلاد الرافدين كانت كلها اسود فلهذا النقوش البابلية هي للاسود لانها كانت تعيش مع اجدادنا ، لكنهم جاعوا واكلوها ههههههههههههههه فالآن لا يوجد اسود بحق وحقيق ، انما يطلقون على منتخب كرة القدم العراقي اسود الرافدين ههههههههههههههه اضافة للعراقي في ليلة الدخلة يسموه غضنفر مثل ما قالت البنت ألي ما تسكت هههههههههههههههه فالغضنفر في ليلة الدخلة خطير هههههههههههههه تبقى الولية العروس تصرخ ههههههههههههههههه فلهذا عشيرة العريس تبقى ترمي رصاص وبي كي سي على كاتيوشا طول الليل ههههههههههههههههههه كنت صغير أقول للاعمام تبع عشائرنا، لا تضربون نار لان العروس خايفة وبتصيح وتصرخ من الخوف ههههههههههههههههه وكانوا يضحكوا هههههههههههههههه بوقتها كنت جاهل نوكاحيا ولم أتلقى بعد تعليم في الجامعات البريطانية الراقية عن ليالي الخميس هههههههههههههههههههههه الان ما شاء الله مثقف اخر سقافة ومعاي شهادات عليا ههههههههههههه فقط للعلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *