>

مأساة إنسانية أوجعت قلوب المصريين، حيث لقيت طفلة مصرية تبلغ من العمر 5 سنوات مصرعها بعد تعذيبها على يد والدها، عقاباً لها على عدم أدائها لواجب مدرسي في #الحضانة.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة جنوب القاهرة قد تلقى بلاغاً من #مستشفى_بولاق_الدكرور قبل يومين يفيد وصول “علا. ع” تبلغ من العمر 5 سنوات #جثة هامدة، إثر إصابتها بكدمات متفرقة بالرأس والصدر والذراعين والبطن وسحجات متفرقة.

وبإجراء التحريات تبين أن والد الطفلة اعتدى عليها بماسورة بلاستيكية، لعدم قدرتها على أداء واجب الحضانة، وعندما حاول الجيران إنقاذها بعدما سمعوا صراخها واستغاثاتها، كانت قد فارقت الحياة.

وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب المتهم، حيث اعترف بضربه لابنته لإهمالها في أداء واجباتها المدرسية، مؤكداً أنه لم يقصد قتلها.

وقررت النيابة المصرية حبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن جثة الطفلة



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يا ويلك من الله شو لح تاخد الشهاده 5 سنين يا مجرم عامهلها تا تتعلم ما في طريقه تانيه غير الضرب مين بعد بيضرب هيدا اكيد جاهل وبدو يطلعها متعلمه بالقوه

  2. استغفر الله العظيم من هيك اباء …
    اكيد كان محتاج (حشيش او غيره ) وفقد عقله وفشه بالمسكينة لا حول ولا قوة الا بالله ..الناس تتمنى يكون عندها ولد او خسرت ولدها ..وناس الله عاطيهم صحة وأولاد وو بس فقدوا الإيمان به ..ولَم يقدروا هذه النعمة العظيمة

  3. واضيف للمعلقه لولو هاي هي الزياده السكانيه وتعتبر ثروه بشريه هائله ؟؟
    انا بشوفها ثروه إجراميه إذا زادت عن حدها
    طبعاَ ما بقصد مصر بالذات وين ما حصلت هذه الزياده وباي بلد كان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *