>

وضع مطعم بالكويت ملصقات عليها صورة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على الأرضية، لتحديد الأماكن المحددة للوقوف، في إطار التقيد بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وقد تداول ناشطون مقطع فيديو للمطعم، تظهر فيه الملصقات التي وضعت عليها صورة ماكرون، مكتوب أسفلها: “فضلا قف هنا”، وذلك في تعبير عن الغضب إزاء موقف الرئيس الفرنسي المدافع عن حملات التهجّم على النبي محمد صلى الله عليه وسلم في بلاده.

غير ان ناشطون تداولوا مقطع فيديو اخر يظهر ازالة الملصقات عن الارض بعد ساعات قليلة من وضعها.

هذا ويشهد العالم العربي والاسلامي حاليا حالة غضب من التصريحات الاخيرة للرئيس الفرنسي وسط حملة لمقاطعة البضائع الفرنسية.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. جيد ان تعملوها بشكل كوميدي ساخر فذلك أوجع لقلبه كما انها تجذب متابعين اكثر ، هههههههههههههههه فمثلا ترسموه كمكنسة وراكباه ساحرة تشبه الولية زوجته ، نحتاج طرق مبتكرة في الرد على الساخرين من ديننا ورسولنا صلى الله عليه واله بحيث تثبت صغارهم وحقارتهم ، ومن جانب ثاني تظهر حضارية ديننا وانفتاحه حتى في موازين ثقافتهم ! وقدرته على المعاقبة بالمثل ، مثل ما تقول الآية الكريمة (وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ ) فليس فيه تجاوز ويكون اكثر إيلاما وردعا وافشلا لمخطاطتهم ، اما حاطين صورته وهو متشيك كأنه رايح لعرس نوكاحي ، وعلامات التأثر والانفعال عليكم بادية فهذا يفرحهم ، ويجعلهم يشعرون انهم اصابوكم في مقتل ،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *