>

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه أحد المعتمرين في مكة المكرمة وسط الحشود وهو يدعي بأنه المهدي المنتظر وعليهم تصديقه، فيما يظهر الفيديو سيدتين تُساندانه وتطلبان من الناس تصديقه واتباعه.

فيما مر المعتمرون من جانب هذا الشخص دون الاكتراث له ولما قاله، لتتدخل قوات الأمن في الوقت المناسب وتلقي القبض عليه وعلى السيدتين اللتين ظهرتا معه في الفيديو.
وتفاعل رواد تويتر مع هذه الحادثة بالرغم من أنها ليست الأولى حيث يتكرر هذا الأمر باستمرار ويظهر بعض الأشخاص مُدعين بأنهم المهدي المنتظر، وطالب عدد كبير منهم بأن يتم تثقيف الناس حول هذه الأمور من أجل تخفيف مثل هذه الحوادث والأمور الغريبة .
وكشفت بعض المصادر أن الجهات المختصة في المملكة اتخذت الاجراءات اللازمة فيما يخص هؤلاء الأشخاص ولمعاقبتهم على هذه الأفعال حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولا تتكرر مثل هذه الحوادث في السنوات المقبلة.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يجب تثيقف الناس حول اسطورة المهدي بان كلام لا صحة له حتى لو انتظروه حتى قيام الساعة

  2. المهدى المزور جاى السعوديه بفيزة عمره
    يشغل المعتمرين بادعائه انه المهدى
    وسيدتين منقبتين تسرق المعتمرين بالزحمه .
    هههههههههههه

    1. جلمبو المزور
      هههههههههههههههههههههههههههه لا تحكي عن المهدي المزور حالك من حالو ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت هم حرامي اسماء ,,,,,, الله يعجل ظهور الامام المهدي الذي سيدنا عيسى عليهما السلام يعود وينزل و يصلي خلفه , كل الاديان والمذاهب متفقة على انه في نهاية الزمان تقام دولة حق الاهية وتملأ الارض عدلا وقسطا مثلما ملئت جورا وظلما ,,,,,, مع اختلاف التفاصيل وهي تفاصيل بسيطة , فمثلا الشيعة تقول ان الامام المهدي عليه السلام ولد , والسنة تقول لم يولد او ولد وبعد ما صار عمره اربعين سنة ليخرج , والمسيحين واليهود يؤمنون بنزول عيسى عليه السلام , ونفس الشيء عند الصابئة وبقية الاديان , يبدو ان الانسانية تناقلت هذا الشيء عن طريق ابوها ادم ذات نفسه , وانه لابد ان تقوم دولة حق قبل نهاية الزمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *