>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام مواطنا تركيا بإهانة مجموعة من اللاجئين السوريين على الحدود التركية اليونانية .

ويظهر في مقطع الفيديو صوت المواطن التركي فقط أثناء تصويره للاجئين وعلق قائلا : ” هيا لأرى يا بهائم .. ليكن سفركم بلا عودة إن شاء الله هيا لأرى ” .

وتابع : ” لدينا 33 شهيدا تركيا .. وأنتم تهربون من هنا كالكلاب .. عديمي الجنسية الأوغاد .. اهربوا لنر إلى أين ستهربون ” .

وأضاف : ” الحمد لله لك يارب إنك جعلتنا أتراكا .. سلام على مسلمي تركيا .. انظروا إلى حال هؤلاء ليصيبكم الله ببلائه ” .

 

شارك برأيك

تعليقان

  1. هكذا استغلوهم واكلوهم لحما ورموهم عضما !!!!
    استخدم اردوغان السورين بحرق سوريا وسرقة مصانع حلب ونفط وغاز دير الزور ، وليصبح سلطان على المغفلين المسلمين ، والآن يطلب من أوروبا الكافرة اطعام المسلمين السورين ويرميهم على حدودها ؟؟ قال يقود حزب إسلامي قال ههههههههههههههههههههههههه حزب تبع بط ومشمشات هههههههههههههههههههههههه جاتك خيبة وانت ابن ماردة التركية الي نكحها هارون الارشيد في الزريبة ههههههههههههههههههههههههههههههه فصار ابنها المعتصم وبقية الأتراك ههههههههههههههههههههههه والا قبل ما ينكحها الخليفة العراقي ما كان حد سامع بالأتراك ههههههههههههههههههههههههههههههههه كل البلاء يجي من النوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. وإذا ما يتدارك اهل الشام انفسهم الكل راح تأكلهم لحما وترميهم عظما ، الشغلة واضحة فلا روسيا ولا امريكا ولا تركيا ولا المقبور الملك السعوعي عبدالله الي أرسل أسلحة للجيش الحر والإرهابين هو وال موزة أرادوا الخير لسوريا ، كان المطلوب تدميرها ونجحوا ، والآن إذا ما يصحى السورين على انفسهم ما راح يبقى منهم احد . لا بد ان يبطلوا حرب ، وينسون او يأجلون التغير والثورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *